خبرهواتف ذكية

هاتف هونور X50 سياتي بمعالج سنابدراقون 6 الجيل الأول

أكدت الشركة مؤخرًا أن جهاز Honor X50 سيصل في 5 يوليو. واليوم ظهرت نفاصيل اكثر حول الهاتف المتوسط بما في ذلك مجموعة الشرائح وسعة البطارية وخيارات الذاكرة.

وفقًا لصورة مسربة تمت مشاركتها بواسطة محطة الدردشة الرقمية Tipster ، سيتم تشغيل سلسلة Honor X50 بواسطة منصة Snapdragon 6 من الجيل الأول ، مبنية على عملية 4 نانومتر مع وحدة معالجة مركزية ثماني النواة تبلغ سرعتها القصوى 2.2 جيجاهرتز.

و قالت العلامة التجارية على صفحتها على Weibo إن جهاز Honor X50 سيكون بمثابة احتفال بعقد من منتجات سلسلة X. و كشفت Leaksters أن الهاتف الذكي الجديد سيحتوي على شاشة كبيرة بجوانب منحنية 2.5D ودقة 2652 × 1200 بكسل.

سيأتي طراز هذا الهاتف ببطارية كبيرة تبلغ سعتها 5800 مللي أمبير في الساعة ويمكننا أن نأمل في شحن سريع بقدرة 66 وات نظرًا لأن جهاز Honor X40 يأتي مزودًا بشحن SuperCharge بقوة 40 وات. نعلم أيضًا أن جهاز Honor X50 سيحتوي على ذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 16 جيجا بايت وذاكرة تخزين 512 جيجا بايت ، وهو أكثر هاتف ذكي Honor X في تاريخ المجموعة.

الشهر القادم سيكون مشغولا جدا للعلامة التجارية المستقلة. بعد أسبوع واحد فقط من وصول جهاز Honor X50 ، سنرى أيضًا جهاز Honor Magic V2 الجديد ، الذي يُقال إنه سيحدث ثورة في عالم الأجهزة القابلة للطي.

اظهر المزيد

بندر العلي

مؤسس ورئيس تحرير موقع وقناة التكنولوجيا الشاملة. اعمل في مجال تقنية المعلومات. التقنية وخاصة الهارودوير هو عشقي الاول.
زر الذهاب إلى الأعلى