مقالات وشروحات

ماهي سلسلة حواسيب MSI وما هو المناسب لك؟

كما يعلم الجميع ان شركة MSI تقدم موديلات مختلفة من اجهزة الحواسيب المحمولة المخصصة للألعاب تناسب الاستخدامات المختلفة للمستخدمين إما للاستخدامات العالية جداً او للاستخدامات المتوسطة والالعاب البسيطة , كان هناك 4 فئات وثم تم تمديد المجموعة لتصبح 5 فئات ( في نهاية العام الماضي ) . الان خط اجهزة الحواسيب المخصصة للألعاب كالاتي (GT, GS, GE, GP و اخيرا GL )
المجموعة الكاملة من اجهزة MSI المخصصة للألعاب

 

كل فئة من هذه الفئات تستهدف شريحة مختلفة من اللاعبين . على سبيل المثال سلسلة  GTفقد صممت للاعبين المحترفين الذين يهتمون بكامل التفاصيل . تندرج تحت سلسلة GT جهاز GT80 Titan  ذو كارت الشاشة المزدوج و جهاز GT72S Domonitor Pro G يمكنك ببساطة ان تستشف من الاسم ان هذه الموديلات مزودة بأعلى المواصفات MXM SLI و SuperRAID4 و Nvidia G-Sync كلا الفئتان تقدم كروت شاشة GTX980  ومعالجات الجيل السادس ولكن GT80  يكون مزود بلوحة مفاتيح ميكانيكية من نوع Cherry MX Brown .

اما سلسلة GS فهي تلبي احتياجات اللاعبين  اللذين يتطلعون للألعاب العالية و خفة الوزن وحرية التنقل . وتتميز هذه الفئة بالمظهر الرائع والهيكل الاسود مع لمسات باللون الاحمر وشعار التنين المضيئ , بالاضافة إلى ان سلسلة GS تميزت ايضا بالرونق والمظهر المميز في جانب الاعمال  والاجتماعات والعمل المكتبي بالنهار واللعب والمغامرة بالليل لتنهي يومك بطريقة رائعة من المغامرة والاسترخاء تعكس نمط حياة مثالية لرجال الاعمال اللاعبين .

msi-laptop-lineup-2

فئات اجهزة MSI واللاعبين

سلسلة GE صممت للاعبين المتحمسين , ربما ان حماسهم وخبراتهم ليست كالمحترفين ولكنهم قطعا يريدون الحصول على المتعة في المغامرة كما لو كانوا بداخل اللعبة , أداء ومظهر جهاز الألعاب لهولاء اللاعبين يجب أن يستوفي معايير معينة فالمنظر الخارجي يحتوي خطين العضلات على شاسيه من الألمنيوم المصقول معا و كارت شاشة من انفيديا GTX960M وغير بطاقة الرسوميات هناك العديد من المزايا الحصرية من MSI من المفترض ان تسعد رغبة اللاعبين , والجدير بالذكر هنا ان سلسلة GE تقدم خيارات كاملة لبطاقة الرسوميات  ابتداءً من GTX950M وحتى  GTX970M .

سلسلة GP  هي للاعبين الذين لديهم القليل من الاهتمام بالميزانية ويبحثون عن جهاز مخصص للألعاب بمواصفات جيدة وقادرة على اصال تأثيرات الالعاب والجرافيك , فهم مستعدون لخوض عالم الالعاب اي وقت

وفئة GL في اليد الاخرى صممت للاعبين العاديين الذين يبحثون على جهاز العاب بمواصفات عادية

بالنسبة لأولئك الذين يفضلون تخفيف أسلوب اللعب من حواسيبهم يمكنهم تجربة  سلسلة Prestige  الجديدة، التي أطلقت العام الماضي للاسلوب المدني والمميز . وفئتين PX وPE جاهزتين لتلبي احتياجاتك , PX صصم للذين يبحثون عن  تجربة الالعاب القصوى  في حين PE للذين يبحثون عن مؤثرات الالعاب .

ربما يمكنك اكتشاف ان MSI تقدم مجموعة متكاملة من اجهزة الالعاب لتلبي الاخيتارات المختلفة , ومستحيل شخص ما لا يجد ما يبحثة عنه في مجموعة MSI .
msi-laptop-lineup-3MSI

اظهر المزيد

بندر العلي

مؤسس ورئيس تحرير موقع وقناة التكنولوجيا الشاملة. اعمل في مجال تقنية المعلومات. التقنية وخاصة الهارودوير هو عشقي الاول.

تعليق واحد

زر الذهاب إلى الأعلى