أخبارهواتف ذكية

ون بلس تطلق هاتفها المحمول OnePlus 10T 5G الرائد في الأداء في السعودية

أعلنت “ون بلس” OnePlus رسمياً عن إطلاق أحدث هواتفها الذكية الرائدة الذي يحمل اسم OnePlus 10T 5G الشهر الفائت في مدينة نيويورك. ويأتي الجهاز معززاً بمجموعة من الميزات الفائقة، بما في ذلك أحدث شرائح “سنابدراغون” Snapdragon الرئيسية، وتقنية شحن فائقة السرعة، ونظام التبريد الأكبر والأقوى على الإطلاق من “ون بلس”، والكثير من المواصفات الأخرى. وفي الآونة الأخيرة، تستعد العلامة التجارية لإطلاق منتجها الجديد في سوق الشرق الأوسط.

وقال بيت لاو، مؤسس “ون بلس”: “نعرب عن سعادتنا لإطلاق OnePlus 10T 5G مع شركائنا في المملكة العربية السعودية، وسيساعد على الارتقاء بالأداء السريع والسلس إلى المستوى التالي بسعر تنافسي للغاية. ونعتقد أنه سيلبي توقعات عملائنا المحليين الذين ينتظرون هذه التطورات بفضل تقنيته الأفضل ومواصفاته الاحترافية المتميزة التي تضمنها علامتنا التجارية”.

الأداء السريع والسلس

من أهم ما يمتاز به هاتف OnePlus 10T قدرته على توفير الأداء السريع والسلس إلى مستوى أعلى بالاعتماد على منصة الهواتف المحمولة Snapdragon® 8+ Gen 1.  وتوفر هذه المنصة سرعات عالية لوحدتي المعالجة مركزية ومعالجة رسومات الغرافيك، مع ضمان الكفاءة المحسّنة، مدعوم بذاكرة تصل حتى 16 جيجابايت لذاكرة الوصول العشوائي LPDDR5، ونظام التبريد الأكبر والأكثر تقدماً والأقوى الذي يتم استخدامه في جهاز OnePlus حتى الآن. وتتيح هذه التقنيات مجتمعة أداء العمليات اليومية المكثفة، مثل ممارسة الألعاب وتصفح منصات الوسائط الاجتماعية بشكل أسرع ولمدة أطول، مع الإبقاء على أكثر من 35 تطبيقاً في الخلفية في وقت واحد، للتنقل بينها بسرعة فائقة، وإمكانية متابعتها من نقاط التوقف السابقة.

 

شحن فائق السرعة وبطارية طويلة الأمد

بفضل الدعم من نسخة SUPERVOOC Endurance Edition بطاقة شحن 150 واط، يتيح جهاز OnePlus 10T لمستخدميه قضاء وقت أقل بجانب أحد المنافذ الكهرباء، ووقت أطول في استخدام الجهاز بالطريقة التي يختارونها. وتضمن هذه النسخة طاقة تكفي ليوم واحد بعد 10 دقائق من الشحن، حيث يمكن شحنه بالكامل من 1-100% في غضون 19 دقيقة فقط.

وأصبح نظام الشحن الخاص بالجهاز الجديد آمناً وفعالاً بفضل سلسلة من التقنيات المبتكرة، مثل “محرك صحة البطارية” الذي يطيل عمرها الافتراضي ويحافظ على سعتها الكبيرة التي تبلغ 4,800 مللي أمبير في الساعة. ويتميز نظام الشحن في هذا الجهاز بوجود مضختين للشحن، بدلاً من نظام المضخة الواحدة في العديد من الهواتف الذكية الأخرى، ما يضمن توفير سرعات شحن أسرع، مع ضمان مستويات أعلى من الأمان والكفاءة المحسنة وتقليل الحرارة.

ربط أقوى

يتم استخدام ما مجموعه 15 هوائياً لتشكل مجتمعة نظام هوائي يغطي 360 درجة في الجهاز الجديد الذي يوفر للمستخدم أيضاً شبكة “واي فاي”، ويضمن له إشارات خلوية أقوى، مهما كان اتجاه المستخدم. وتوجد فيه أيضاً ميزة Smart Link التي تعمل مع نظام الهوائي لتحسين إشارات التحميل والسرعة، خاصة في حالات ازدحام الشبكة. وتتيح لك هذه الميزات الاستمتاع بجماليات عصر الجيل الخامس مع الهاتف الجديد OnePlus 10T الذي يعد رائداً في فئته عندما يتعلق الأمر بالسرعة.

تصميم مريح

يعمل الجهاز OnePlus 10T على دعم فلسفة التصميم التي تنتهجها الشركة، والتي تقوم على توفير تصاميم مريحة من دون أي أعباء على المستخدم. ويكون الجانب الخلفي من الجهاز مغطى بقطعة واحدة من الزجاج، ليوفر إحساساً عملياً ممتازاً، إلى جانب توفيره بلونين جميلين، وهما حجر القمر الأسود وحجر الجيد الأخضر.

ويغطي الوجه الأمامي من الجهاز شاشة مقاسها 6.7 بوصة لتوفر تجربة مشاهدة استثنائية، ومعدل تحديث قابل للتكيف بمعدل 120 هيرتز، لتساعد هذه الخصائص أيضاً في الحفاظ على عمر البطارية بشكل أفضل، واستخدام الجهاز لفترة أطول بعد الشحن. وحصلت شاشة الجهاز على اعتماد (HDR10+)، مع الدعم أصلي للألوان بمستوى 10 بت، ما يضمن تجربة مشاهدة أكثر ثراءً وواقعية.

نظام الكاميرا الثلاثية

يأتي الجهاز OnePlus 10T مزوداً بنظام الكاميرا الثلاثية في ​​الجزء الخلفي من الهاتف، مع الاعتماد على حساس Sony IMX766 بدقة 50 ميجابكسل، وخاصية التثبيت البصري للصورة، ونسق Nightscape 2.0 للتصوير الليلي، والأداء المحسّن لخاصية المدى الديناميكي العالي (HDR) التي تضمن التقاط صور جميلة مهما كانت ظروف الإضاءة من مستوى السطوع وحتى الانخفاض. وتكون الكاميرا الرئيسية مرتبطة بكاميرا فائقة الاتساع وكاميرا ماكرو، بهدف التقاط المزيد من التفاصيل في كل مشهد والاقتراب أكثر من عناصر الصورة على التوالي.

تحديث  OxygenOS 12.1.2

يأتي الجهاز معززاً بتحديث OxygenOS 12.1 القائم على منصة Android™ 12، وسيستقبل ثلاثة تحديثات رئيسية لنظام “أندرويد”، إلى جانب تلقي التحديثات الأمنية لأربع سنوات.

الأسعار والتوافر

سيتوفر OnePlus 10T 5G بدءاً من سبتمبر من خلال متجر العلامة على موقعي “نون” و “أمازون”. وللمزيد من المعلومات والتحديثات المتعلقة بالمبيعات، يمكن للعملاء زيارة موقع الشركة oneplus.com/sa أو متابعتها على “تويتر” و “إنستغرام”

اظهر المزيد

بندر العلي

مؤسس ورئيس تحرير موقع وقناة التكنولوجيا الشاملة. اعمل في مجال تقنية المعلومات. التقنية وخاصة الهارودوير هو عشقي الاول.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى