خبر صحفي

Corsair تطلق محرك الأقراص الصلبة MP700 PRO

أعلنت CORSAIR، الشركة الرائدة عالميًا في المكونات المتحمسة للاعبين والمبدعين ومنشئي أجهزة الكمبيوتر، اليوم عن إطلاق MP700 PRO، وهو أسرع PCIe Gen 5 M.2 SSD حتى الآن. متوفر بسعات تصل إلى 4 تيرابايت، مع ثلاث خيارات تبريد مختلفة، يضع MP700 PRO معيارًا جديدًا للتخزين من الجيل التالي، مع أداء قراءة وكتابة متسلسل يصل إلى 12400 ميجابايت/ثانية و11800 ميجابايت/ثانية على التوالي – وهذا يصل إلى أسرع بنسبة 75% من محركات أقراص PCIe 4.0 SSD.

علاوة على الإنتاجية التسلسلية المذهلة، فإن أداء القراءة والكتابة العشوائي الذي يصل إلى 1.5 مليون قراءة و1.6 مليون عملية إدخال/إخراج كتابة في الثانية (IOPS) يضع MP700 PRO في المقدمة على أفضل محركات أقراص PCIe Gen 4. يتوافق القرص مع اللوحات الأم PCIe 4.0، مما يجعل هذه الترقية تدوم لسنوات قادمة. يضمن الدعم الأصلي لـ Microsoft Direct Storage حصولك على أقصى استفادة من أحدث الألعاب، بينما لم يكن نسخ الملفات في Windows وتحميل التطبيقات بهذه السرعة من قبل.

MP700 PRO
MP700 PRO

باستخدام عامل الشكل M.2 2280 المتوافق مع معايير الصناعة، يتم تثبيت القرص بسهولة على اللوحات الأم لسطح المكتب للحصول على توافق شامل رائع. لتحقيق الأداء الأمثل، يتطلب القرص تبريدًا إضافيًا، وهو الأكثر شيوعًا باستخدام تبريد M.2 المدمج الذي توفره اللوحة الأم للمستخدم. بالنسبة لأولئك الذين يحتاجون إلى تبريد أكثر تقدمًا، يتوفر MP700 PRO مع مبرد هواء أنيق مُجمَّع بالكامل، والذي يضمن الحفاظ على برودة محرك الأقراص أثناء التشغيل والأداء الأمثل.

وبدلاً من ذلك، يأتي إصدار سلسلة MP700 PRO Hydro X مزودًا بكتلة مياه مجمعة مسبقًا تتلاءم بسهولة مع حلقة التبريد المخصصة لديك، مما يوفر تبريدًا وأداءً على أعلى مستوى مع القضاء فعليًا على اختناق الإنتاجية. تتوافق كتلة الماء هذه مع التركيبات القياسية الصناعية مقاس 1/4 بوصة وهي مصممة وفقًا للمعايير الدقيقة التي تتوقعها من أجهزة التبريد المخصصة من CORSAIR.

مثل جميع محركات أقراص CORSAIR SSD، يتم دعم القرص بواسطة برنامج CORSAIR SSD Toolbox المجاني، مما يتيح ميزات مريحة مثل المسح الآمن وتحديثات البرامج الثابتة مباشرة من سطح المكتب الخاص بك. مع ضمان لمدة خمس سنوات لراحة البال بأن وحدة التخزين الخاصة بك ستظل سريعة وموثوقة، يستفيد الطراز MP700 بشكل كامل من تقنية PCIe Gen 5 لوضع معيار جديد لأداء M.2.

MP700 PRO
MP700 PRO
التوفر والضمان والتسعير

تتوفر محركات الأقراص بسعة 1 تيرابايت و2 تيرابايت على الفور من متجر CORSAIR الإلكتروني وشبكة CORSAIR العالمية لتجار التجزئة والموزعين المعتمدين. وستكون أقراص MP700 PRO بسعة 4 تيرابايت معروضة على الرفوف في وقت لاحق من هذا الشتاء.

يتم دعم القرص بضمان لمدة خمس سنوات، إلى جانب خدمة العملاء العالمية وشبكة الدعم الفني من CORSAIR.

للحصول على أحدث الأسعار ، يرجى الرجوع إلى موقع CORSAIR الإلكتروني أو الاتصال بممثل مبيعات CORSAIR المحلي أو ممثل العلاقات العامة.

اظهر المزيد

بندر العلي

مؤسس ورئيس تحرير موقع وقناة التكنولوجيا الشاملة. اعمل في مجال تقنية المعلومات. التقنية وخاصة الهارودوير هو عشقي الاول.
زر الذهاب إلى الأعلى