أخبارألعاب الفيديوهاردوير

Razer تُعلن عن بطولات تنافسية في أوروبا

أعلنت اليوم شركة  Razer™ صاحبة العلامة التجارية الرائدة عالمياً للمولعين بالألعاب الإلكترونية عن وجهتها التالية  لسلسلة الرياضات الإلكترونية العالمية حيث تعقد منافسة Razer الحصرية  في أوروبا (RI-Europe) التي تُعد أكبر جولة منافسات مفتوحة من نوعها في دول الاتحاد الأوروبي.

بعد النجاح الضخم الذي حققه انطلاق منافسة Razer في جنوب شرق آسيا في مطلع هذا العام ثم استكمال أجواء الإثارة والشغف التي تألقت بها Razer في أمريكا اللاتينية، تواصل سلسلة منافسات Razer جولتها حول العالم مع أحدث فعالية تطلقها الآن في أوروبا. تنطلق هذه الفعالية بسلسلة من جولة منافسات ألعاب «فورتنايت» التي تسمح للاعبي الألعاب الإلكترونية على اختلاف مستوياتهم- سواء كانوا هواة لأول مرة أو لاعبين متمرسين أو محترفين- الالتقاء مع ألمع النجوم في المنطقة ومنافستهم ليفوزوا بمبالغ نقدية أو جوائز من الأجهزة.

صرح زبير محمد -مدير التسويق- في شركة Razer قائلاً “مع المنافسات الحصرية التي عقدناها في حنوب شرق آسيا وأمريكا اللاتينية، نجحنا في حشد آلاف اللاعبين من 16 دولة للمنافسة في جولة منافسات مفتوحة التي وصلتنا منها تعليقات باعثة على الحماس من مجتمع الألعاب الإلكترونية.” “إن الانطلاق بهذه المبادرة إلى مناطق أخرى حول العالم هي خطوتنا الطبيعية التالية، ونتطلع إلى توجه اللاعبين الأوروبيين إلى التسجيل في منافسة Razer الحصرية. نثق في أن هذه المنافسة سوف تلقى إعجابهم وستمنحهم الفرصة لشحذ مهاراتهم في مثل هذه الفعالية الضخمة. من يعلم، قد نكتشف بوغا أو زيد القادم!”

أكبر جولة منافسات أوروبية في الرياضات الإلكترونية لجميع هواة ومحبي الألعاب الإلكترونية

في السنوات الأخيرة، شهدت أوروبا انتشار الرياضات الإلكترونية على نحو متزايد لدرجة أنها أصبحت موطناً لبعض أفضل محترفي الرياضات الإلكترونية على مستوى العالم. ومع دخول فرق عالمية بتسجيلها لاعبين محليين ودخول فرق جديدة تحقق نجاحاً ملحوظاً على المستوى العالمي، شهد هواة الرياضات الإلكترونية منافسات شرسة سوف تبقى في الذاكرة. أما اليوم، فإن شركة Razer ترتقي بالرياضات الإلكترونية إلى مستوى جديد مع عقدها منافسة RI-Europe لتمنح اللاعبين ومجتمع الرياضات الإلكترونية منافسة جديدة صممت لتفوق توقعات اللاعبين في جولة منافسات الرياضات الإلكترونية العادية. يمكن لأي لاعبٍ من أوروبا التسجيل والاشتراك في المنافسة ليمثل فريقه أو وطنه في فعالية تقام بالكامل عبر الإنترنت.

سوف تتخصص جولة منافسات RI-Europe في واحدة من أشهر ألعاب المعركة الملكية وهي منافسة «فورتنايت» لتسمح باشتراك اللاعبين على اختلاف مستوياتهم وإلى أقصى حدّ ممكن. قررت شركة Razer دعم المجتمع الأوروبي المتألق في ألعاب «فورتنايت» بتقديم منافسة مكثفة ومحتدمة لمدة 6 أسابيع على أن يقدم في كل أسبوع من جولة المنافسات لما يصل إلى 5000 لاعب يتنافسون على الفوز بمبالغ نقدية أو جوائز من الأجهزة مقدَّمة من شركة Razer والرعاة المشاركين وهم IntelTM وSeagateTM وPringlesTM.

تنطلق فعالية RI-Europe في 5 ديسمبر مع عرض مبهر وممتع للمنافسة بين نجوم الرياضات الأوروبي لا سيما كرينش رويال وروغاليك رافا وآخرين.  ولدعم طبيعة الفعالية التي تتميز بأنها “مفتوحة للجميع”، يضم كل فريق أعضاء من مجتمعهم ليمنح هواة الرياضات الإلكترونية الفرصة لتحقيق النصر والفوز مع أبطالهم.

اربح من خلال المشاهدة

تقدم منافسة Razer في دول أوروبا فرصة لكل لاعب -بغض النظر عن خبرته- للمشاركة في فعالية كبرى والتنافس للفوز. لا تقتصر شمولية منافسة Razer في دول أوروبا على اللاعبين فحسب، فهي تقدم الكثير للمشجعين والمشاهدين للاستمتاع أيضاً.

عند متابعة قنوات Razer على موقع اليوتيوب والفيسبوك وتويتش لمشاهدة المباريات المباشرة، يمكن للمشاهدين الفوز بجوائز من خلال التصويت لصالح أفضل لاعب (MVP)، وكذلك المشاركة في السحب العشوائي على الجوائز الفورية، وإرسال وضعيات سباقات السرعة على خريطة مصممة خصيصاً لهذا الغرض للحصول على شيء من المنافسة الثانوية والمتعة مع المشاهدين واللاعبين الآخرين. يتوفر البث المباشر باللغات الإنجليزية والألمانية والفرنسية والإسبانية والروسية والبولندية.

كما يحظى متابعو جولة المنافسات من خلال قنوات Razer على وسائل التواصل الاجتماعي بالكثير من الفرص للفوز، مع مجموعة من الهدايا والمسابقات للحصول على جوائز من Razer وIntel وSeagate وPringles تمتد طوال مدة المباراة.
يجب على مستخدمي تويتر وإنستغرام متابعة الهاشتاج #ThisIsEsports لمعرفة آخر التحديثات.

سجِّل الآن

سيُفتح باب التسجيل في منافسة Razer في دول أوروبا يوم 26 نوفمبر. ستُنظَّم ست مباريات ابتداءً من 10 ديسمبر 2020 حتى 30 يناير 2021، مع إمكانية استيعاب كل جولة منافسات لما يصل إلى 5000 لاعب. سيشهد كل أسبوع 3 أيام من اللعب ضمن جولات المنافسة، مع إقامة مراحل التأهل والتصفيات في اليومين الأولين، وتُختتم بالنهائيات كل يوم سبت.
لمزيد من المعلومات عن منافسة Razer في دول أوروبا وعن التسجيل والجداول الزمنية للتصفيات والقنوات التي يجب متابعتها ومكان مشاهدة جولات المنافسات، يرجى زيارة  الموقع الإلكتروني الرسمي لمنافسة Razer في دول أوروبا أو صفحة الفيسبوك الخاصة بفريق Razer.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى