خبر صحفي

OPPO تطلق سلسلة هواتف خبير تصوير البورتريه Reno10 5G

أعلنت OPPO اليوم عن إطلاق أحدث سلسلة من Reno10 الجديدة كليًا، والتي تضم Reno10 Pro + 5G  وReno10 Pro 5G  و Reno10 5G.وتشتمل على نظام الكاميرا البورتريه عالية الدقة ، وتتضمن كاميرا Telephoto Portrait مع مستشعر كبير وكاميرا رئيسية وكاميرا سيلفي فائقة الوضوح وكاميرا فائقة الاتساع بدقة 112 درجة 8 ميجا بكسل .

وتقدم سلسلة Reno10 أداء شاملاً لا مثيل له، وميزة احترافية تتمثل في تجربة تصوير بورتريه عالية الجودة، بتصميم نحيف وخفيف الوزن وعصري. جنبًا إلى جنب مع شحن فلاش SUPERVOOCTM يصل إلى 100 وات، و SoC قوي، ونظام تبريد فائق التوصيل، ومحرك الحوسبة الديناميكية، و ColorOS 13.1، وبطارية سريعة الشحن آمنة وطويلة الأمد مدعومة من OPPO’s Battery Health Engine و شريحة إدارة من SUPERVOOC S power.

OPPO Reno10 Pro 5G

تتميز جميع هواتف سلسلة Reno10   بهيكل منحني ثلاثي الأبعاد متقن الصنع لراحة أكبر وقبضة أسهل وشاشة منحنية   120 هرتز مع حواف ضيقة للغاية لتجربة بصرية غامرة وغير محدودة. تتوفر الهواتف أيضًا في مجموعة متنوعة من الخيارات اللونية الأنيقة والمتطورة. يتضمن ذلك Silvery Gray في جميع الطرز الثلاثة، Glossy Purple في Reno10 Pro + 5G وReno10 Pro 5G وIce Blue على Reno10 5G.

وتتيح الأجهزة الجديدة تجربة التصوير الشخصية الاحترافية التي تميزت بها سلسلة Reno10 دون التضحية بالسمك وخفة الوزن والتصميم الأنيق. يُعد Reno10 Pro + 5G، الذي يبلغ سمكه 8.28 ملم ويزن 194 جرامًا فقط، أرفع هاتف ذكي في السوق مزود بكاميرا تلي فوتوغرافي منظار. بالنسبة للمستخدمين الذين يبحثون عن هاتف ذكي عالي الأداء وأرق وأخف وزنًا، يزن كل من Reno10 Pro 5G و Reno10 5G    185جرامًا وقياس 7.89 ملم و 7.99 ملم على التوالي 3، مما يمنح سلسلة Reno10 أداء احترافيًا بتصميم نحيف وخفيف لا مثيل له في الهواتف الأخرى.

OPPO Reno10 5G

وتقدم سلسلة Reno10 تصميمًا جديدًا متميزًا لوحدة الكاميرا. تنقسم زخرفة وحدة العدسة إلى جزأين باستخدام عملية الربط المتقدمة لإنشاء تصميم ممتاز ثنائي اللون يضيف إلى المظهر الفني الفائق والمظهر الجمالي للهواتف. يتميز كل من Reno10 Pro + 5G وReno10 Po 5G بمصفوفة الكاميرا المبتكرة التي تركز على الليزر وتتضمن نسيجًا شبيهًا بأشعة الليزر يتمركز حول الكاميرا الرئيسية لمعالجة الضوء والظل بطريقة ترمز إلى قدرات الكاميرا القوية الموجودة تحتها.

  نظام كاميرا بورتريه فائق الوضوح يتيح تجارب احترافية

The Triple Rear Camera Setup of the Reno10 Pro 5G

يتيح Reno10 Pro + 5G للمستخدمين التقاط صور بورتريه بجودة احترافية من خلال نظام كاميرا الصور الشخصية فائقة الوضوح. كجزء من هذا النظام، توفر كاميرا الصور المقربة بدقة 64 ميجا بكسل في Reno10 Pro + 5G طولًا بؤريًا يعادل 71 مم لصور شخصية ذات مظهر احترافي. جنبًا إلى جنب مع فتحة العدسة الكبيرة f / 2.5، ومسافة التركيز البؤري الأدنى 25 سم، ومستشعر الكاميرا الكبير 1/2 بوصة ، تخلق كاميرا الصور الشخصية المقربة تجربة تصوير بورتريه غير مسبوقة في Reno10 Pro + 5G ، مما يتيح التقاط صور شخصية احترافية بكل بساطة.

وتتميز الكاميرا الرأسية المقربة بدقة 64 ميجا بكسل في Reno10 Pro + 5G بأعلى ميجا بكسل من أي هاتف ذكي مزود بكاميرا تلي فوتوغرافي موجودة حاليًا في السوق، والكاميرا مزودة بميزة OIS المتطورة لتعزيز استقرار الصورة. بفضل المزيد من وحدات البكسل، والمستشعر الكبير، والتكبير البصري 3 مرات، وتقنية التكبير / التصغير داخل المستشعر من OPPO، توفر Reno10 Pro + 5G أيضًا تقريبًا لا مثيل له ، فائق الوضوح 6 مرات بجودة بصرية تتيح هذه الميزات للمستخدمين الحصول على  لقطات  ممتازة عن قرب.

 وحدة الكاميرا في Reno10 Pro + 5G

وتتوفر كاميرا التصوير عن بُعد في جميع موديلات سلسلة Reno10 الثلاثة. بالإضافة إلى إصدار 64 ميجا بكسل المميز في Reno10 Pro + 5G، يتميز كل من Reno10 Pro 5G وReno10 5G بكاميرا صورة مقربة بدقة 32 ميجا بكسل مدعومة بمستشعر IMX709 RGBW. مع مصفوفة RGBW 4 في 1 الجديدة كليًا التي تم تصميمها بالاشتراك مع OPPO وSony، يحتوي IMX709 على وحدات بكسل بيضاء إضافية أكثر حساسية لكثافة الضوء من RGB pixels، مما يحسن التقاط الضوء بنسبة 60٪ ويقلل الإشارة إلى- ضوضاء بنسبة 35٪ مقارنة بمستشعر RGGB القياسي. مع زووم بصري 2 مرات، توفر كاميرا التصوير عن بُعد في Reno10 Pro 5G وReno10 5G صورًا عالية الجودة خالية من العيوب.

وإلى جانب الكاميرا المقربة بدقة 64 ميجا بكسل، يشتمل نظام الكاميرا الخلفية Reno10 Pro + 5G أيضًا على كاميرا رئيسية فائقة الوضوح بدقة 50 ميجا بكسل مع OIS ومستشعر Sony IMX890 وكاميرا فائقة الاتساع 112 درجة 8 ميجا بكسل مع مستشعر Sony IMX355. بدعم من هذه المجموعة المذهلة المكونة من ثلاث كاميرات، توفر Reno10 Pro + 5G سلسلة من ميزات التصوير المذهلة التي تشمل وضع Pro-Portrait، و Pro-Portrait Video، و 4K Ultra Night Video / 4K Ultra HDR Video لتقديم لقطات احترافية.

 تجارب تصوير متقدمة من  Portrait Expert Project

Sample Photo Shot on Reno10 Pro 5G’s Telephoto Portrait Camera

 

بدءًا من سلسلة Reno10، تطلق OPPO أيضًا مشروع Portrait Expert Project الجديد الذي يهدف إلى تلبية التفضيلات الجمالية والبصرية المختلفة وتوفير تصميم صور أكثر شمولاً لمستخدميها. وحتى الآن، من خلال مشروع Portrait Expert Project، جمعت OPPO بين 4 مصورين بورتريه محترفين للانضمام إلى Portrait Expert Group ، و تم استخدام خبراتهم ووجهات نظرهم متعددة الثقافات لتحسين تقنيات محرك Portrait Expert Engine الخاص بـ OPPO. تم استخدام توصيات المصورين في جميع أنحاء العالم لتعديل الوظائف، بما في ذلك التعرف على الموضوع وفصل الشخصيات عن المشهد، وميزة الوجه وحماية لون البشرة، وتحسين وضوح الوجه والضبط على مستوى الخبراء للضوء والظل، وتحسين الخلفية في سلسلة Reno10 ، مع المزيد ليأتي كجزء من التحديثات المستقبلية. من خلال Portrait Expert Project وPortrait Expert Engine، ستستمر OPPO في وضع مزايا المستخدمين في المقام الأول، وتقديم المزيد من ميزات الكاميرا المذهلة التي تتحد مع فريق OPPO الداخلي المحترف وعين المصور العالمي مع الأنماط والأذواق المحلية.

 

اتصال سلس وكفاءة عالية في ColorOS 13.1

Multi-Screen Connect between the Reno10 Pro 5G and the OPPO Pad 2

 

وتجتمع كل هذه الميزات الرائعة معًا في واجهة ذكية ومريحة عبر ColorOS 13.1 المحدث في سلسلة Reno10، وتوفر تجارب ذكية وآمنة في جميع جوانب الحياة اليومية.

تم تحديث برنامج OPPO Multi-Screen Connect لدعم الاتصال الذكي بين سلسلة Reno10 وOPPO Pad Air وأجهزة الكمبيوتر، مما يتيح إنتاجية سلسة عبر أجهزة متعددة. يتيح الاتصال بـ OPPO Enco Air3 Pro للمستخدمين الحفاظ على اتصالهم الصوتي بجهازين في نفس الوقت. من خلال Smart Always-On Display، يمكن لمستخدمي سلسلة Reno10 التحكم في تشغيل Spotify أو مشاهدة التحديثات في الوقت الفعلي لطلبات الطعام الخاصة بهم على Zomato دون الحاجة إلى فتح الهاتف أو فتح التطبيق.

ويمكن للمستخدمين فتح الملفات على الهاتف، أو تعديلها، أو نسخها، أو لصقها مباشرة باستخدام جهاز كمبيوتر، أو نقل الملفات مثل الصور والموسيقى ومقاطع الفيديو وغير ذلك بين كلا الجهازين دون استخدام أي بيانات للهاتف المحمول. ويمكن عرض الإخطارات على الهاتف على الكمبيوتر في الوقت الفعلي، بينما يمكن أن تعمل ميزات الكاميرا ولقطة الشاشة في نفس الوقت على كلا الجهازين. يمكن أيضًا تشغيل ما يصل إلى تطبيقين للهاتف في وقت واحد على جهاز كمبيوتر متصل، مما يجعل العمل عبر أكثر من تطبيق هاتف ذكي في نفس الوقت أمرًا يسيرًا. مع هذا الاتصال السلس بين أجهزة متعددة، يصبح العمل والاستمتاع بالترفيه عبر شاشتين أمر رائع.

ويقدم ColorOS 13.1 في سلسلة Reno10 سلسلة من التحسينات المصممة لتعزيز الأداء والطلاقة. تم تطوير محرك الحوسبة الديناميكية على Reno10 Pro + 5G بين OPPO وGoogle، مما يسمح بتعديل كفاءة الوصول إلى الذاكرة ديناميكيًا بما يصل إلى 16 مرة من السعة السابقة، مما يتيح نقل بيانات أكبر وتشغيل أكثر سلاسة للعديد من التطبيقات ذات الأحمال الثقيلة. تتيح هذه التقنية المتقدمة، التي يدعمها أكثر من 30 تطبيقًا عالميًا لبراءات الاختراع، فتح ما يصل إلى 44 تطبيقًا في وقت واحد دون التسبب في إبطاء الهاتف. أدت التحسينات في النعومة الكلية إلى حصول كل من Reno10 Pro + 5G وReno10 Pro 5G على تصنيف A في شهادة الطلاقة TÜV SÜD لمدة 48 شهرًا / Reno10 5G اجتياز اختبار الطلاقة لمدة 48 شهرًا الذي أجراه مختبر OPPO، مما يدل على قدرتهما على تقديم تجربة مستخدم سلسة طويلة الأمد.

ويضع OPPO دائمًا خصوصية المستخدم في المقدمة مع مجموعة من الميزات التي تتضمن Auto Pixelate. بنقرة واحدة فقط، يمكن لهذه الميزة الذكية تقسيم صور الملف الشخصي والأسماء في لقطات شاشة الدردشة بحيث يمكن مشاركتها بسهولة دون الكشف عن المعلومات الشخصية. وعلاوة على ذلك ، فان سلسلة Reno10 هي أول سلسلة هواتف OPPO الذكية التي تدعم جهاز التحكم عن بعد بالأشعة تحت الحمراء للأجهزة الذكية مثل مكيفات الهواء وأجهزة التلفزيون وصناديق فك التشفير والمزيد ، مما يوفر المزيد من الراحة والكفاءة في الحياة اليومية من خلال التكنولوجيا الذكية.

 

بطارية قوية وآمنة وطويلة الأمد

بفضل مجموعة الأجهزة القوية، توفر سلسلة Reno10 أداء شحن احترافي في جميع المجالات. من خلال تقنية OPPO SUPERVOOCTM Flash Charge 100W، يمكن شحن بطارية Reno10 Pro + 5G الكبيرة التي تبلغ 4700 مللي أمبير في الساعة بنسبة 50٪ في 9 دقائق و30 ثانية، ويمكن شحنها بنسبة 100٪ في 27 دقيقة. إضافة إلى ذلك، يساعد تضمين محرك Battery Health Engine الحصري من OPPO في الحفاظ على البطارية في حالة جيدة لما يصل إلى 1600 دورة شحن وتفريغ نظريًا – في حين تم جلب SUPERVOOC S Power Management Chip2 من OPPO إلى سلسلة Reno لأول مرة لتحسين كفاءة البطارية، بالإضافة إلى سرعته وكفاءته وطول عمره، يضمن Reno10 Pro + 5G أيضًا أداء شحن أكثر أمانًا وموثوقية بتصريح من قبل شهادة نظام الشحن السريع الآمن الجديد من TÜV Rheinland.

تجربة تشغيل ذكية مصممة لتعزيز الكفاءة والاتصال

يوفر الأداء الأساسي على Reno10 Pro 5G وReno10 5G منصة Snapdragon® 778G 5G ومنصة MediaTek Dimensity 7050 5G على التوالي. يوفر كل من SoCs أداء حوسبة فائق القوة وتجربة 5G أسرع، وكل ذلك مع انخفاض استهلاك الطاقة. جنبًا إلى جنب مع نظام التبريد فائق التوصيل الذي تمت ترقيته، يمكن للمستخدمين الاستمتاع بتطبيقات الأحمال الثقيلة دون التضحية بالراحة أو الأداء.

علاوة على ذلك، تم تنفيذ تحسين OPPO على مستوى النظام – محرك الحوسبة الديناميكية – على كلا الجهازين، مما يحقق إعادة بناء شاملة لنظام إدارة ذاكرة Android حتى الآن. باستخدام محرك الحوسبة الديناميكية، يمكن ضبط سرعات الوصول إلى الذاكرة في Reno10 Pro 5G ديناميكيًا بما يصل إلى 16 ضعف السعة السابقة. باستخدام ميزة تخصيص الذاكرة الديناميكي، يمكن تشغيل أكثر من 40 تطبيقًا في الخلفية في وقت واحد على Reno10 Pro 5G أيضًا.

من حيث التخزين، يأتي كل من Reno10 Pro 5G وReno10 5G مع دعم لتقنية توسيع ذاكرة الوصول العشوائي من OPPO.  ويمكن للهاتف تحويل مساحة RAM غير المستخدمة مؤقتًا إلى 12 جيجابايت كحد أقصى من ذاكرة الوصول العشوائي، مما يتيح للمستخدمين الاحتفاظ بمزيد من التطبيقات مفتوحة في وقت واحد والتبديل بينها بشكل أكثر سلاسة.

Reno10 Pro+ 5G on Glossy Purple

وبفضل كل هذه التحسينات، فإن Reno10 Pro 5G وReno10 5G قادران على توفير طلاقة مثالية من جميع النواحي لمدة تصل إلى أربع سنوات، وقد حصل Reno10 Pro 5G على تصنيف A في شهادة الطلاقة TÜV SÜD لمدة 48 شهرًا.

التسعير والتوافر والألوان

يمكن للمستخدمين الاستمتاع بلمسات نهائية لونية جديدة تدمج التصميم المرئي المتميز مع الإحساس المادي المريح. يتوفر Reno10 Pro 5G باللون الأرجواني اللامع والرمادي الفضي، وكلاهما يجلب إحساسًا هادئًا للهاتف، ويتوفر Reno10 5G بلونين ملفتين للانتباه استنادًا إلى OPPO Glow – Ice Blue وSilvery Gray.

 

ستتوفر الأجهزة الجديدة من هذه السلسلة في مراكز التسوق الرئيسية وستكون أسعارها كالتالي:

Reno 10 Pro + :  2999  ريال سعودي

Reno 10 Pro : 2299 ريال سعودي

Reno 10 : 1499 ريال سعودي

 

اظهر المزيد

بندر العلي

مؤسس ورئيس تحرير موقع وقناة التكنولوجيا الشاملة. اعمل في مجال تقنية المعلومات. التقنية وخاصة الهارودوير هو عشقي الاول.
زر الذهاب إلى الأعلى