ألعاب الفيديوخبر صحفي

نسخة Cyberpunk 2077: Ultimate Edition وتحديث 2.1 توفرا اليوم!

أعلن كل من CD PROJEKT RED و Bandai Namco Europe اليوم عن إطلاق لعبة Cyberpunk 2077: Ultimate Edition المُرتقبة بالإضافة إلى التحديث المجاني 2.1، وكلاهما متاح الآن لأجهزة الكونسول من الجيل الحالي والحاسب الشخصي.

تحتوي Cyberpunk 2077: Ultimate Edition على اللعبة الأساسية وتوسعة Phantom Liberty التجسسية التي نالت استحسان النقاد، والتحديث 2.0 الذي نال استحسانًا كبيرًا، والذي قدّم العديد من إصلاحات اللعب والتحسينات على اللعبة. يتيح هذا الإصدار الأخير للاعبين تجربة كل القصص التي تُقدمها Night City في حزمة واحدة.

نسخة CYBERPUNK 2077: ULTIMATE EDITION وتحديث 2.1 توفرا اليوم!
نسخة CYBERPUNK 2077: ULTIMATE EDITION وتحديث 2.1 توفرا اليوم!

اللعبة متاحة بإصدار رقمي وفيزيائي لأجهزة اكس بوكس سيريس اكس/اس و بلايستيشن 5 والحاسب الشخصي. يتوفر الإصدار الصندوقي من اللعبة بدءًا من اليوم في أسواقٍ مُحددة وسيصبح متاحًا في المزيد من المناطق قريبًا. شاهد العرض الترويجي للعبة Cyberpunk 2077: Ultimate Edition من هنا.

يتوفر التحديث المجاني 2.1 اليوم أيضًا للجيل الحالي من أجهزة الكونسول والحاسب الشخصي، ويجلب معه سلسلة من المميزات الجديدة، بما في ذلك مترو NCART الذي يعمل بكامل طاقته، وجلسات الاسترخاء مع الشركاء، ومنفذ راديو يسمح للاعبين بالاستماع إلى الموسيقى أثناء استكشاف عالم اللعبة، ومركبات جديدة، بما في ذلك Porsche 911 Cabriolet، وخمسة دراجات نارية جديدة.

التحديث 2.1 متاح مجانًا لجميع مالكي Cyberpunk 2077 الذين يلعبون اللعبة على اكس بوكس سيريس اكس/اس و بلايستيشن 5 والحاسب الشخصي. للحصول على رؤى إضافية للمطورين حول التحديث 2.1، فيمكنكم مشاهدة أحدث حلقات REDstreams التي تعرض مخرج المهام Paweł Sasko والمنتجة Monika Jankowska حيث يتناقشان حول المميزات الرئيسية القادمة في التحديث.

شاهد أحدث حلقات REDstreams من هنا

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى