مقالات وشروحاتهواتف ذكية

نصائح سريعة لتحسين سرعة شحن الهاتف

شحن الهواتف عملية قد تكون بطيئة ومزعجة خصوصًا إذا كان هاتفك لا يدعم الشحن السريع، فسوف يجعل الهاتف بحاجة إلى الكثير من الوقت والكثير من الصبر والانتظار.

لذلك سوف نقدم لكم في هذا الدليل الجديد بعض النصائح السريعة لكي تتمكنوا من تحسين جودة الشحن وسرعته دون الخوض بالكثير من العناء.

دعم الشحن السريع

إذا كنت متأكد 100% أن هاتفك لا يدعم الشحن السريع، فإذًا تجاهل هذه الفقرة بالكامل، هدفنا فقط هو أن تتحقق 100% قبل أن تضيع وقتك بإجراءات لا داعي لها.

تحقق من مواصفات الهاتف خصوصًا قسم البطارية، ويمكنك أيضًا التواصل مع الشركة المصنعة.

نصائح سريعة لتحسين سرعة شحن الهاتف

جهاز شحن سريع

ربما قد تكون الطريقة الأسهل والأبسط هو الاستثمار بجهاز شحن صغير يتم توصيله مباشرة بمدخل الحائط في المنزل ويدعم توصيل هاتف واحد أو أكثر من هاتف حسب نوعه، وفي أغلب الأحيان يدعم سرعة شحن أفضل من الشاحن التقليدي الخاص بهاتفك.

إذا اشتريت هاتف جديد ولم تجد في العلبة شاحن، فربما من الأفضل الاستثمار على الفور بجهاز شحن من هذا النوع.

كابل مناسب

جميع الشواحن هذه الأيام تأتي مع كابل قابل للفصل، وهذا يتيح لك إمكانية التحقق من امتلاك الكابل المناسب لأن المشكلة قد لا تكون في الشاحن نفسه بل في الكابل.

هنالك أنواع كثيرة من الكابلات وبلا شك الاستثمار بكابل من الجودة العالية هو الخيار الأفضل. قد تكون المشكلة أيضًا في تلف صغير ضمن الكابل الحالي الذي لديك والحل البسيط هو شراء كبل جديد مطابق للأصلي.

نصائح لتحسين أداء الشواحن البطيئة

إذا كنت لا تريد الاستثمار بمنتجات جديدة، فلدينا بعض النصائح السريعة لتحسين أداء الشواحن:

  • قم بتشغيل وضع الطيران ليتم تعطيل جميع شبكات الاتصال وتخفيض استهلاك الطاقة
  • لا تستخدم الهاتف أثناء الشحن
  • يمكنك أيضًا إيقاف تشغيل الهاتف بالكامل وثم شحنه للحصول على نتائج أسرع

أجهزة الطاقة المحمولة “باور بانك”

أجهزة الباور بانك التي تعتبر أجهزة طاقة محمولة تأتي مجهزة بميزات كثيرة مثل إمكانية شحن الهاتف أينما كنت عبر البطارية الخاصة بجهاز الباور بانك.

إذا أعجبتك الفوائد العديدة التي تجلبها هذه الأجهزة فلا تتردد بشراء واحدة تدعم الشحن السريع لكي تحصل على حزمة متكاملة من الفوائد.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى