أخبارأنظمة التبريد

نظام التبريد Apogee SKF الجديد من سلسلة Heirloom المقدم من شركة Swiftech.

يعتبر  Apogee SKF الذي تقدمه شركة Swiftech عبارة عن نظام تبريد بالمياه لوحدة المعالجة المركزية  (CPU) ، والذي يتميز بوجود محرك للتبريد بالإضافة إلى خيارات تخصيص تمكن المستخدمين من تخطي الحدود المعتادة في الاستخدام.

إن Apogee SKF يتماشى مع جميع إصدارات الـــ (CPU) الحالية والقادمة : بدءً من إصدارات LGA 115x ، 2011، 2011-v3 ، و 2066 التي تقدمها شركة  Intel وصولًا إلى إصدارات AM 2/3 ، AM4 ، والإصدار القادم SP3/FR4 المقدم من شركة AMD .

كما يتميز  Apogee SKF بمحرك تبريد جديد تمامًا مصنوع من زعانف سميكة مشقوقة بحجم 125 ميكرون ( أقل من خمسة من الألف من البوصة ) . إن هذه التكنولوجيا تتصدر سباق المنافسة بفارق جيل واحد على الأقل كما ستكون المؤسس للجيل القادم من أنظمة التبريد بالمياه الخاصة بـــ (CPU) . بالإضافة إلى أننا نعمل بالفعل على انحرافات عديدة بهذا القرص الجديد لتقديم أفضل أداء تبريد من أجل إصدارات (CPU) الجديدة التي سوف تقدمها شركتي Intel و AMD .

إن Apogee SKF يتوافق تمامًا مع تكنولوجيا Swiftech Addressable RGB Iris وكذلك الشرائح التي تأتى مع أجهزة تحكم Swiftech Iris-Eco ، وباستخدام شريطين من مجموعة ألوان RGB فانه سوف يمتزج بأي مظهر بنائي ملون .

إننا فخورون بتقديم الحدث الأول لسلسة “Heirloom” والتي تتميز بقرص  Apogee SKF الجديد، والتي تقدم من خلالها شركة Swiftech للمجتمع منتجات فريدة ، متخصصة ، ذات أداء عالي وطويلة الأمد .

كما ستقدم هذه السلسلة المئات من التوليفات المختلفة : 5 أشكال مختلفة عالية الطلاء، 6 أغطية فريدة ، 8 شعارات ألوان ، ولونان من أجل ركائز التركيب .

المصدر

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى