أخبارهاردوير

Realtek تعاني هي الأخرى من أزمة الموارد قد تضرب بصناعة الحواسب

تستمر أزمة شحاحة الموارد لتصنيع المعدات بوقة فقد يبدو أنها وصلت إلى شركة ضخمة أخرى Realtek المعروفة بتصنيعاتها المتعددة للحواسب المكتبية.

ومن الممكن لمشاكل الشركة أن تؤثر بشكل كبير على توفر الحواسب في الأسواق العالمية، فهي تقدم شرائح صوتية واتصالات إنترنت داخل 70% من إجمالي الحواسب المصنعة حول العالم، ومع تأكيد التقارير أنها تتصارع حاليًا مع قلة الموارد لتلبية الطلبات الكثير على الشرائح، فلا يبدو أن الأمر يبشر بالخير للفترة القادمة.

حاليًا قد نرى حالات تأجيل لإطلاق حواسب محمولة أو مكتبية جديدة إن استمرت هذه الأزمة على حالها ولم تتمكن Realtek من زيادة ضخ الإنتاج اليومي.

تبين لنا في خبر سابق أن أزمة الموارد قد تمتد أيضًا إلى صناعة الراوتر المنزلي مما قد يؤدي إلى ارتفاع أسعاره في الأشهر المقبلة، لقراءة المزيد عن ذلك توجهوا إلى المقال السابق من هنا.

أزمة الموارد العالمية ازدادت سوءًا نظرًا لوباء كورونا العالمي وصعوبات نقل المعدات بين الدول وضرورات العمل من المنزل وغيرها من الضرورات التي فرضت نفسها مؤخرًا وقابلتها زيادة كبيرة في الطلبات على المنتجات لمكوث الكثير في المنزل وحاجته إلى عامل فعّال من الترفيه أو كسب المال عن طريق العمل من المنزل بأشكال من العمل الحر التي تتطلب جميعها معدات حاسوبية وإنترنت أو عمل مرتبط بشركة اتبعت نموذج العمل من المنزل.

المصدر

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى