أخبارهواتف ذكية

واتس اب قد تضيف أخيرًا ميزة تاريخ الصلاحية لوسائط الترفيه

أشارت وسائل الإعلام إلى توفر ميزة جديدة في نسخة البيتا التجريبية من تطبيق واتس اب الغني عن التعريف سوف تسمح للمستخدمين بعد طول الانتظار التحكم أكثر في الوسائط التي يتم مشاركتها عبر التطبيق.

الميزة الجديدة هي تاريخ صلاحية محددة لوسائط الترفيه من مختلف الصور والفيديوهات، وتاريخ الصلاحية هذا يتم تحديده من اختيارك الشخصي بحيث يمكنك تحديد صلاحية فتح الصورة مرة واحدة وثم يتم حذفها تلقائيًا.

وحسب ما أشارت إليه تقارير وسائل الإعلام فإن الميزة لا تزال في مرحلة النمو وحاليًا لا تتيح سوى خيار واحد الذي ذكرناه في الأعلى عبر ايقونة صغيرة سوف تظهر لك بجانب نافذة كتابة تعليق على الصورة قبل نشرها، وإذا قمت بتفعيل ميزة الاطلاع على تاريخ قراءة الرسائل فسوف تتمكن أيضًا من الآن وصاعدًا من الاطلاع على تاريخ فتح الصورة وتلقي إشعار بذلك.

لا نعلم أيضًا إن كانت الميزة سوف تشتمل على الصور فقط أم جميع أنواع وسائط الترفيه من فيديوهات وما إلى ذلك وكيف سوف تتعامل شركة واتس اب مع مشكلة التقاط صورة للشاشة للتلاعب على ميزة الخصوصية هذه ولكن يجب الوضع بالحسبان أنه من الممكن إدخال تعديلات لتحسين وتوسيع الميزة عندما يتم إطلاقها إلى النسخة الرسمية المتاحة حول العالم من التطبيق.

تستطيعون تحميل نسخة البيتا تجريبية إن كان لديكم صلاحية الولوج إلى Google Play Beta Program.

المصدر

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى