خبرفأرات تحكمهاردوير

SteelSeries تكشف عن فأرات تحكم Aerox 3 \ Aerox 3 Wireless 2022 Editions

كشفت شركة SteelSeries رسميًا عن الفأرة Aerox 3 ونظيرتها اللاسلكية Aerox 3 Wireless 2022 Editions التي تأتي مع مزايا وخيارات ألوان جديدة.

وتقول الشركة أن الفأرات الجديدة مصممة لأداء فائق السرعة وسرعة استجابة ممتازة وتقنيات انزلاق عالية الدقة والانسابية للتفوق في الألعاب التنافسية، ويأتي الإصدار اللاسلكي Aerox 3 Wireless 2022 Editions مع بطارية 200 ساعة عبر اتصال 2.4 GHz أو بلوتوث وبوزن لا يتجاوز 68 جرام مع تقنية Quantum 2.0 Dual Wireless لاستقرار الاتصال وآلية نقل أوامر النقرات Golden Micro IP54 وهنالك أيضًا مستشعر TrueMove Air وجسد خارجي يقاوم المياه بدرجة IP54 وجوانب تدعم الانزلاق بسرعة وبانسيابية تامة، وتستطيعون الشحن عبر كابل USB-C سريع الشحن. تجدون المزيد من التفاصيل عنها في الصفحة الرسمية وتتوفر للشراء بسعر 100 دولار.

أما فأرة Aerox 3 (2022 Edition) فلا يتجاوز وزنها 59 جرام وتمتاز بتفوق كبير في انسابية الانزلاق أثناء تحريك الفأرة دون خسارة الحساسية العالية للاستجابة، ويتم الاتصال عبر كابل USB-C خفيف ومثقوب، ولدينا هنا آلية Golden Micro IP54  لنقل أوامر النقرات ومتانة تفوق 3 مرات متانة الفأرات الاحترافية الأخرى (تتحمل 80 مليون نقرة) حسب تأكيد الشركة، وبالإضافة يوجد TrueMove Core وإضاءة RGB وهي من أوائل فأرات التحكم الاحترافية بامتلاك مقاومة بدرجة IP54 للمياه. تتوفر بسعر 60 دولار ويمكنكم العثور على المزيد من التفاصيل حولها في الصفحة الرسمية.

أيضًا لدينا بعض الصور أدنها لمن يريد المزيد من التفاصيل عن تصاميمها وأشكالها.

المصدر

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى