أخبارالحاسبات والأجهزة اللوحيهعالم أبل

Apple تقدم لنا جهاز iPad Pro جديد

في رسالة أخرى وخلال فعاليات مؤتمرها، قامت شركة Apple بالكشف عن جهاز iPad Pro وبمواصفات تعد أنها ستكون التغيير الأكبر في تاريخ الآيباد.

يتميز iPad Pro بالشاشة الأكثر تطوراً في العالم، وهي شاشة Liquid Retina باهرة تغطي الواجهة بالكامل وتصلإلى الزوايا المدورة بشكل انسيابي مع منحنيات إطار iPad Proشاشة Liquid Retina الجديدة في iPad Pro هيالشاشة الأكثر سطوعاً ودقة في الألوان من بين كل شاشات Apple، وهي تأتي بزجاج مصقول بدقة، والحجب المتقدم لكلبكسل، والتنعيم الفوري على كل بكسل فرعي، كما تتميز بدعم لمجموعة ألوان واسعة، وتكنولوجيا True Tone، وطبقةمقاومة للانعكاس تقدم تجربة طبيعية ومريحة في المشاهدة بالداخل والخارج على حد سواءوتعمل تكنولوجيا ProMotionعلى ضبط مُعدّل تحديث الشاشة بشكل تلقائي وصولاً إلى 120Hz، ما يوفر سلاسة في التمرير واستجابة مذهلة في iPad Pro.

يتوفر أيضاً Apple Pencil من الجيل الثاني، الذي يتم تثبيته في iPad Pro مغناطيسياً وشحنه لاسلكياً في الوقت نفسه.كما يأتي Apple Pencil بمستشعر جديد للمس قادر على استشعار النقر، ما يسمح بطرق جديدة تماماً للتفاعل داخلالتطبيقاتويتميز Smart Keyboard Folio الجديد بتصميم انسيابي يوفر مرونة كبيرة من خلال إمكانية تعديلوضعهيتوفر iPad Pro الجديد وApple Pencil وSmart Keyboard Folio الجديدان للطلب بدءاً من اليوم،وفي المتاجر بدءاً من يوم الأربعاء، 7 نوفمبر.

يأتي iPad Pro الجديد موديل 11 إنش بشاشة أكبر مع عدد أكبر من البكسلات في الحجم نفسه الذي يتمتع به الموديلمقاس 10.5 إنش، ولكنه رغم ذلك يزن أقل من نصف الكيلوغرامويأتي الآيباد الجديد مقاس 12.9 إنش بأكبر شاشةفي iPad Pro في مقاس أسهل في الحمل، إذ يتمتع بحجم أقل بنسبة 25 بالمئة.3 يتميز الموديلان بسمك يبلغ 5.9 مم فقط،وهو أنحف تصميم لجهاز iPad Pro حتى الآن، ما يعني أن iPad Pro أصبح أسهل في الحمل والنقل إلى كل مكان، كما وهنالك شريحة A12X Bionic المصممة خصيصاً لهذا الجهاز، وهي الشريحة الأذكى والأقوى في أي جهاز تابلت.

يبدأ سعر جهاز iPad Pro بحجم 11 إنش من 799$، والـ 12.9 إنش من 999$. ويتوفر كلا الحجمين باللونين الفضي أو الرمادي مع خيارات 64GB و 256GB و 512GB و 1TB. والطلبات المسبقة بدأت اليوم مع صدور أجهزة الـiPad Pro حول العالم في 7 نوفمبر.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى