أخبارهاردوير

MSI تُعلن عن عدة تقنيات وابتكارات جديدة في CES 2020

لا يزال لدى MSI المزيد في جعبتها للكشف عنه، فقد استعرضت في فعاليات CES 2020 عدة تقنيات جديدة بشكل مختصر ولكنه كان كافيًا لإشعال حماس المتابعين.

أكدت الشركة في بداية إعلانها خبر تجديد وتوقيع علاقات واتفاقيات مع Ubisoft و BlueStacks و Motion Plus Design و DJ Dimitri Vegas وفريق Like Mike الجديد SMASH في لعبة CS:GO.

كما وكشفت الشركة أيضًا عن تقنيتها الحصرية Duet Display التي تتيح للاعبين وصنّاع المحتوى التعاون معًا عبر مشاركة جلسة اللعب بشاشة إضافية، بحيث يمكن لمستخدمين أجهزة iOS إلى شاشة إضافية للمشاركة في اللعب أو بث المحتوى وغيره.

أعلنت الشركة عن تقنيات أصوات Sound Sharing جديدة هي أيضًا حصرية لها بالتعاون مع  Nahimic، وتتيح هذه التقنيات أن يستمع أكثر من شخص للأصوات نفسها أثناء جلسات اللعب أو الابتكار.

صرحت MSI بالتعاون مع Ubisoft عن أول تقنية تحكم بالصوت داخل الألعاب، حيث يمكن للاعبين Tom Clancy’s Ghost Recon Breakpoint الآن أن يتحكموا بنشاطات داخل اللعبة وتغيير إضاءة RGB (عبر Mystic Light) وبرمجة الأزرار الاختصارية باستخدام أصواتهم فقط أو ما يقال عنه نظام التحكم عبر الصوت Voice Control.

ولدى الشركة أيضًا تطبيق جديد بعنوان MSI App Player لتشغيل ألعاب الهواتف على الحواسب، ويتيح للاعبين لعب 12 لعبة في الوقت ذاته عبر حساب واحد أو أكثر من حساب، وهذه التقنية الجديدة تأتي بالتعاون مع BlueStacks.

صرحت الشركة أخيرًا عن Dragon Center 2020 و Creator Center 2020 البرمجيات التي تأتينا بإصدارات حديثة وجديدة مع المزيد من الميزات.

شوقت الشركة إلى تقنيات المستقبل عبر الإعلان عن Simulated Reality والتي سوف تتواجد في بعض شاشات الحواسب المحمولة الجديدة للشركة، وهي نوعًا ما طريقة ترويج وتشويق لتقنية مستقبلية، وتتمحور فكرتها حول تقديم صور مجسمة هولوجرام تبدو واقعية وغامرة وتتفاعل مع المستخدم بأساليب التعبير عبر الأيدي.  وتعتبر هذه من أكثر التقنيات المتطورة والمستقبلية في الحقيقة كونها تقدم لنا طريقة للحصول على نموذج هولوجرام دون ارتداء نظارات أو خوذات خاصة.

المصدر

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى