ألعاب الفيديو

تحديث جديد للعبة Quantum Break لمنصة Xbox One

حصلت نسخة منصة Xbox One من لعبة Quantum Break على تحديث إصلاحي لحل بعض المشاكل باللعبة.

التحديث سيقوم بحل مشكلة أوقات التحميل الطويلة ومشكلة الإغلاق المفاجئ للعبة وايضاً بعض المشاكل الخاصة بخسارة الملفات التي تخص التقدم الخاص بك.

ومن المفترض أن يقوم التحديث بتقليل مشاكل المزامنة الخاص بصوت اللعبة مع المشاهد المعروضة ومشكلة عدم قدرة المنصة على معالجة بعض المشاهد مما يؤدي إلى إغلاق مفاجئ للعبة.

وبالنسبة لمنصة الحاسب الشخصي فسيكون هناك تحديث جديد سيتوفر قريباً لمعالجة المشاكل الكثيرة الخاصة بمصنة الحاسب ومنها عدم قدرة اللعبة على توصيل 60 إطار في الثانية. الأمر الذي أكد استوديو Remedy Entertainment أنه على علم به وقام بالإعتذار للاعبو المنصة مع وعود بوجود حلول سريعة قريباً.

quantum

Quantum Break هى لعبة أكشن و شوتر من منظور الشخص الثالث تدور أحداثها حول تجربة سفر عبر الزمن لم تتم كما يجب في جامعة Riverport بشمال الولايات المتحدة وتسببت التجربة في كسر مسار الوقت وإعطاء شخصيات اللعبة الرئيسيين قدرات خارقة تتعلق بالزمن مثل إيقاف الوقت وايضاً الرجوع بالزمن لتغيير الأحداث. انطلقت في 5 إبريل على منصة Xbox One والحاسب الشخصي وهي من تطوير Remedey Entertainment ونشر شركة Microsoft.

يمكنك التعرف على متطلبات تشغيل Quantum Break من هنا

 

المصدر

اظهر المزيد

Ahmed Mohie

Hello guys...this is me Ahmed, Chief Editor at Totltech.com, and a member of tom's hardware forums / product support team, so that's pretty much about me..see you
زر الذهاب إلى الأعلى