ألعاب الفيديو

إستعراض جديد للعبة Total War: Warhammer قبل الإصدار الرسمي غداً

قبل الإصدار الرسمي للعبة Total War: Warhammer أطلقت شركة SEGA الناشر الرسمي للعبة إستعراض ملحمي جديد بأسم Conquer The World أو (أغزو العالم).

الإستعراض الجديد يعطي نبذة خاصة عن السلالات الأربعة في اللعبة وهم Empire و Dwarfs و Vampire Counts وأخيراً سلالة ال Orcs.

Warhammer هو الجزء الذي يجمع ما بين كلاسيكية سلسلة Total War من ناحية اللعب الإستراتيجي وبين الفانتازيا وعالم السحر في الجزء الجديد لذلك يعتبر من أفضل أجزاء السلسلة الشهيرة التي إنطلقت لأول مرة في عام 2000. لم تنطلق اللعبة بالفعل يعد ولكن إنتشرت مراجعات اللعبة ومن ضمنهم مراجعة موقع Gamespot الذي أعطاها تقييم 10/9.

تنطلق اللعبة غداً 24 مايو بعد إعلان SEGA الشركة الناشرة تأجيلها لمدة شهر، حيث كان من المفترض إطلاق اللعبة في إبريل. ولمعرفة متطلبات تشغيل اللعبة من هنا.

Total War: Warhammer من تطوير استوديو Creative Assembly ونشر شركة SEGA، اللعبة متاحة فقط لمنصة الحاسب الشخصي بنظام تشغيل Windows و Linux وأيضاً MAC OS.

 

المصدر

اظهر المزيد

Ahmed Mohie

Hello guys...this is me Ahmed, Chief Editor at Totltech.com, and a member of tom's hardware forums / product support team, so that's pretty much about me..see you
زر الذهاب إلى الأعلى