أخباراندرويدهواتف ذكية

رصد مواصفات هاتف Galaxy J7 2017 إثر إختبار أداءه

رأينا في الفترة الماضية العديد من التسريبات ذات الصلة بالهاتف Galaxy J7 2017. وعلاوة على ذلك، فقد تم رصد هذا الهاتف في العديد من الأماكن على شبكة الإنترنت كما هو الحال اليوم بعدما تم رصد هذا الجهاز في إختبارات الأداء على منصة GFXBench مما أتاح لنا فرصة الإطلاع على المواصفات التقنية لهذا الجهاز.

ووفقا للمعلومات المدرجة في قاعدة بيانات GFXBench، فيبدو أن الهاتف Galaxy J7 2017 سيضم مواصفات تقنية تشمل شاشة HD بحجم 5.5 إنش، معالج ثماني النواة من فئة Exynos 7870 بتردد 1.5GHz، معالج رسوميات من فئة Mali-T830، ذاكرة عشوائية بحجم 2GB، ذاكرة داخلية بحجم 16GB، كاميرا أمامية بدقة 5 ميغابكسل فضلا عن كاميرا خلفية بدقة 8 ميغابكسل مع العلم بأنه تم رصد هذا الهاتف يعمل مسبقا بنظام الأندرويد 7.0 Nougat.

ومع ذلك، تجدر الإشارة إلى أننا سبق ورصدنا الهاتف Galaxy J7 2017 في منصة إختبارات الأداء Geekbench مع معالج من فئة Snapdragon 625 بدلا من المعالج Exynos 7870. لذلك، فهناك إحتمال أن تقوم شركة سامسونج بإصدار نسختين من هذا الهاتف مع معالجات مختلفة.

عموما، نأمل أن تقوم شركة سامسونج بإصدار الهاتف Galaxy J7 2017 في المستقبل القريب بالنظر إلى أن هذا الهاتف حصل بالفعل على مصادقة هيئة الإتصالات الفدرالية FCC، فضلا عن شهادة البلوتوث من هيئة Bluetouth SIG.

 

المصدر

اظهر المزيد

خالد مصطفى

محرر في موقع التكنولوجيا الشاملة و طالب علوم الحاسب وتكنولوجيا المعلومات ، اهتم بكل ماهو جديد في عالم التقنية.
زر الذهاب إلى الأعلى