ألعاب الفيديوخبر صحفي

PUBG: BATTLEGROUNDS تطلق خريطتها الجديدة RONDO وفيلم قصير رسمي من بطولة Lee Jung-Jae من Squid Game

تبدأ اليوم ملحمة جديدة للعبة PUBG: BATTLEGROUNDS من KRAFTON مع تحديث 27.1 المتاح الآن على الكمبيوتر الشخصي، مما يسمح للاعبين بالغوص في RONDO، الخريطة العاشرة للعبة.

RONDO – أكبر خريطة على الإطلاق في PUBG: BATTLEGROUNDS

RONDO، المعروفة أيضًا بأرض الشرف، هي أحدث خريطة بحجم 8×8، وتتميز بأكبر مساحة قابلة للعب حتى الآن. هذه الخريطة الواسعة مقسمة إلى منطقتين متميزتين، كل منهما تقدم أجواءً فريدة تجمع بين أسلوب اللعب المألوف والنهج الاستراتيجي المبتكر. تقدم RONDO سردًا جديدًا وخيارات موسعة ضمن العناصر الأساسية للعبة PUBG: BATTLEGROUNDS – الهبوط، النهب، البقاء. مع ميزاتها ومحتواها الجديد، توفر تجربة لعب ديناميكية ومثيرة في كل مرة.

تبرز RONDO في PUBG: BATTLEGROUNDS بتضاريسها المتنوعة، من البحيرات الهادئة وحقول البامبو في الجنوب الغربي، إلى السلاسل الجبلية المميزة في الشمال الشرقي. توفر مناطق بارزة مثل جمال قرية Yu Lin village الغنية، ومناظر حديقة Tin Long الغنية بالشلالات، وعمارة Mey Ran على ضفاف النهر خيارات استراتيجية متنوعة. تهيئ شوارع Jadena City المضاءة بالنيون وناطحات السحاب وعودًا بمعارك شوارع مكثفة، بينما يقدم مصنع NEOX سيناريوهات قتال فريدة من نوعها. تقدم مناطق إضافية مثل Rin Jiang وJao Tin والـ Stadium تحدياتها الخاصة. تشمل ميزات الخريطة الجديدة البامبو القابل للتدمير للتكتيك العميق والمصعد للعبور السريع بين المباني. كما تقدم RONDO السلاح JS9 مسدس رشاش 9 مم مثالي للقتال القريب.

PUBG | GROUND OF HONOR: RONDO – فيلم قصير جديد من Sam Hargrave

أطلقت KRAFTON أيضًا فيلم RONDO الفيلم القصير الرسمي لـ PUBG | GROUND OF HONOR: RONDO من Sam Hargrave، مخرج فيلمي Extraction وExtraction 2 من بطولة Daniel Wu الذي ظهر أيضاً في (The Man with the Iron Fists و Tomb Raider و Reminiscence) و Lee Jung-Jae بطل (Squid Game). يلعب Daniel Wu دور Alpha الذي يسعى لبقاء الفريق بأكمله، بينما يلعب Lee Jung-Jae دور Beta الذي يسعى للانتقام من فريق Alpha الذي قام بقتل أخيه. يصور هذا الفيلم القصير بشكل حي جوهر الخريطة الجديدة من خلال مواجهة مكثفة بين خصمين قويين.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى