أخبار

Razer تعلن عن توسيع مجموعة كراسي الألعاب Enki Pro مع إطلاق إصدارَي Williams Esports و Koenigsegg

منشور صحفي

أعلنت شركة Razer اليوم عن إطلاق إصدارَين جديدين من كرسي الألعاب Razer Enki Pro لتكملة المجموعة وهما: إصدارWilliams Esports  من كرسي الألعاب Razer Enki Pro وإصدار Koenigsegg  من كرسي الألعاب Razer Enki Pro .وقد تمّ الإعلان عن إطلاق كرسي الألعابRazer Enki Pro  للمرّة الأولى خلال مؤتمر RazerCon 2021، وهو يتميّز بجلد Alcantara® الصناعي الفاخر والصديق للبيئة، ومسند ظهر مبطّن مزدوج الكثافة مكوّن من وسادتين بكثافتين مختلفتين، فضلاً عن وسادة رأس مغناطيسية مصنوعة من إسفنج ميموري فوم.

ويمتاز كرسي الألعاب Razer Enki Pro أيضاً بخاصية الإمالة القابلة للضبط، ولمسة نهائية من ألياف الكربون، مع مراعاة التوزيع الأمثل للوزن، وتوفير دعم للكتفين بزاوية 110 درجات، ودعم مدمج لأسفل الظهر لتشجيع وضع الجلوس المحايد، وقاعدة مقعد عريضة للغاية مقاس 21 بوصة تضمن دعماً طويل الأمد أثناء العمل أو اللعب، وذلك لتقليل الإجهاد الناتج عن الجلوس لفترات طويلة من الوقت.

إصدار Williams Esports من كرسي الألعابRazer Enki Pro عرش لسباقات الرياضات الإلكترونية

احتفالاً بالذكرى الرابعة للشراكة بين Razer و Williams Esports التي انطلقت في العام 2018، يأتي إصدار Williams Esports من كرسي الألعاب Razer Enki Pro باللون الأزرق الذي يرمز إلى الفريق. وبصفته لاعباً رئيسياً في سباقات الفورمولا واحد وسباقات الرياضات الإلكترونية عبر تسع ألعاب سباقات مختلفة، أصبح لعشّاق منظمة الرياضات الإلكترونية الآن عرش لتمثيل الفريق ودعمه. وسيتيح كرسي الألعاب المصمّم لتوفير أقصى درجات الراحة طوال اليوم للاعبين الحفاظ على حيويتهم من مرحلة التدريب إلى وضعية الانطلاق.

قال ستيفن إنغليش، رئيس قسم الرياضات الإلكترونية فيWilliams Esports  : “تُعدّ شركة Razer رائدة في مجال الرياضات الإلكترونية وهي تقدّم منتجات عالمية المستوى، وهي علامة تجارية لامعة تتميّز بقاعدة معجبين بالغة الحيوية. ونحن متحمّسون للغاية لتقديم إصدار Williams Esports  الخاص من كرسي الألعاب Razer Enki Pro لمجتمعنا وفريقنا لتمثيل علامتنا التجارية.”

لمزيد من المعلومات حول إصدارWilliams Esports  من كرسي الألعابRazer Enki Pro ، يرجى الاطلاع هنا.

إصدار Koenigsegg من كرسي الألعابRazer Enki Pro :: عشق الريادة

تماشياً مع تاريخ شركة Koenigsegg في تخطّي حدود الإبداع في صناعة السيارات، وقع الاختيار على Razer Enki Pro ليكون كرسي الألعاب للإصدار الرسمي للعلامة التجارية. ويأتي إصدارKoenigsegg  من كرسي الألعابRazer Enki Pro  الذي يمتاز بعناصر تزدان بها سيارةKoenigsegg Regera  الشهيرة عقب شراكة Razer مع العلامة التجارية عالية الأداء للسيارات التي تمّ الإعلان عنها العام الماضي. ويتميّز الكرسي باللون الأصفر الذي تشتهر به شركة صناعة السيارات، مع شعار Regera الأيقوني من الجهة الأمامية وشعار الدرع المطبوع من الجهة الخلفية.

قالت هالدورا فون كوينيغسيغ، الرئيسة التنفيذية للعمليات في شركة Koenigsegg Automotive AB: “تسعى شركة Koenigsegg جاهدة لتقديم الابتكار التالي في مجال صناعة السيارات بغية تحقيق الأداء الأمثل. ونحن نرى السعي نفسه في جهود Razer الدقيقة والمتواصلة لتقديم أفضل معدّات الألعاب على الإطلاق للاعبين. ويُعدّ Razer Enki Pro أفضل كرسي للألعاب مصمّم لتوفير الراحة التامة، ونحن فخورون بالتعاون على تقديم كرسي فريد من نوعه يتماهى مع تصميم علامتنا التجارية المميّز”.

لمزيد من المعلومات حول إصدارKoenigsegg  من كرسي الألعابRazer Enki Pro ، يرجى الاطلاع هنا.

السبب:             إن Razer Enki Pro هو كرسي الألعاب المصمّم لتوفير أقصى درجات الراحة طوال اليوم، وهو يتوفّر الآن بإصدارَي Williams Esports و Koenigsegg الرسميَين.

التوقيت:            متوفّر الآن.­­­­

المكان:               حصرياً على موقع Razer.com ومتاجر RazerStores في أسواق مختارة.

السعر:               إصدار Williams Esports من Razer Enki Pro: 1,299  دولاراً أميركياً 1,499  يورو سعر التجزئة المقترح من الشركة المصنّعة

إصدار Koenigsegg  من Razer Enki Pro: 1,299  دولاراً أميركياً 1,499  يورو سعر التجزئة المقترح من الشركة المصنّعة

الأصول الصحفية:  إصدار Williams Esports من Razer Enki Pro:  يرجى تنزيل الملف الصحفي من هنا.

إصدار Koenigsegg من Razer Enki Pro: يرجى تنزيل الملف الصحفي من هنا.

لمزيد من المعلومات حول كيفية مساهمة Razer في تمكينك #WinItYourWay، يرجى الاطلاع هنا.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى