ألعاب الفيديوخبر صحفي

مهمة Contra: Operation Galuga تبدأ في 12 مارس؛ العرض التجريبي والطلبات المسبقة متاحة الآن

أعلنت كونامي الرقمية للترفيه (KONAMI) وWayForward اليوم أن Contra: Operation Galuga، الإصدار المنتظر بشدة لإحياء سلسلة ألعاب الفيديو التي تعرف بتحديد النوع run-‘n’-gun ستُطلق على المنصات الرقمية في الثاني عشر من مارس على Nintendo Switch™ PlayStation®4 و PlayStation®5 و Xbox One و Xbox Series X|S وPC عبر Steam®.

لتحضير اللاعبين للأكشن الذي ينتظرهم، يتوفر أيضًا الآن للتحميل عرض تجريبي قابل للعب من Contra: Operation Galuga في المتاجر الرقمية. يتضمن العرض عينة من المحتوى من المراحل الأولى والثالثة من اللعبة وقابلية اللعب من 1 إلى 4 لاعبين، وعند إكمال العرض التجريبي، سيتم فتح محتوى إضافي في اللعبة النهائية الكاملة.

الطلبات المسبقة الرقمية متاحة اليوم على Nintendo Switch™ و Xbox Series X|S و Xbox One مع إمكانية إضافتها إلى قائمة الـ wishlist على PlayStation®5 و PlayStation®4 و Steam. سيتم إطلاق النسخة المادية في 26 أبريل في الشرق الأوسط، مع إعلان Limited Run Games عن الطلبات المسبقة المادية لمناطق أخرى في الأول من مارس.

أعلنت كونامي الرقمية للترفيه (KONAMI) وWayForward اليوم أن Contra: Operation Galuga، الإصدار المنتظر بشدة لإحياء سلسلة ألعاب الفيديو التي تعرف بتحديد النوع run-'n'-gun ستُطلق على المنصات الرقمية في الثاني عشر من مارس على Nintendo Switch™ PlayStation®4 و PlayStation®5 و Xbox One و Xbox Series X|S وPC عبر Steam®. لتحضير اللاعبين للأكشن الذي ينتظرهم، يتوفر أيضًا الآن للتحميل عرض تجريبي قابل للعب من Contra: Operation Galuga في المتاجر الرقمية. يتضمن العرض عينة من المحتوى من المراحل الأولى والثالثة من اللعبة وقابلية اللعب من 1 إلى 4 لاعبين، وعند إكمال العرض التجريبي، سيتم فتح محتوى إضافي في اللعبة النهائية الكاملة. الطلبات المسبقة الرقمية متاحة اليوم على Nintendo Switch™ و Xbox Series X|S و Xbox One مع إمكانية إضافتها إلى قائمة الـ wishlist على PlayStation®5 و PlayStation®4 و Steam. سيتم إطلاق النسخة المادية في 26 أبريل في الشرق الأوسط، مع إعلان Limited Run Games عن الطلبات المسبقة المادية لمناطق أخرى في الأول من مارس. إعادة تصور كاملة من الألف إلى الياء للعبة Contra الثورية على NES/arcade من الثمانينات، تتيح Contra: Operation Galuga للاعبين الاختيار من بين مجموعة من القوات الخاصة، بما في ذلك الشخصيات الرئيسية Bill Rizer وLance Bean، أثناء قيامهم بتفجير طريقهم عبر ثماني مراحل من الفوضى ضد حشد كائنات فضائية تسيطر عليه مجموعة الإرهاب Red Falcon. مسلحين بأسلحة أيقونية مثل Spread Shot و Crush Bombs و Laser Beam، بالإضافة إلى قدرات محددة لكل شخصية تشمل القفز المزدوج، الانزلاق، والتشبث، بالإضافة إلى القوة الجديدة لتجهيز الأسلحة لخيارات هجومية ودفاعية أكثر، يمكن للاعبين توقع إثارة وحماس لا ينتهيان بينما يتعاملون مع أنماط اللعبة المختلفة مثل Story و Arcade و Challenge. تتألق تجربة الأدرينالين هذه عبر الموسيقى الرائعة و الأعمال الفنية والسرد من مجموعة نجوم من المتعاونين. مزجًا بين طاقة أفلام الصيف الضخمة مع الإلهام الكلاسيكي، تم إنشاء الموسيقى الرئيسية بواسطة الملحنين Yuko Komiyama وNorihiko Hibino من Scarlet Moon، التي تتضمن اعادة تصور لألحان Contra المألوفة بالإضافة إلى تأليفات أصلية. أثناء كل هذا التأليف، تم صياغة قصة وحبكة اللعبة بالتعاون مع Dai Sato وNaruki Nagakawa من Storyriders Inc.، وتم توفير الرسم الرئيسي للعبة بواسطة الفنان المعروف للقصص المصورة David Nakayama. سيتم الإعلان عن شركاء تعاونيين آخرين، بما في ذلك فريق التمثيل الصوتي المثير للعبة، في وقت لاحق. لمزيد من المعلومات عن Contra: Operation Galuga, يرجى زيارة www.konami.com/games/contra/og/us/en ومتابعة @ContraSoldier و @Konami و @WayForward على X و فيسبوك وغيرها من وسائل التواصل الاجتماعي.

إعادة تصور كاملة من الألف إلى الياء للعبة Contra الثورية على NES/arcade من الثمانينات، تتيح Contra: Operation Galuga للاعبين الاختيار من بين مجموعة من القوات الخاصة، بما في ذلك الشخصيات الرئيسية Bill Rizer وLance Bean، أثناء قيامهم بتفجير طريقهم عبر ثماني مراحل من الفوضى ضد حشد كائنات فضائية تسيطر عليه مجموعة الإرهاب Red Falcon. مسلحين بأسلحة أيقونية مثل Spread Shot و Crush Bombs و Laser Beam، بالإضافة إلى قدرات محددة لكل شخصية تشمل القفز المزدوج، الانزلاق، والتشبث، بالإضافة إلى القوة الجديدة لتجهيز الأسلحة لخيارات هجومية ودفاعية أكثر، يمكن للاعبين توقع إثارة وحماس لا ينتهيان بينما يتعاملون مع أنماط اللعبة المختلفة مثل Story و Arcade و Challenge.

تتألق تجربة الأدرينالين هذه عبر الموسيقى الرائعة و الأعمال الفنية والسرد من مجموعة نجوم من المتعاونين. مزجًا بين طاقة أفلام الصيف الضخمة مع الإلهام الكلاسيكي، تم إنشاء الموسيقى الرئيسية بواسطة الملحنين Yuko Komiyama وNorihiko Hibino من Scarlet Moon، التي تتضمن اعادة تصور لألحان Contra المألوفة بالإضافة إلى تأليفات أصلية. أثناء كل هذا التأليف، تم صياغة قصة وحبكة اللعبة بالتعاون مع Dai Sato وNaruki Nagakawa من Storyriders Inc.، وتم توفير الرسم الرئيسي للعبة بواسطة الفنان المعروف للقصص المصورة David Nakayama. سيتم الإعلان عن شركاء تعاونيين آخرين، بما في ذلك فريق التمثيل الصوتي المثير للعبة، في وقت لاحق.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى