ألعاب الفيديوخبر صحفي

يجتمع فريق Bucciarati مجددًا بإضافة Leone Abbacchio كمحتوى قابل للتنزيل في JOJO’S BIZARRE ADVENTURE: ALL-STAR BATTLE R

منشور صحفي

تنطلق تذكرة الموسم الثاني للعبة JOJO’S BIZARRE ADVENTURE: ALL-STAR BATTLE R بإضافة جديدة. لعبة القتال الناجحة المبنية على الأنمي الشهير JOJO’S BIZARRE ADVENTURE تحصل على عضو المافيا Leone Abbacchio من الجزء الخامس (Golden Wind) كمحتوى قابل للتنزيل (DLC)، والذي أصبح متاحًا الآن للشراء ومُضمن كجزء من تذكرة الموسم الثاني للعبة. لعبة BATTLE R متوفرة الآن على PlayStation 4 و PlayStation 5 و Xbox One و Xbox Series X|S و Xbox Game Pass والحاسب الشخصي عبر متجر Steam و Nintendo Switch.

كضابط شرطة سابق تم طرده، يعمل Leone Abbacchio كجزء من فريق كابو برونو بوتشاراتي داخل عصابة مافيا باسيوني. جنبًا إلى جنب مع قائد سلسلة الجزء الخامس جيورنو جيوفانا وبوتشياراتي، تم تعيين ليون كحارس شخصي لتريش أونا، ابنة زعيم باسيوني. في اللعبة، يستطيع ليون تنشيط قوته المعروفة باسم “Moody Jazz“، لتسجيل وإعادة تمثيل الحركات القتالية، وإطلاق العنان لها كمجموعات أنيقة ذات تأثيرات مدمرة. إذا تمكن اللاعبون من ضرب خصمهم باستخدام Great Heat Attack، فيمكنهم إعادة تجربة لحظة مميزة من الأنمي حيث قام هو و Narancia Ghirga و Guido Mista بهزيمة خصم عاجز في انسجام تام.

لعبة JOJO’S BIZARRE ADVENTURE: ALL-STAR BATTLE R تغمر اللاعبين في تجربة مقتبسة من الأنمي الشهير. تظل اللعبة وفية للأسلوب الفني الجذاب الذي ابتكره المبدع هيروهيكو أراكي مع تعبيرات الشخصية المُعاد إنشاؤها بدقة، ومشاهد الحركة الخاصة، والمعارك الشديدة التي يتم تقديمها بتفاصيل نابضة بالحياة بشكل مذهل. تجمع لعبة JOJO’S BIZARRE ADVENTURE: ALL-STAR BATTLE R قائمة شخصيات ضخمة تضم أكثر من 50 شخصية من كل قصة في عالم JoJo، مما يتيح للاعبين تجربة معارك شعبية من السلسلة ورؤية أبطال من جداول زمنية مختلفة يتفاعلون لأول مرة.

للمزيد من المعلومات حول JOJO’S BIZARRE ADVENTURE: ALL-STAR BATTLE R ومنتجات Bandai Namco Europe الأخرى، يرجى زيارة موقعنا، أو يمكنكم متابعتنا على تويتر و انستجرام.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى