ألعاب الفيديوخبر صحفي

هذا ما قدمته شركة Capcom في معرض Summer Game Fest 2024

بدأ موسم الألعاب الأكثر سخونة رسميًا وكشفت Capcom عن استعراض مذهل في حدث  Summer Game Fest 2024 Showcase مع المزيد من الإعلانات عن Monster Hunter Wilds، بما في ذلك نظرة أعمق على الشخصيات والمخلوقات التي سيواجهها الصيادون أثناء مغامرتهم في الأراضي المحظورة، وأربعة شخصيات جديدة للسنة الثانية من Street Fighter 6، وتاريخ الإصدار المرتقب لـ Kunitsu-Gami: Path of the Goddess!

تابعوا للحصول على المزيد من الأخبار القادمة من Summer Game Fest Play Days وقراءة المزيد من التفاصيل حول كل إعلان أدناه!

العروض الجديدة لكل لعبة متاحة على الـ YouTube (Monster Hunter، Street Fighter، Kunitsu-Gami: Path of the Goddess، وCapcom). كما تتوفر المواد الإضافية في مركزCapcom للصحافة.

عالم من المغامرات في الإعلان الترويجي لـ Monster Hunter Wilds ‘The Hunter’s Journey

أعطى أحدث عرض ترويجي لـ Monster Hunter Wilds بعنوان “The Hunter’s Journey” مشاهدي البث المباشر لحدث Summer Game Fest نظرة أعمق على أول مغامرة للصياد في الأراضي المحظورة، بما في ذلك الشخصيات الملونة والجبل الهلالي الغامض الذي سيواجهه اللاعبون حيث تمتزج لحظات القصة بسلاسة مع طريقة اللعب. مع تعمق الصياد في الأراضي المجهولة، أظهرت الحياة البرية المحلية بما في ذلك وحش Balahara Leviathan الجديد كيف يجب على الصيادين التكيف وتبني تقنيات جديدة للتعايش مع الظروف المتقلبة في منطقة .Windward Plains في العواصف الرعدية العنيفة التي تعلن عن تغيير بين موسم الجفاف القاسي وموسم الأمطار الغزيرة، تم لمح تهديد أكبر يختبئ خلف سحب الرمل المتطايرة.

انضم منتج سلسلة Monster Hunter ريوزو تسوجيموتو إلى جيف كيلي على المسرح لتأكيد أن Monster Hunter Wilds ستدعم اللعب المشترك عبر PlayStation®5 و Xbox Series X|S و PC عبر .Steam يرجى زيارة الموقع الرسمي لمزيد من المعلومات. كما أخطر تسوجيموتو المعجبين الذين ينتظرون بفارغ الصبر إصدار 2025 بأن Capcom ستعرض المقطع الدعائي التالي في Gamescom Opening Night Live، وستكون Monster Hunter Wilds قابلة للعب لأول مرة في أرض العرض لـ .Gamescom 2024

جمال البراري في Windward Plains

أثناء التنقل عبر الكثبان الرملية فيWindward Plains ، يجب على الصيادين والحياة البرية المحلية الحذر من الوقوع ضحية لفخاخ الرمال المتحركة لـ Balahara التي تم الكشف عنها حديثًا. تستضيف الأراضي المحظورة مجموعات متعددة من الوحوش الكبيرة مثل الـ Balahara، والتي يمكن رؤيتها في العرض وهي تتبع وتطغى على الـ Doshaguma المعلن عنها سابقًا. تفرز هذه الوحوش المخاط على أجسادها الثعبانية للتحرك بمهارة عبر الأرض، وتلقي الهجمات على أعدائها، وتخلق فخاخ قادرة على تغيير مسار المعركة لصالحها. بينما تسعى هذه الوحوش الرهيبة إلى إيجاد مكان لها داخل هذا النظام البيئي القاسي، يمكن أن تندلع نزاعات إقليمية مع وحوش كبيرة أخرى في أي لحظة. مخبأة داخل العواصف الرملية المتكررة في المنطقة، يختبئ وحش مفترس غامض وينتظر لصدم فريسته بهجمة كهربائية عنيفة.

عالم من التطرفات المتكاملة

تتدفق Monster Hunter Wilds بسلاسة من تسلسلات القصة إلى طريقة اللعب لتروي القصة الديناميكية والمثيرة للصياد الذي يقود لجنة أبحاث الأراضي المحظورة أثناء استكشافهم للنظام البيئي الحيوي المليء بالوحوش والبيئات المتطرفة. بعد النزول من سفينتهم المتجهة إلى Windward Plains، يبدأ الصيادون في حل العديد من الألغاز الموجودة داخل الأراضي المحظورة، مثل الجبل الهلالي الضخم الذي يهيمن على المشهد الطبيعي. ستجبر هذه الرحلة اللاعبين على التعاون مع صيادين آخرين لاكتشاف العلاقة بين هذا العالم والأشخاص الذين يسكنونه، والوقوف جنبًا إلى جنب ضد الأعداء الجدد والمخيفين.

سيتم الكشف عن المزيد من المعلومات حول Monster Hunter Wilds في Gamescom Opening Night Live، جنبًا إلى جنب مع العرض التجريبي الأول لللعبة في أرض العرض لـ. Gamescom 2024

استعدوا لصدور Kunitsu-Gami: Path of the Goddess في جميع أنحاء العالم في 19 يوليو 2024

خلال عرضSummer Game Fest 2024 ، تمت دعوة المشاهدين للتعمق في عالم Kunitsu-Gami: Path of the Goddess مع العرض العالمي الأول لأسلوب اللعب الجديد والإعلان عن تاريخ الإصدار العالمي الذي يقترب بسرعة في 19 يوليو 2024! ستصدر Kunitsu-Gami: Path of the Goddess في اليوم الأول على Xbox Game Pass للكونسول، والكمبيوتر الشخصي، والسحابة، وعلى Xbox Series X|S و Windows و PlayStation 5 و PC عبر .Steam تتوفر الطلبات المسبقة للعبة الآن.

في هذه اللعبة الفريدة المستوحاة من اليابان والجذابة بصريًا، سيلعب اللاعبون بدور البطل Soh لاتخاذ قرارات استراتيجية حادة واستخدام حركات السيف الراقصة الماهرة، أثناء العمل مع القرويين الذين تم إنقاذهم والعذراء Yoshiro، للتغلب على التحديات القادمة. خلال النهار، استكشف القرية وطهر الفساد من خلال إنقاذ القرويين وتحديد أدوارهم ومواقعهم بحكمة للمساعدة في مهاجمة Seethe في الليل. خلال الليل، سيقاتل القرويون جنبًا إلى جنب مع Soh لحماية Yoshiro من هجوم .Seethe عرض الفيديو الحالة الروحية وأسلوب اللعب الجديد مع .Festering Seethe عندما تنفد صحة  Soh، سيدخل Soh في الحالة الروحية حيث لا يستطيع اللاعب القتال ويمكنه فقط إعطاء الأوامر للقرويين لحمايةYoshiro . سيستدعي Festering Seethe حشودًا من الـ Seethe، لذا فإن التعاون مع القرويين أمر ضروري. في الحالتين، سيتمكن اللاعبون من تجربة الاندماج بين الحركة والاستراتيجية. واجه Festering Seethe الرهيب، وطهر فساد القرية، وأعد السلام إلى الجبل.

أولئك الذين يقومون بالطلب المسبق للعبة سيحصلون على عناصر حصرية داخل اللعبة، بما في ذلك تعويذة Mazo “Walking Basket” و “Astral Projection”، والتي يمكن تجهيزها لـ Soh، بالإضافة إلى كتاب فني رقمي صغير يضم أعمال فنية لم تُرَ من قبل تم إنشاؤها للعبة.

لمتابعة آخر الأخبار حول Kunitsu-Gami: Path of the Goddess مع اقترابها من الصدور، يرجى زيارة الموقع الرسمي ومتابعة اللعبة على X!

أربع شخصيات جديدة – بما في ذلك شخصيتان ضيفتان! – ينضمون إلى Street Fighter 6 في السنة الثانية!

تقتحم السنة الثانية من Street Fighter 6 الساحة مع أربع شخصيات جديدة قادمة إلى اللعبة، بما في ذلك الشرير M. Bison وأستاذة الكابويرا .Elena تكتمل قائمة السنة الثانية بأول شخصيات ضيوف تظهر في سلسلة Street Fighter، وهما الشخصيتان الشهيرتان Terry Bogard و Mai Shiranui من سلسلة Fatal Fury الخاصة بـ !SNK

·         M. Bison )صيف 2024)، الذي ظهر لأول مرة كشخصية قابلة للعب في Street Fighter II: Champion Edition، يعود! استعدوا لتجربة شريرة حيث يواصل زعيم منظمة الـ Shadaloo المشبعة بالقوة النفسية سعيه الدائم للسيطرة على العالم. ولا تنسوا متابعة النظرة الأولى الحصرية على طريقة لعب M. Bison في الساعة 16:00 بتوقيت/BST   17:00بتوقيت CEST يوم السبت 8 يونيو على YouTube هنا

·         ينضم Terry Bogard، المخضرم القديم في Fatal Fury (خريف 2024) إلى المعركة في السنة الثانية بملامحه الشهيرة! يأخذ مقاتل الشارع مهارته الحميمة مباشرة إلى المعركة لاكتشاف المعنى الحقيقي للقوة.

·         دعونا نرحب أيضًا بـ Mai Shiranui (شتاء 2025)، المقاتلة الثانية من سلسلة Fatal Fury، إلى قائمة Street Fighter 6 المتزايدة! ككوجو نينجا ماهره، تجلب Mai قوتها الفتاكة إلى اللعبة في السنة الثانية!

·         آخر مرة شوهدت فيStreet Fighter IV، تعود المقاتلة Elena (ربيع 2025) إلى الساحة كشخصية السنة الثانية الأخيرة! استمعوا إلى الرياح أثناء تنقلكم حول العالم لهزيمة الخصوم بحركات Elena الرشيقة والراقصة.

السنة الثانية قادمة قريبًا وسنشارك المزيد من التفاصيل حول كل شخصية جديدة تنضم إلى اللعبة طوال العام! تتوفر الآن تذاكر الشخصيات والتمريرات النهائية للسنة الثانية عبر الإنترنت، بالإضافة إلى اللعبة الرئيسية التي لا تزال بسعر مخفض بنسبة 50٪ لفترة محدودة!

ولإلقاء نظرة على السنة الأولى، لا تنسوا مراجعة هذا الإنفوجرافيك الذي يجمع الحقائق والأرقام من جميع أنحاء المجتمع على مدار العام بأكمله!

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى