ألعاب الفيديوخبر صحفي

PlanetQuest تكشف عن تجربة العرض المسبق للعبة الفيديو “Outposts” وتقدم فرصة للمشاركين لتسمية أحد الكواكب التي تصل قيمتها الى 25 ألف دولار أمريكي

أعلنت Galactic Entertainment، الاستديو الترفيهي الرائد الذي يتخذ من دولة الإمارات مقراً لها، عن تقديم النسخة الأولية من أوتبوستس، التجربة الرائدة في إدارة الكواكب في عالم PlanetQuest، المشروع المرتقب الذي أطلقه Galactic Entertainment في إطار سعيه لإعادة رسم ملامح المشهد الترفيهي.

ويؤكد لورين روزندال، مؤسس ورئيس مجلس إدارة Galactic Entertainment، مجدداً قدرته على توفير الحلول المبتكرة، حيث يقدم أوتبوستس لتعزيز العالم السينمائي متعدد الأكوان الذي يجسده المشروع. وتسهم خبرة روزندال باعتباره رائد أعمال متسلسل، إلى جانب إنجازاته الهامة في هذا الميدان، في منحه مكانة متميزة ضمن مجال تطوير ألعاب البلوك تشين.

ويهدف مشروع PlanetQuest إلى بناء أول عالم سينمائي متعدد الأكوان إلى جانب مجتمع حيوي يشارك في تشكيل وكتابة قصته منذ انطلاقته. ويضم الفريق الذي يعمل على تأسيس المشروع عدداً من الكتّاب، ومطوّري ألعاب الفيديو والفنانين المشهورين الذين عملوا سابقاً على أسماء بارزة مثل مارفل وستار وورز. ويشارك المتابعون من مجتمع المشروع، والذين وصل عددهم إلى مئات الآلاف خلال بضعة أشهر فقط، في عمليات التصويت التي تؤثر على أحداث هذا العالم، والتي يحولها بعض الكتّاب إلى روايات وقصص مصورة، مثل بن إيرل مبدع قصتي ديدلي نيبرهود سبايدر مان وديرديفل أند إيكو.

PlanetQuest

تقدم النسخة الأولية المرتقبة لعبة استراتيجية بسيطة لإدارة الكوكب، والتي تتيح للاعبين بناء عوالمهم الخاصة، تشكيل تحالفات، ومهاجمة الأعداء وتشكيل قصة PlanetQuest. ويحظى المشاركون في هذه التجربة بفرصة الفوز وتسمية كوكب بأكمله، والذي تقدر قيمته بنحو 25 ألف دولار أمريكي، ليكون مسرح الأحداث لرواية PlanetQuest المصورة القادمة. 

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال لورين روزندال: “تؤكد أوتبوستس التزامنا بتقديم تجارب جديدة رائدة في عالم الألعاب، حيث تنسجم مع فلسفة Galactic Entertainment المتمثلة في دعوة مجتمعنا للمشاركة في صياغة الروايات والقصص المصورة، وتحقق خطوة رائدة من خلال منح المتابعين فرصة تسمية الكوكب الذي تدور عليه أحداث روايتنا المصورة. وتجسد هذه التجربة التزامنا بالابتكار وتعزيز قدرات المتابعين ليصبحوا صناع قرار في هذه الرحلة الملحمية إلى عالم Galactic Entertainment متعدد الأكوان، مما يتيح لهم تصميم المشروع الذي يفضلونه”. 

وتسعى Galactic Entertainment في أعقاب تقدمها الحالي في مشروع PlanetQuest إلى تعزيز باقة منتجاتها وتوسيع قائمة أسمائها البارزة. ويتطلع جمهور العالم متعدد الأكوان من Galactic Entertainment لخوض تجربة ترفيهية مشوقة وشاملة مع منتجات المشروع المتميزة من الكتب والقصص المصورة وألعاب الفيديو وإصداراته المتوقعة من المسلسلات والأفلام.

لمزيد من المعلومات والاطلاع على آخر الأخبار وحجز مكان في تجربة أوتبوستس، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني https://planetquest.io.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى