خبر صحفي

أمازون تطلق جهاز Echo Spot الجديد بمناسبة يوم برايم

قدمت أمازون جهاز Echo الجديد كلياً باسم Echo Spot، وهو أحدث إضافة إلى تشكيلة أجهزتها المزودة بتقنية أليكسا. تتميز ساعة المنبه الذكية الجديدة بأناقتها وقابليتها للتخصيص مع العديد من أوجه الساعة والألوان المرحة، وتم تصميمها لتكون مجاورة للسرير للمساعدة على الاستيقاظ والاسترخاء قبل النوم.

يتوفر جهاز Echo Spot الآن باللون الأسود والأبيض والأزرق مقابل 374.99 ريال سعودي، ولكن يمكن لأعضاء برايم الحصول عليه مقابل 284.99 ريال سعودي فقط احتفالاً بيوم برايم حتى نفاذ الكمية.

وقال إريك سارنيو، نائب رئيس أجهزة أمازون الدولية: “يهتم العملاء بالطريقة التي يستيقظون بها في الصباح ويذهبون إلى النوم ليلاً، وسيعمل جهاز Echo Spot الجديد كلياً على تحويل بداية ونهاية يومهم لتناسب تفضيلاتهم. وبفضل أوجه الساعة القابلة للتخصيص والتصميمات الشخصية وأصوات المنبه الجديدة والرسوم المتحركة الملونة، يعد جهاز Echo Spot أفضل ساعة منبه ذكية مصممة لأي طاولة بجانب السرير.”

 

شاشة تفاعلية وشخصية

يعشق العملاء طلب المعلومات من أليكسا، فهي تجيب على طلبات متعددة كل جزء من الألف من الثانية، حيث يطلب العملاء من أليكسا معرفة الطقس أو ضبط تذكير أو ضبط منبه عشرات الملايين من المرات كل يوم. تم تصميم جهاز Echo Spot ليقدم مجموعة متنوعة من أوجه الساعة والألوان المرحة لتقديم المعلومات والردود مرئياً وبسلاسة.

يمكن للعملاء بسهولة ضبط المنبهات بمساعدة أليكسا على جهاز Echo Spot عبر الأوامر الصوتية، مثل “أليكسا، اضبطي المنبه على الساعة السابعة صباحًا غدًا خلال أيام الأسبوع مع قائمة أغاني التسعينات.” أو استيقظ على إحدى أصوات المنبه الجديدة. وإذا كنت بحاجة إلى المزيد من النوم عند انطلاق المنبه، فما عليك سوى النقر على جهاز Echo Spot لإيقاف تشغيله مؤقتاً. يمكنك أيضاً أن تطلب من أليكسا معرفة الطقس لتظهر درجة الحرارة إلى جانب رسم توضيحي مثل شمس أو سحابة مطيرة تظهر على الشاشة.

يمكن تخصيص شاشة جهاز Echo Spot لتتناسب مع جمالية غرفة نومك. اختر من بين ستة ألوان مختلفة – البرتقالي، أو البنفسجي، أو الأرجواني، أو الليموني، أو الأخضر البحري، أو الأزرق – أو امزج وطابق الألوان مع مجموعة متنوعة من أوجه الساعة.

تعرض الشاشة الملونة الجديدة أيضاُ عناوين الأغاني عند تشغيل الموسيقى. يمكن للعملاء التحكم بها عبر الأوامر الصوتية أو النقر على الشاشة. توجد أيضاً أزرار أعلى جهاز Echo Spot لتغيير مستوى الصوت – أو يمكنك طلب ذلك من أليكسا عبر الأوامر الصوتية.

 

صوت نابض بالحياة

استمتع بصوت نابض بالحياة مع جهاز Echo Spot، والذي يتضمن مكبر صوت أمامي اتجاهي بمقاس 1.73 إنش ليوفر صوتاً واضحاً وجهيراً عميقاً. كل ما عليك فعله هو استعمال الأوامر الصوتية لتقوم أليكسا بتشغيل الموسيقى أو البودكاست  المقدمة من مزوديك المفضلين مثل أنغامي وسبوتيفاي.

 

تحكم في منزلك الذكي

قم بتوصيل جهاز Echo Spot بمنتجات منزلك الذكي المتوافقة واضبط روتين أليكسا للمساعدة في أتمتة المهام اليومية. على سبيل المثال، يمكنك إعداد روتين يوقظك برفق بالموسيقى والإضاءة التدريجية. أو يمكنك ضبط روتين مسائي يقلل من إضاءة الغرفة ويخفض من درجة الحرارة ويشغل الموسيقى.

 

التواصل مع العائلة والأصدقاء

اطلب من اليكسا أرسال إعلانات داخل المنزل على الأجهزة المتوافقة، أو استعمل خاصية Drop In لسماع ما يجري حول أجهزة أليكسا الأخرى في منزلك، أو تلقي تنبيهات وصوت من جرس الباب الذكي المتوافق.

 

تصميم يراعي الخصوصية

مثل جميع أجهزتنا، تم تصميم جهاز Echo Spot مع طبقات متعددة من عناصر التحكم بالخصوصية، بما في ذلك زر تشغيل/إيقاف تشغيل الميكروفون والقدرة على عرض وحذف التسجيلات الصوتية. لمعرفة المزيد حول ميزات الشفافية والتحكم مع أليكسا، تفضل بزيارة مركز خصوصية أليكسا عبر الرابط التالي:

http://www.amazon.sa/alexaprivacy

 

السعر والتوافر

يتوفر جهاز Echo Spot الجديد كلياً الآن لأعضاء برايم مقابل 284.99 ريال سعودي فقط خلال فترة يوم برايم. يمكن للأعضاء الذين ليس لديهم برايم شراءه مقابل 374.99 ريال سعودي أو الانضمام إلى برايم أو بدء تجربة مجانية على https://www.amazon.sa/primeday للحصول على العرض المخفض. يتوفر الجهاز باللون الأسود والأبيض والأزرق.

 

العرض التقديمي متاح لأعضاء برايم خلال فترة يوم برايم (من 8 إلى 17 يوليو)، ثم يعود السعر إلى 374.99 ريال سعودي. الكمية المتوفرة بسعر العرض محدودة.

اظهر المزيد

بندر العلي

مؤسس ورئيس تحرير موقع وقناة التكنولوجيا الشاملة. اعمل في مجال تقنية المعلومات. التقنية وخاصة الهارودوير هو عشقي الاول.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى