أخبارهواتف ذكية

هاتف OnePlus Nord 2 5G يتحول إلى حقيقة مع الإفصاح الرسمي عنه

أفصحت شركة OnePlus رسميًا عن هاتفها الجديد OnePlus Nord 2 5G وحصلنا كما قد تتوقعون عن كافة التفاصيل الرسمية حول هذا الهاتف.

يتمتع الجهاز ببطارية 4,500 mAh تدعم تقنية شحن 65 واط WarpCharge ، كما وفي داخل الهاتف شريحة MediaTek Dimensity 1200 تعد بتقديم أداء متوازن مع Snapdragon 870 ويوجد شاشة Fluid AMOLED بقياس 6.43 إنش تمتلك معدل تحديث 90 هرتز وتقنيات ذكاء اصطناعي لموازنة الألوان ودقة البكسل AI Color Boost و AI Resolution Boost لكن عمومًا دقة الشاشة الإجمالية هي FHD+ .

يتوفر OnePlus Nord 2 5G عبر خيارات ذاكرة عشوائية 6/8/12 جيجابايت وسعة تخزين 128/256 جيجابايت UFS 3.1، أما على صعيد الكاميرات لدينا حزمة كاميرات ثلاثية تقودها عدسة Sony IMX766 (الموجودة في OnePlus 9/9 Pro) وتعدنا الكاميرت الخلفية الرئيسية بالتقاط الإضاءة المحيطة بشكل أفضل بنسبة 56% من هاتف Nord الأصلي، وتحصلون أيضًا على وضعيات تصوير عديدة مثل Nightscape Ultra. الكاميرات الأخرى في الخلف هي 8 و 2 ميجابكسل بينما في المقدمة نجد 32 ميجابكسل عدسة مرفقة بمستشعر Sony IMX615.

نظام التشغيل الرئيسي في الهاتف هو OxygenOS 11.3 المبني على نظام Android 11 وسوف يتم تنصيبه مسبقًا في الجهاز مع ميزات تخصيص عديدة قد تتذكرها لو مررت سابقًا بنظام ColorOS وبتجربة مماثلة على الأغلب لما نجده في OnePlus 9/9 Pro.

هاتف OnePlus Nord 2 يتوفر للشراء عبر ثلاث خيارات رئيسية من الألوان نراها في الصور بالأسفل (لن تتوفر كافة خيارات الألوان في جميع دول العالم) بسعر يبدأ من 400 جنيه استرليني، سوف يتم فتح الطلب المسبق هذا اليوم وحتى 27 يوليو.

المصدر

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى