الحاسبات والأجهزة اللوحيهخبر

ASUS تكشف عن حواسب ROG Zephyrus Duo المزود بشاشة ثانوية

ومواصفات قوية..

كشفت شركة ASUS مؤخرًا عن حواسب محمولة جديدة تحت عنوان ROG Zephyrus Duo وتتفرد هذه الحواسب عن غيرها بوجود شاشة ثانوية واضحة المعالم وكبيرة الحجم.

تتواجد الشاشة الثانوية بين لوحة المفاتيح والشاشة الرئيسية، وتسميها الشركة ScreenPad Plus وتتوفر بحجم 14.1 إنش ذات معدل إنعاش 60 هرتز ودقة عرض 3840 x 1100 ، وهي شاشة غير لامعة لا تنعكس عند الإضاءة المختلفة، ويمكن التعديل على قوامها بزاوية 13 درجة لتتناسب مع مجال رؤية المستخدم عند استخدام الحاسب في مجالات مختلفة حتى في الألعاب.

هذا وتعمل الشركة على إتاحة دعم خاص ومميز لهذه الشاشة الثانوية كي تزيد من فعالياتها، وتتطلب من المطورين تصميم نسخة خاصة من الألعاب لأخذ هذه الشاشة الثانوية في الحسبان، وهو ما يعني للأسف محدودية دعمها في الوقت الحالي لكن الأمل واسع للمستقبل القريب، فهنالك تأكيد رسمي لدعم لعبة Dying Light 2 قريبًا لهذه الشاشة المميزة.

من الجدير بالذكر أن الشاشة الرئيسية بحجم 15 إنش وتتوفر بخياراتٍ مختلفة من الجودة مثل معدل إنعاش 300 هرتز ودقة 1080 أو معدل 60 هرتز ودقة 4K، ولدينا معالجات Intel الجيل العاشر وبطاقات RTX Super وخيارات واسعة من سعات التخزين.

تبدأ هذه السلسلة الجديدة من الحواسب بالتوفر في أول يونيو التالي وبأسعار لا تقل عن 3 آلاف دولار.

المصدر

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى