ألعاب الفيديوخبر صحفي

LGD Gaming Malaysia ينتزع بطولة الموسم الثاني من Honor of Kings Invitational

فاز فريق LGD Gaming Malaysia بطل لعبة الرياضات الإلكترونية Honor of Kings بلقب الموسم الثاني من بطولة Honor of Kings Invitational بعد تغلّبه على فريق  Team Secret في المنافسات النهائية الكبرى للبطولة. وبهذا الانتصار، سيحصل  LGD Gaming Malaysia الفائز باللقب على الحصّة الأكبر من مجموع الجوائز البالغة 300,000 دولار أمريكي، وسينتقل للمشاركة في دور منتصف الموسم من بطولة Honor of Kings في كأس العالم للرياضات الإلكترونية، والتي ستقام خلال الفترة من 1 إلى 4 أغسطس، ويتنافس فيها 12 فريقاً دولياً على اللقب العالمي. وفي وقت سابق من هذا العام، أعلنت Honor of Kings عن شراكة مدتها ثلاث سنوات مع The Esports World Cup Foundation ، لتصبح بذلك لعبة موبا الأكثر لعباً في العالم جزءاً أساسياً من فعاليات البطولة.

ويستعد فريق LGD Gaming Malaysia إلى جانب سبعة فرق أخرى حصلت على أعلى تصنيف خلال منافسات الموسم الثاني من بطولة Honor of Kings Invitational، للمشاركة في دور منتصف الموسم من بطولة Honor of Kings في كأس العالم للرياضات الإلكترونية، والمنافسة للحصول على نصيب الأسد من إجمالي الجوائز البالغة 3 ملايين دولار أمريكي. بالإضافة إلى ذلك، سيكون للمشاركين في بطولة كأس العالم للرياضات الإلكترونية مقعدان مخصّصان للفريقين المتأهلين؛ أحدهما للبلد المضيف وهو المملكة العربية السعودية، وسيشارك فيه فريق Teams Falcons المتأهل من خلال التصفيات السعودية لبطولة كأس العالم للرياضات الإلكترونية، والمقعد الثاني من نصيب فريق Weibo Gaming Malaysia، المتأهل عبر تصفيات الفرصة الأخيرة من بطولة كأس العالم للرياضات الإلكترونية. وهناك أيضاً فريقان مدعوّان للمشاركة بشكل مباشر، أحدهما يضم تشكيلة من ألمع نجوم دوري King’s Pro League لمحترفي Honor of Kings في الصين، إلى جانب فريق آخر يمثل منطقة جنوب شرق آسيا سيتم تحديده من خلال نتائج بطولة Honor of Kings Southeast Asia Showdown. وسيتنافس فريق BOOM Esports من الفلبين، وفريق Rex Regum Qeon من إندونيسيا في تلك البطولة لحجز المقعد الأخير في الموسم الثاني من بطولة Honor of Kings Invitational.

Honor of Kings Invitational

يعتبر الموسم الثاني من بطولة Honor of Kings Invitational أحدث بطولات سلسلة Honor of Kings Global Invitational، وهي حلبة Honor of Kings التنافسية الخاصة للرياضات الإلكترونية التي أعلنت عنها في وقت سابق من هذا العام، إلى جانب التزامها باستثمار 15 مليون دولار أمريكي للارتقاء بمنظومة Honor of Kings الدولية للرياضات الإلكترونية. في إطار هذه المبادرة، أُطلقت سلسلة Honor of Kings Open Series، أيضاً، وهي حلبة منافسات حقيقية توفر فرصة للاحتراف أمام اللاعبين؛ حيث تتيح لهم استعراض مهاراتهم ونيل الفرصة للتنافس مع أفضل الفرق في العالم. سيبدأ التسجيل في الجولة الثانية من سلسلة Honor of Kings Open Series خلال الفترة من 8 إلى 19 يوليو، مع تحديد موعد للمنافسات النهائية الإقليمية في سبتمبر.

كما ستطلق Honor of Kings منافسات بطولة جنوب شرق آسيا Honor of Kings Southeast Asia Championship، لإتاحة فرصة المشاركة أمام فرق المنطقة، في إطار التزامنا على المدى البعيد بالاستثمار في تنمية منظومة الرياضات الإلكترونية. وسيتم الإعلان في وقت لاحق عن المزيد من المعلومات حول هذه البطولة.

جدير بالذكر أيضاً، أنه قد تمّ ترشيح لعبة Honor of Kings لجائزة “أفضل ألعاب الرياضات الإلكترونية على الأجهزة المحمولة للعام” في حفل توزيع جوائز الرياضات الإلكترونية لعام 2024. للتصويت، اضغط هناوتتوفر لعبة Honor of Kings  للتنزيل عبر منصات Google Play و Samsung Galaxy Store وApp Store

تعليقاً على النتيجة، قال جيمس يانغ، مدير أول مركز Level Infinite للرياضات الإلكترونية العالمية: “نقدّم أحرّ التهاني لفريق LGD Gaming Malaysia على فوزهم ببطولة الموسم الثاني من Honor of Kings Invitational،و نتطلع لمتابعة هذا الفريق وجميع المشاركين في دور منتصف الموسم من بطولة Honor of Kings في كأس العالم للرياضات الإلكترونية في أغسطس، ومن المقرر أن يكون هذا الحدث أكبر فعاليات الرياضات الإلكترونية على الإطلاق. خلال هذا الحدث، نفخر بتقديم لعبة موبا الأكثر لعباً على مستوى العالم، ليستمتع بها عشاق Honor of Kings في كلّ مكان، وهم يهتفون تشجيعاً لفرقهم المفضلة”.

وخلال مواجهة مشوقة شملت خمس جولات، عاد فريق LGD Gaming Malaysia من خسارته بنتيجة 0-2 في بداية النهائيات لتحقيق الفوز، مسجلاً ثلاثة انتصارات متتالية؛ حيث أظهر الفريق مهارة استثنائية والتزاماً وعملاً جماعياً رائعاً. ولإضافة المزيد من الحماس خلال المواجهة، قدمت Infinix أحدث طرازاتها المتطورة من Infinix GT 20 Pro كجهاز ألعاب مخصّص لتعزيز التجربة التنافسية المشوّقة.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى