ألعاب الفيديوخبر صحفي

نقدم لكم RONDO: خريطة PUBG الجديدة التي تصلكم في 6 ديسمبر

يسر KRAFTON أن تقدم RONDO، الخريطة العاشرة في PUBG: BATTLEGROUNDS، المقرر إطلاقها الشهر القادم. تم الكشف عن RONDO في إعلان Art World

يبرز إعلان World Art جوهر RONDO حيث يتميز بمزيج ساحر من الجماليات التقليدية والمرئيات الحديثة. RONDO، المعروفة بـ Ground of Honor، هي خريطة واسعة 8×8، ما يجعلها الخريطة ذات أكبر منطقة لعب على الإطلاق في PUBG: BATTLEGROUNDS. يمكن للاعبين القفز إلى RONDO عند وصول التحديث 27.1 في 6 ديسمبر للحاسب الشخصي و 14 ديسمبر لأجهزة الكونسول.

تقدم RONDO مزيجًا سلسًا من الجمال التقليدي والمرئيات المعاصرة عبر مناطقها المتنوعة. في الجنوب الغربي، يواجه اللاعبون بيئات جديدة مثل البحيرات وبساتين البامبو، بينما يقدم الشمال الشرقي أجواء مختلفة مع العديد من التلال. تنضح Yu Lin، المحاطة بالبحيرات والغابات بالجمال التقليدي. تتميز Tin Long Garden الموجودة في منطقة سكنية تقليدية بالشلالات والجبال الصخرية بشكل متناغم مع الطبيعة. و أخيراً Mey Ran، حيث تتعايش المباني والأنهار بانتظار المعارك المائية.

تتميز الخريطة أيضًا بمنظر مدني حديث. تشكل Jadena City بناطحات سحابها الشاهقة وشاخصات النيون الزاهية، خلفية للحروب المدنية الرهيبة. يقدم مصنع NEOX سيناريوهات قتال فريدة، بما في ذلك مضمار اختبار السيارات و zone المصنع التي تضم سيارة NEOX الفاخرة Blanc. يمكن للاعبين استكشاف مجموعة متنوعة من المناطق المتباينة مرئياً، مثل Rin Jiang وJao Tin والـ Stadium.

تقدم RONDO عناصر جديدة فريدة للخريطة: تم نشر البامبو القابل للتدمير بشكل استراتيجي في جميع أنحاء الخريطة، مضيفًا طبقة تكتيكية للعب حيث يتمكن اللاعبون من تدميرها باستخدام الرمي أو المركبات. كما تتوفر خيارات نقل خاصة بالمدينة. في Jadena City، يسمح المصعد بنقل اللاعبين بسرعة بين المباني. بالإضافة إلى ذلك، تقدم RONDO سلاحًا جديدًا مصممًا حصريًا لها – JS9، رشاش 9 مم (SMG) بارتداد منخفض نسبيًا وخيار التحول إلى وضع الرماية الأوتوماتيكية، مما يجعله خيارًا مفضلًا في الخريطة.

سنشارك المزيد من المعلومات حول RONDO قريبًا. حتى ذلك الحين، يرجى زيارة eu-https://pubg.com/en أو متابعتنا على قنوات التواصل الاجتماعي: يوتيوب وتويتر وانستغرام وفيسبوك وتويتش وتيك توك للحصول على أحدث الأخبار عن PUBG: BATTLEGROUNDS. للحصول على الصور المتعلقة بالخبر، يرجى زيارة موقع الصحافة .KRAFTON

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى