عالم أبلمقالات وشروحات

4 إعلانات كبيرة متوقعة في فعالية ابل الجديدة Far Out

أعلنت شركة ابل رسميًا منذ بضعة أيام عن فعالية جديدة تحت عنوان Far Out سوف يتم استضافتها في اليوم السابع من شهر سبتمبر الجاري.

لا يوجد أي معلومات رسمية حتى الآن عن الأجهزة التي سوف يتم الكشف عنها في هذه الفعالية أو تصريحات رسمية حول خطة الكشف أساسًا، ولكن لدينا الكثير من التقارير الإعلامية خلال الشهر الفائت التي سوف تفيدنا اليوم في التوصل لأقرب توقعات منطقية حول سوف يتم الإعلان عنه خلال الفعالية، وتوصلنا في النهاية إلى 4 إعلانات كبيرة من الشركة، نقدمها لكم أدناه.

جيل جديد من سماعات AirPods Pro

مضت ثلاث سنوات منذ إطلاق الجيل الأول من السماعات اللاسلكية AirPods Pro التي تعتبر الأول من الشركة بدعم تقنية عزل الضوضاء بشكل نشط أو مستمر مع وضع تشغيل “Transparency”.
يتوقع أن الوقت قد حان للإعلان عن الجيل الثاني الرسمي من هذه السماعات الذي من المفترض أن يأخذ بتقنيات ومزايا وتصميم السماعات نحو مستوى جديد من التطور والتميز، وربما إضافة خيارات جديدة من الألوان أيضًا!

Apple Watch Series 8

الجيل التالي الرسمي من ساعات Apple Watch Series 8 سوف يكون إعلانًا متوقعًا بالفعل في فعالية كهذه، فقد أصبح من المتوقع أن تستمر الشركة في دعم هذه الساعات الذكية بمنتجات وأجيال جديدة باستمرار دون توقف، خصوصًا مع استمرار الوتيرة نفسها من المنافسين، فلا يوجد ما يمنع الشركة من إنعاش عائلة ساعاتها الذكية بأجيال جديدة باستمرار.

يتوقع كل ذلك بالطبع على قائمة الميزات الجديدة التي سوف تضعها الشركة في ساعتها الجديدة، هل سوف تكون تقنيات مقنعة بما يكفي لطرح جيل جديد بالكامل أم لا؟ لا يوجد معلومات رسمية حتى الآن لكن تدعي التسريبات والإشاعات السابقة عن عدم وجود الكثير من الميزات الجديدة أو حتى اختلافات في التصميم، مما يعني إن كانت هذه المعلومات المزعومة صحيحة، سوف يكون الإعلان عن الساعات بهذه الحالة أمرًا مثيرًا للجدل.

Apple Watch Pro

يعتقد أن تطرح شركة ابل وللمرة الأول في تاريخ منتجاتها، إصدار فاخر “برو” من ساعاتها الذكية، والذي قد يتوفر تحت العنوان البسيط Apple Watch Pro .

يتوقع أن تتوفر هذه الساعة الفاخرة بمواصفات أقوى من جيل ساعات ابل الجديد وبسعر أبهظ أيضًا وتصميم أمتن يناسب الأنشطة الرياضية أكثر، وهذا ربما سوف يساعد على تحسين مبيعات ساعات ابل الذكية في الأسواق العالمية.

iPhone 14

سوف يكون هذا الخبر هو الأهم والأبرز من الفعالية إن حدث بالفعل، العائلة التالية من هواتف الايفون هي الأكثر انتظارًا والجميع يريد معرفة ماذا تخبئ الهواتف الجديدة من ميزات وتصاميم جديدة.

يقال في التسريبات أن الهواتف القادمة سوف تتمتع بشاشة OLED وسوف تتألف عائلتها من الأفراد الأربعة المألوفة وهي:

  • iPhone 14 –  شاشة 6.1 إنش
  • iPhone 14 Max – شاشة 6.7 إنش
  • iPhone 14 Pro – شاشة 6.1 إنش
  • iPhone 14 Pro Max – شاشة 6.7 إنش

بكل الأحوال، تنتهي توقعاتنا هنا، لكن قريبًا في الأسبوع القادم سوف نعرف حقيقة كل هذه التوقعات والإشاعات، لو كان لديكم أي توقعات تعتقدون أنها قد تصدق لا تتردوا بمشاركتها في التعليقات!

المصدر

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى