أخبارهاردوير

يكرّس تعاون Razer x Bape 2.0 إطلاق أكبر مجموعة من منتجات RAZER على الإطلاق

منشور صحفي

أعلنت شركة Razer، وهي العلامة التجارية الرائدة عالمياً في أسلوب الحياة لعشّاق الألعاب، اليوم عن تعاونها من جديد مع العلامة التجارية اليابانية للأزياء الشبابيةBAPE® ، لإطلاق مجموعة حصرية جديدة من الملابس والأجهزة الطرفية التي تحمل اسم A Gaming Ape لربيع وصيف 2022. وقد سبق للشركتين الرائدتين أن تعاونتا في ديسمبر 2020 لإطلاق مجموعة كبسولية نفدت من الأسواق في غضون ثوانٍ. وقد تمّت هذا العام مضاعفة حجم المجموعة لتضمّ المزيد من التصاميم والألوان، بما في ذلك لون الكوارتز الخاص بعلامةRazer للمرة الأولى.

ويقول آدي تان، المدير المساعد لتطوير الأعمال في شركة Razer: “عقب نجاح شراكتنا الأولى، أدركنا أنّنا قد أرسينا معياراً عالياً لا بدّ من الالتزام به، لذلك لم نوفّر جهداً لتقديم الأفضل لمجتمعنا من خلال هذه المجموعة الجديدة. وهذه المرة، نمنح قاعدة معجبينا حقاً المزيد- المزيد من التصاميم، والمزيد من الألوان، والمزيد من الابتكار. هذا الصيف، توقّع أن تلفت الأنظار بفضل الإصدار المحدود من مجموعة A Gaming Ape التي تجمع حقاً بين عالمَي الألعاب والأزياء”.

الأزياء في مجموعة A Gaming Ape

يتصدّر إصدارات هذا الموسم حذاء BAPE STA™ الرياضي الذي يزدان بتصميم سمك القرش المميز من BAPE® والذي يزيّن نعل الحذاء للتنقّل بأناقة في الشارع، بالإضافة إلى شعار BAPE STA™ على شكل نجمة الذي يمتدّ على جانبَي الحذاء. ويتوهّج هذا الحذاء الرياضي أيضاً في الظلام، ويشعّ باللون الأخضر الذي يميّز علامة Razer ليلقي الضوء على تصميم الطبعة المموّهة المشترك لشعار BAPE® وشعار الثعبان ثلاثي الرؤوس الخاص بعلامة Razer.

وتتضمّن المجموعة الكبسولية قمصان تي شيرت Gaming Ape التي تزدان برأس Gaming Ape الشهير وهو يضع سمّاعات الرأس التقليدية Kraken منRazer في مجموعة قمصان التي شيرت ذات المقاس العادي باللونين الأسود والأبيض، فيما يظهر وهو يضع سمّاعات الرأسKraken Kitty في مجموعة قمصان التي شيرت ذات المقاس النحيف باللونين الأبيض والكوارتز. وتضمّ المجموعة أيضاً قميص تي شيرت Camo Team الذي يسلّط الضوء على تصميم الطبعة المموّهة المشترك مع ظهور الرقم 93 على ظهر القميص، في إشارة إلى العام الذي تأسّست فيه علامة BAPE®.

ومن المنتجات الرئيسية في تشكيلة الملابس أيضاً سترةShark ذات القلنسوة والسحّاب الكامل والتي تحوّل المعجبين إلى رأس سمكة القرش الأيقوني والتي تتميّز أيضاً بتصميمWGM (World Gone Mad) من . BAPE® ويشتمل إصدار الكوارتز على أذني قطّة – في تحية إلى سمّاعات Kraken Kitties. وتتميّز السترتان أيضاً بتطريز متقن لعبارة “A Gaming Ape”.

ويمكن لعشّاق الأناقة تنسيق القمصان مع السراويل القصيرة المتوفّرة في المجموعة. وتتميّز سراويل كرة السلّة القصيرة باللون الأسود بطبعة سمك القرش، بينما تزدان السراويل القصيرة بلون الكوارتز بتطريز عبارة “A Gaming Ape”، وكلاهما يشتمل على تصميم الطبعة المموّهة المشترك. وتتضمّن المجموعة أيضاً قبعة snapback مع تطريز عبارة A Gaming Ape من الجهة الأمامية، وتصميم الطبعة المموّهة المشترك تحت حافة القبعة .

الأجهزة الطرفية في مجموعة A Gaming Ape

لا تكتمل المجموعة من دون الأجهزة التي تحمل العلامة التجارية التي يعشقها اللاعبون. وفي مقدّمتها حافظة الكمبيوتر المحمول الواقية Razer x BAPE® لأجهزة الكمبيوتر المحمولة مقاس 15 بوصة. وهذه الحافظة مقاومة للماء وتشتمل على لوحة ماوس مدمجة تزدان بتصميم الطبعة المموّهة المشترك. وسيستمتع اللاعبون في أميركا الشمالية والصين أيضاً بـRazer Skins التي تمتاز بتصميم الطبعة المموّهة المشترك و تناسب طرازات محدّدة من كمبيوتر Blade 15 المحمول، بالإضافة إلى Apple MacBook Pro 13، وهي مصنوعة من فينيل3M™ بدعم من 3M™ Controltac™ و3M™ Comply™.

وسيتوفّر أيضاً إصدار خاص من لوحة المفاتيح Razer BlackWidow V3 يحمل علامة تجارية مشتركة. وتُعدّ لوحة المفاتيح هذه أوّل لوحة مفاتيح ميكانيكية للألعاب في العالم وأكثرها شهرة، وهي مزوّدة بمفاتيح مثالية للألعاب، وتمتاز بمفاتيح Razer ™ Green الميكانيكية، وغلاف مفاتيح شفاف، وأغطية مفاتيح ABS مطلية باستخدام الأشعة فوق البنفسجية. وسيتمكّن المعجبون الذين يمتلكون ماوسRazer x *A Bathing Ape® DeathAdder V2 ، ولوحة الماوس Goliathus Speed ​​mat ، وسمّاعات الرأس Opus من مجموعة A Gaming Ape السابقة، من إكمال تجهيز محطة القتال الخاصة بهم باستخدام لوحة مفاتيح BlackWidow V3 هذه.

وأخيراً، يُطلّ كرسي الألعاب Razer Iskur X بمظهر جديد معBAPE® . وهو يتوفّر باللونين الأسود والكوارتز ويتميّز بتصميم الطبعة المموّهة المشترك، وهو مصمّم لتوفير الراحة والدعم الأساسيين. وقد تمّ ابتكار هذا الطراز المريح مع أخذ رفاه اللاعبين بعين الاعتبار، بدءاً من الخطوط الفريدة وحواف المقعد المائلة وصولاً إلى الوسائد عالية الكثافة.

يقول أكيهيرو فوكوي، المدير العام لأعمال العلامة التجارية فيA Bathing Ape®: “لقد أصبحت الألعاب ظاهرة ثقافية عالمية يعتمدها العديد من الفنانين والمشاهير العالميين. ونتوقّع أن يستمرّ هذا الاتجاه ويؤثّر بشكل كبير على صناعة الأزياء في المستقبل. ومن خلال تعاوننا معRazer ، العلامة التجارية الرائدة في أسلوب الحياة لعشّاق الألعاب، تمّ إرساء تحالف قوي يجمع بين نقاط القوة في كلتا الشركتين ويستفيد منها. ومعA Gaming Ape ، نعتقد أنّنا قد صنعنا إرثاً سيتخطّى حاجز الزمن”.
وتمتاز مجموعة Gaming Ape بأجواء الأدغال العصرية التي تتجلّى في تشكيلة من المعدّات والملابس الأنيقة، وسيتمّ إطلاق1,337 قطعة فقط من كلّ طراز من هذه المجموعة محدودة الإصدار التي ستتوفّر للبيع عبر Razer.com، و RazerStore London، و BAPE® عبر الإنترنت وفي المتاجر حول العالم.

الأسعار وأماكن البيع

تي شيرت Razer x *A Bathing Ape® Gaming Ape Tee: 125 دولاراً أميركياً / 125 يورو
أسود وأبيض
أبيض وكوارتز (مقاس نحيف)
تي شيرت: Razer x *A Bathing Ape® Camo Team Tee 93 245 دولاراً أميركياً / 245 يورو
سترة بقلنسوة Razer x *A Bathing Ape® Shark Full Zip Hoodie: 529 دولاراً أميركياً / 619 يورو

أسود
كوارتز (مقاس نحيف)
سروال رياضي Razer x *A Bathing Ape® Basketball Sweat Shorts: 349 دولاراً أميركياً / 349 يورو
سروال رياضي Razer x *A Bathing Ape® Easy Sweat Shorts: 245 دولاراً أميركياً / 245 يورو
قبعة Razer x *A Bathing Ape® Snapback Cap: 179 دولاراً أميركياً / 179 يورو
حذاء رياضي :Razer x *A Bathing Ape® Sneakers M2 BAPE STA™ 359 دولاراً أميركياً / 359 يورو
حافظة الكمبيوتر الواقية Razer x *A Bathing Ape® Protective Sleeve V2 – 15.6″: 79.99 دولاراً أميركياً / 79 يورو
Razer x *A Bathing Ape® – Razer Skins (متوفرة فقط في الولايات المتحدة وكندا والصين): 79.99 دولاراً أميركياً
لوحة مفاتيح Razer x *A Bathing Ape® BlackWidow V3: 199.99 دولاراً أميركياً / 219 يورو
كرسي الألعاب : Razer x *A Bathing Ape® Iskur X 699 دولاراً أميركياً / 759 يورو
أسود
كوارتز

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى