أخبارألعاب الفيديو

فريق RTG Esports يفوز ببطولة Honor of Kings الإقليمية لعام 2022 في مهرجان دبي للرياضات الرقمية

منشور صحفي

شاركت لعبة Honor of Kings في مهرجان دبي للرياضات الرقمية حيث أقيمت فعاليات بطولة Honor of Kings الإقليمية والتي فاز بها فريق RTG Esports مقتنصًا الجائزة الأولى والبالغة 36 ألف درهم إماراتي من مجموع جوائز البطولة الذي يفوق 91 ألف درهم.

دارت منافسات بطولة Honor of Kings الإقليمية بين يومي 12 و13 نوفمبر ضمن فعاليات مهرجان دبي للرياضات الرقمية، وعلاوة على المركز الأول، فاز أيضًا فريق NASR Esports بالمركز الثاني وحصل على جائزة قيمتها 25 ألف درهم، بينما احتل فريق Twisted Minds المركز الثالث ونال 18 ألف درهماً، كما حصل اللاعب Qian من فريق RTG Esports على لقب أفضل لاعب في البطولة التي استمرت على مدار يومين وفاز بمبلغ 1800 درهم إماراتي.

شهدت البطولة منافسات ساخنة بين الفريقان صاحبا الدعوة الرسمية، NASR Esports وTwisted Minds، وفريقي RTG Esports و RA’ADالمترشحان عبر التصفيات التي أقيمت قبل فعاليات بطولة Honor of Kings الإقليمية.

ضمت التصفيات التأهيلية 5 من نخبة فرق منافسات ألعاب موبا للأجهزة المحمولة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وهي RTG و3BL Esports و GEEKAY EsportsوTeam RA’AD وTriple Esports.

لمزيد من المعلومات ولتزويدنا بآرائكم ومقترحاتكم، يرجى زيارة موقع Honor of Kings الرسمي أو متابعة قنواتنا على يوتيوب وإنستغرام وتويتر وتويتش وديسكورد وفيسبوك.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى