أخبارالحاسبات والأجهزة اللوحيههاردوير

Razer تعلن إطلاق Razer Blade 17 مع معالج Intel الأقوى من نوعه في لابتوب من شركة

كشفت اليوم شركة Razer عن الجيل التالي من إصداراتها لأجهزة لابتوب المُخصصة للألعاب وهو Razer Blade 17 المبنى على أحدث معالجات الجيل الحادي عشر من Intel Core H-Series كما أنه يضم كارت الشاشة NVIDIA® GeForce RTX™ 3080 Laptop GPU في اللابتوب Blade 17 ظهر المعالج Intel Core i9-11900H، بوصفه أقوى معالج Intel تم تركيبه على الإطلاق في لابتوب Razer Blade مع إضافة العديد من التحسينات إليه، يستمر Blade 17 الجديد الفائق الرشاقة في كونه البديل القوي لأجهزة سطح المكتب، سواءً للاعبين أو المبدعين.

مع تضمينه المعالج i9-11900H ، المليء بثمانية أنوية و16 نسقاً، يصل Blade 17 إلى مستويات جديدة من الأداء لم يُسمع عنها من قبل في Razer Blade المستندة إلى معالجات Intel. تعمل وحدة المعالجة المركزية بتردد أقصى يصل إلى 4.90 جيجاهرتز، مما يعني أنه يمكن للمستخدمين توقع سرعات مُحسَّنة بشكل كبير داخل اللعبة وفي أحمال العمل المتعددة الأنساق. لقد ابتكرت Razer واحداً من أقوى أجهزة اللابتوب مقاس 17 بوصة في السوق من خلال استخدامها لشاشة لمس عالية الدقة حتى 4K، وإقرانها مع كارت الشاشة NVIDIA GeForce RTX 3080 Laptop GPU
يتميز Blade 17 بطبقة مقاومة جديدة مضادة لعلامات بصمات الأصابع للحد من تلطخ الهيكل الخارجي للجهاز بعد الاستخدام اليومي. مع منصة Intel من الجيل 11، تأتي مجموعة من التحسينات لجودة الحياة في Blade مثل التخزين الأسرع، والذاكرة الأسرع، والاتصال على الوجهين Thunderbolt 4.

يقول براد وايلدز، نائب الرئيس الأول والمدير العام لوحدة أعمال أنظمة Razer: “ظل Blade 17 أحد المقومات الأساسية في مشهد أجهزة اللابتوب المتميزة المخصصة للألعاب لسنوات، ويجب علينا أن نستمر في تقديم هذا النوع من الأداء المذهل والجودة التي لا تُضاهى والتي يتوقعها منا المولعون بمنتجات Razer ويستحقونها.  إن الدمج المستمر للتحسينات والإصرار على تقديم أحدث التطورات في الأجهزة هو ما يمنح عائلة Blade “ميزتها التنافسية” في السوق. لقد ظلت أجهزة لابتوب Blade من Razer مرادفاً للأناقة والقدرة الهائلة ونحن مصرون على الاستمرار في هذا النهج».

التقدم المتسق
يتميز Blade 17 بكاميرا ويب مُحسنة مع دقة صورة Full HD 1080p ، مما يوفر وضوحاً ساطعاً يلائم كل احتياجاتك.  كما أنه يضاعف عدد الميكروفونات المخصصة من اثنين إلى أربعة، مما يجعل مكالمات الفيديو سهلة للغاية، ويضم أربعة مكبرات صوت صاعدة لتعزيز تجربة الألعاب الغامرة تماماً. تشهد غرفة بخار Razer Blade ولوحة اللمس التي نالت استحساناً كبيراً المزيد من التطوير، وكان الأخير منها ما حدث من تطوير في شكل تحسين الرفض التلقائي لراحة اليد لمنع حدوث حركات المؤشر العرضية أثناء الكتابة. توفر غرفة البخار المُحسّنة عملية تشتيت حراري أكثر كفاءة لمنع التأثير السلبي لارتفاع درجات الحرارة على النظام، مما يعزز ادعاء Blade 17 بأنه يمثل البديل الحقيقي لكمبيوتر سطح المكتب مع قدرته على إنجاز أي مهمة يتم تكليفه بها بسهولة.
تم إنتاج Blade 17 متضمناً جميع ميزات Razer المُجرَّبة والحقيقية التي يمكن أن يتوقعها المعجبون في Blade، بما في ذلك الإضاءة الخلفية Razer Chroma RGB لكل مفتاح، وصوت THX ® Spatial الذي يمنحك الصوت الديناميكي اللازم للشعور بواقعية أي لعبة أو تجربة ترفيهية، والعرض الوفير من منافذ التوصيل للتخلص من المحولات غير الضرورية، بما في ذلك قارئ بطاقة SD وتوصيل الطاقة باستخدام وصلة USB-C.

ينضم Blade 15 Base إلى الجيل 11 بوصفه المنتج الحصري في متجر Razer Store
إلى جانب Blade17، يعود طراز Blade 15 Base إلى دائرة الضوء مع معالجات Intel Core i7-11800H من الجيل 11، وهو متاح للطلب المسبق الآن بوصفه المنتج الحصري على موقع Razer.com، ويبدأ من1,799.99 دولاراً أمريكياً/  €1,899.99 يورو. يتميز Blade 15 Base بقدرات عالية الجودة للرسومات تصل إلى وحدة معالجة الرسومات NVIDIA GeForce RTX 3070 لأجهزة اللابتوب. يقدم Blade 15 Base أحدث جيل من ميزات Intel إلى تكلفة Blade التي تُعد الأقل تكلفة في المجموعة، مع فتحتي ذاكرة صلبة PCIe 4.0 SSD للتخزين القابل للتوسيع، وسرعات الذاكرة والمعالج الأسرع، وقوة الاتصال من Thunderbolt 4.
يتميز Razer Blade 15 أيضاً بمعزز الصوت THX Spatial Audio الذي يمنحك الصوت الغامر بزاوية 360 درجة ليضعك في وسط أي تجربة ترفيهية من الألعاب أو الاستمتاع بالموسيقى ومشاهدة الأفلام.
لمعرفة المزيد عن الجهاز Razer Blade 17 الجديد كلياً، يرجى زيارة الموقع: http://razer.com/gaming-laptops/razer-blade-15

السعر وأماكن البيع
يبدأ سعر Razer Blade 17 الجديد من 2,399.99 دولاراً أمريكياً / €2,599.99 يورو (حسب سعر التجزئة المقترح من الشركة المُصنّعة)، وهو متاح حالياً على الموقع Razer.com، ومتجر RazerStore، إضافة إلى شركاء التجزئة المحددين.
يبدأ Razer Blade Base 15 بسعر1,799.99 دولاراً أمريكياً / €1,899.99  يورو ، وهو متاح للطلب المسبق الآن فقط على مواقع البيع بالتجزئة في Razer.com و RazerStore

منشور صحفي

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى