خبرمقالات وشروحاتهاردوير

ملخص مؤتمر RazerCon 2021 يوم 21 اكتوبر 2021 : إليكم جميع الإعلانات

باعتباره أوّل حدث على الإطلاق خاص بجمهور اللاعبين متعادل من حيث الأثر الكربوني يتمّ بثّه بشكل مباشر على الإنترنت، حقّق RazerCon 2021 نجاحاً منقطع النظير، حيث احتفل بمجتمع الألعاب وحقّق تفاعلاً مع أكثر من مليون ونصف مشاهد حول العالم.

جعلت شركة Razer من يوم 21 أكتوبر 2021 يوماً احتفالياً لا يُنسى بمشاركة مجتمع الألعاب العالمي. وتابع المعجبون في جميع أنحاء العالم مؤتمر RazerCon 2021، وهو أوّل بثّ مباشر على الإطلاق خاص بجمهور اللاعبين متعادل من حيث الأثر الكربوني، ليشاهدوا الرئيس التنفيذي لشركة Razer مين-ليانغ تان، وهو يُعلن عن دخول شركة Razer عالم صناعة مكوّنات أجهزة الكمبيوتر عالية الأداء، ويتحدّث عن آخر المستجدات بشأن جهود الشركة في مجال الاستدامة، ويكشف حصرياً عن عدد كبير من المنتجات التي سيتمّ إطلاقها.

وحققّ الحدث الرقمي لهذا العام نجاحاً مذهلاً في أوساط معجبي Razer، متجاوزاً الرقم القياسي الذي حقّقه مؤتمر RazerCon 2020، حيث بلغ عدد المشاهدين المتزامنين في ذروته أكثر من مليون ونصف مشاهد، بإجمالي ساعات مشاهدة تخطّى 375,000  ساعة، وأكثر من 250 مليون  ظهور عبر YouTube، وTwitch، وFacebook، وTikTok.

وبأسلوب شركة Razer الفريد، احتفل مؤتمر RazerCon 2021 بكلّ ما يتعلّق بعالم الألعاب مع تسليط الضوء على المحتوى المرتقب والكشف عن إعلانات مشوّقة من شركاء مثل Intel، وMicrosoft، وNorton Gaming، وSeagate Gaming.

وشهد مؤتمر RazerCon 2021 أيضاً عروضاً بارزة من استوديوهات الألعاب على غرار 24 Entertainment، وArtCraft Entertainment، وCapcom، وLarian Studios، وNEOWIZ، وPrime Matter، وSabre Interactive. وتسنّى كذلك للمعجبين والمشاهدين الاستمتاع بحفل Razer الرائع الذي امتاز بالترفيه الحي المشوّق من توقيع كبار مشاهير عالم الألعاب على غرار CouRageJD، وCloakzy، وMiro Shot، وViva La Dirt League، وDJ Soda، وأكثر من ذلك بكثير.

وبالإضافة إلى إطلاق مجموعة جديدة تماماً من مكوّنات أجهزة الكمبيوتر عالية الأداء، كشفت شركة Razer أيضاً عن إطلاق منتجات جديدة حصرية خلال مؤتمر RazerCon 2021، بما في ذلك جهاز تنقية الهواء القابل للارتداءZephyr  من Razer، وعائلة كراسي الألعاب Enki الجديدة كلياً من Razer، وإصدارات مطوّرة من الأجهزة الحائزة على جوائز على غرار  منتجات عائلة سمّاعات الرأس  Kraken V3 من Razer .

جهاز تنقية الهواء القابل للارتداء Zephyr من Razer: تنفّسوا المستقبل

تمّ تقديم قناع الوجه الذكي  Zephyrمن Razer للمرة الأولى خلال حدث CES 2021 تحت اسم Project Hazel، وهو مفهوم حائز على جوائز، ويُعدّ جهاز Zephyr من Razer النسخة الأكثر تطوّراً من جهاز تنقية الهواء القابل للارتداء المستوحى من مبادئ الحفاظ على الأمان، والتواصل الاجتماعي، والاستدامة.

وفي أغسطس من العام 2021، تواصلت شركة Razer مع جمهورها على صعيد العالم لإجراء اختبار تجريبي لجهاز Zephyr منRazer  الذي لم يكن قد تمّ إطلاقه بعد. ولاقى البرنامج ترحيباً واسع النطاق وسجّل عدداً هائلاً من المشاركين. وبناءً على تعليقات وردود أفعال المعجبين، تمّ تصميم جهاز Zephyr من Razer لتوفير خيار قناع ذكي وصديق للبيئة.

ويمتاز جهاز Zephyr من Razer المسجّل لدى إدارة الغذاء والدواء الأميركية (FDA)، والمختبر معملياً لكفاءة ترشيح البكتيريا BFE بنسبة 99٪، بمرشحات N95 التي توفّر حماية ثنائية الاتجاه وتدوم ثلاث مرات أكثر من الأقنعة التي تُستخدم لمرة واحدة، وتضمن حماية كلّ نفس عند الشهيق والزفير. وصُمّم جهاز  Zephyrمن Razer لتأمين الدوران النشط للهواء، وهو مزوّد بغرفتي تبادل للهواء تسمحان للهواء بالتدفّق بحرية داخل وخارج جهاز تنقية الهواء القابل للارتداء.

وقد تمّ تزويد قناع Zephyr من Razer بمراوح مزدوجة ثنائية السرعة (4200/6200 دورة في الدقيقة) ممّا يتيح زيادة دوران الهواء من أجل تبريد أفضل، وتوفير هواء نقي، وزيادة الراحة. وفضلاً عن ذلك، يوفّر جهاز  Zephyrمن Razer تفاعلاً اجتماعياً سلساً بفضل تصميمه الشفاف الذي يمتاز بطبقة من الطلاء المضاد للضباب وأضواء داخلية لإبراز تعابير الوجه بوضوح.

وبدعم من نظام إضاءة Razer Chroma RGB™، يمكن للمستخدمين إظهار تميّزهم من خلال الأضواء الداخلية والمراوح الخاصة بجهاز   Zephyrمن Razer والتي يمكن التحكّم فيها بسهولة من خلال تطبيق Razer Zephyr المتوفّر لمستخدمي iOS و Android. وقد صُمّم القناع الذكي مع مراعاة الراحة والصحة في آن، حيث يضمن عازل الوجه الناعم المصنوع من السيليكون والذي يمتاز بحزام مزدوج عزلاً مُحكماً  لمنطقة الفم والأنف، بينما تلائم أحزمة الرأس والعنق القابلة للتعديل جميع أحجام الرأس بشكل آمن ومريح.

وقد صُمّمت مرشحات N95 الخاصة بجهاز  Zephyrمن Razer لمستقبل مستدام، وهي تحافظ على كفاءة الترشيح المُحسَّنة لمدة تصل إلى ثلاثة أيام، ممّا يؤدّي إلى خفض النفايات بنسبة 80٪ مقارنة بالأقنعة الجراحية التي تُستخدم لمرة واحدة فقط.

لمزيد من المعلومات حول جهاز  Zephyrمن Razer، يرجى الاطلاع هنا.

يتوفّر جهاز  Zephyr من Razer على موقع Razer.com بسعر يبدأ من 99.99 دولاراً أميركياً / 109.99 يورو – سعر التجزئة المقترح من الشركة المصنّعة.

تتوفّر عبوة مرشحات N95 منRazer  (10 مجموعات من المرشحات) على موقع Razer.com بسعر يبدأ من 29.99 دولاراً أميركياً / 34.99 يورو – سعر التجزئة المقترح من الشركة المصنّعة.

تتوفّر المجموعة الابتدائية Zephyr من Razer (جهاز Zephyr وثلاث عبوات من مرشحات N95) على موقع Razer.com بسعر يبدأ من 149.99 دولاراً أميركياً / 159.99 يورو– سعر التجزئة المقترح من الشركة المصنّعة.

عائلة كراسي الألعاب Enki من  Razer: استمتعوا بالراحة أثناء جلسات الألعاب طوال اليوم

تمّ خلال مؤتمر RazerCon 2021 أيضاً إطلاق أحدث مجموعة من كراسي الألعاب من Razer. وقد صمّمت مجموعة كراسي الألعاب Enki من  Razer من الألف إلى الياء لتوفّر الراحة أثناء الاستمتاع بجلسات الألعاب طوال اليوم، وقد خضعت لأبحاث وتحديثات مكثّفة لتوفّر أقصى مستوى من الراحة للاعبين خلال جلسات الألعاب الطويلة.

ويتصدّر المجموعة كرسي   Enki من Razer الذي صُمّم مع مراعاة التوزيع الأمثل للوزن. ويتميّز الكرسي بتصميم جديد مع دعم للكتفين بزاوية 110 درجات، وقاعدة مقعد عريضة للغاية مقاس 21 بوصة، وخاصية إرجاع ظهر الكرسي إلى الوراء بزاوية 152 درجة، ودعم مدمج لأسفل الظهر، ممّا يجعل كرسي Enki من Razer يساهم في تعديل وضعية الجلوس ببراعة عن طريق تخفيف الضغط على الظهر والأرجل. ويُسهم دعم الكتفين في إبقاء المستخدمين بزاوية تؤمّن وضعية الجلوس المثالية، بينما تساعد قاعدة المقعد العريضة على توزيع الوزن بالتساوي.

أما الجزء الخارجي من الكرسي فمغطّى بجلد صناعي مزدوج الملمس وصديق للبيئة لراحة راقية، ممّا يجعله يقاوم التآكل والتلف لسنوات طويلة من الاستخدام. ويتمّ تصنيع هذا الجلد باستخدام عمليات لا تستهلك الكثير من الطاقة وتقّلل من الانبعاثات الكربونية، مع تفادي المذيبات الضارة بالبيئة خلال عملية الإنتاج. ويأتي كرسي   Enki من Razer مزوّداً بوسادة رأس فخمة وعالية الجودة توفّر دعماً إضافياً للرأس والعنق.

وسيتوفّر كرسي   Enki من Razer بألوان الأخضر، والأسود، والكوارتز الوردي من Razer، ممّا يسمح للاعبين بإضفاء طابع  شخصي أكثر بعد على إعداداتهم.

أما كرسي Enki Pro من Razer فيرتقي بتجربة جلسات الألعاب المريحة طوال اليوم إلى مستوى أعلى. ويمتاز الجزء الخارجي من الكرسي بألياف الكربون، وقد تمّ تنجيده باستخدام جلد Alcantara® الفاخر والقماش الجلدي المستدام، مع وسادة مسند ظهر مزدوجة الكثافة لتوفير الراحة للظهر. ولا يوفّر كرسي Enki Pro من Razer جهداً على الإطلاق للارتقاء بالراحة خلال جلسات الألعاب إلى أعلى المستويات.

أما بالنسبة للاعبين الذين تهمّهم القيمة، فيمتاز كرسي  Enki X من Razer  بنفس عناصر التصميم التي يمتاز بها كرسي Enki من  Razer لتوفير الراحة الأساسية أثناء الاستمتاع بجلسات الألعاب طوال اليوم. ويتوفّر كرسي  Enki X من Razer  باللون الأخضر من Razer، وهو مزوّد بمساند للذراعين ثنائية الأبعاد، وخاصية إرجاع ظهر الكرسي إلى الوراء بزاوية 152 درجة، كما أنّه يتيح العديد من أنماط الجلوس سواء أراد اللاعبون الجلوس للتركيز أو الاتكاء والاسترخاء.

لمزيد من المعلومات حول عائلة كراسي الألعاب Enki من Razer، يرجى الاطلاع هنا.

تتوفّر كراسي الألعاب Razer Enki Pro، وRazer Enki، وRazer Enki X على موقع Razer.com ولدى موزّعين مختارين، بسعر يبدأ من 299 دولاراً أميركياً / 329.99 يورو– سعر التجزئة المقترح من الشركة المصنّعة.

عائلة سمّاعات الرأس Kraken V3: اشعروا بكلّ لعبة وانغمسوا بكامل حواسكم

على مدى تاريخ الألعاب، تطوّرت التكنولوجيا السمعية والبصرية لتُشرك حاستَي البصر والسمع بشكل كبير بهدف توفير تجارب تحاكي الواقع في عالم الألعاب. وقد صُمّمت عائلة سمّاعات الرأس Kraken V3  من Razer بكامل تفاصيلها لتوفّر تجربة صوتية تجعل اللاعبين ينغمسون بكامل حواسهم في الألعاب، وهي تمثّل تحديثاً شاملاً لسمّاعات رأس Kraken المفضّلة لدى المعجبين من خلال الإبقاء على أساسيات سمّاعات الرأس المُثبتة واعتماد تقنية Razer HyperSense لتوفير تجربة تحاكي الواقع مع المزيد من الميزات.

وتُعتبر Razer HyperSense تقنية لمس ذكية تحوّل الإشارات الصوتية إلى تأثيرات حسيّة غنيّة ونابضة بالحياة. وهي تتيح للاعبين الشعور بالحماسة أثناء ممارسة ألعابهم المفضلة من خلال استخدام مشغلّات لمسيّة متطوّرة داخل وسائد الأذن لتحويل الإشارات الصوتية إلى تأثيرات حسيّة وديناميكية.

وخلال مؤتمر RazerCon 2021، أطلقت شركة Razer سمّاعة الرأس Kraken V3 Pro، وهي أول سمّاعة رأس لاسلكية مخصّصة للألعاب في مجموعة Kraken الشهيرة من Razer. وهي مزوّدة بتقنية Razer HyperSense وجهاز ضبط في سمّاعة الرأس، ممّا يتيح للاعبين فرصة تخصيص قوة تقنية اللمس لأحاسيس تحاكي الواقع وتأثيرات قوية.

وتعتمد سمّاعة الرأس مشغّلات صوت TriForce Titanium  مقاس 50مم من Razer  لتوفير صوت قوي وغامر، بينما يمنح THX Spatial Audio للمستخدمين خيار صوت محيطي مع ميزات تخصيص صوت أعمق. وتتمتّع سمّاعة الرأس بتصميم صناعي متجدّد لخط Kraken يمتاز بأنّه أنحف وأخفّ وزناً، مع حلقة Razer Chroma RGB اللامعة والجديدة كلياً، وميكروفونHyperClear Supercardioid  القابل للفصل والذي يستخدم نمط الالتقاط القلبي الفائق، وقدرات شحن USB-C.

وتشمل مجموعة Razer Kraken V3 أيضاً سمّاعة الرأس Razer Kraken V3 HyperSense التي تقدّم نفس تجربة تقنية اللمس ولكن في الوضع السلكي، وسمّاعة الرأس Razer Kraken V3 التي تمتاز بمواصفات مماثلة من دون تقنية اللمس.

لمزيد من المعلومات حول عائلة سمّاعات  الرأس المخصّصة للألعاب Kraken V3 من  Razer، يرجى الاطلاع هنا.

ستتوفّر سمّاعات الرأس Razer Kraken V3 Pro، وRazer Kraken V3 HyperSense، و Razer Kraken V3 على موقع Razer.com ولدى موزّعين مختارين بسعر يبدأ من 99.99 دولاراً أميركياً / 109.99 يورو – سعر التجزئة المقترح من الشركة المصنّعة.

يتوفّر جهاز الكمبيوتر المحمول Razer Book الآن مزوّداً بنظام التشغيل Windows 11  وبألوان الكوارتز

أزاح مؤتمر RazerCon 2021 الستار أيضاً عن جهاز الكمبيوتر المحمول Razer Book بألوان الكوارتز الجديدة المفضّلة لدى المعجبين. وقد صمّم جهاز الكمبيوتر المحمول Razer Book Quartz من أجل الأشخاص الطموحين الذين يقتنصون الفرص وروّاد الأعمال المتحمّسين الذين يتمتّعون بشخصية فريدة وشجاعة، وهو مزوّد بمعالج Intel EVO ونظام التشغيل Windows 11 ويرتقي بالإنتاجية إلى مستوى أعلى من خلال شاشة مذهلة بدون إطار وبطارية تدوم طوال اليوم. وقد صُمم جهاز الكمبيوتر المحمول Razer Book Quartz من أجل سهولة الحركة، فهو رفيق صغير الحجم- يزن أقل من 3 أرطال بسماكة 0.6 بوصة فقط، ويتيح الانتقال بسهولة من مهمّة إلى أخرى.

لمزيد من المعلومات حول جهاز الكمبيوتر المحمول Razer Book Quartz الجديد، يرجى الاطلاع هنا.

يتوفّر جهاز الكمبيوتر المحمول Razer Book بألوان الكوارتز على موقع Razer.com ولدى موزّعين مختارين بسعر يبدأ من 999.99 دولاراً أميركياً / 1099.99 يورو – سعر التجزئة المقترح من الشركة المصنّعة.

عند شراء أي  جهاز كمبيوتر محمول من Razer، بما في ذلك جهاز الكمبيوتر المحمول الجديد Razer Book Quartz، سيحصل العملاء على ترخيص لمدة عام واحد لـبرنامج FL Studio Producer Edition باستخدام الرمز الترويجي GETFLSTUDIO.

توسيع نطاقRazer Gold : أيّا كانت اللعبة التي تلعبها، ادفع باستخدام   Razer Gold

كشفت Razer Gold، خدمة السداد الافتراضية الموحّدة من Razer والمصمّمة ليتمكّن اللاعبون في جميع أنحاء العالم من إعادة تعبئة رصيد الألعاب والترفيه، أنّ المنصّة وسّعت مؤخراً نطاق تواجدها العالمي وتجاوزت عتبة الـ 30 مليون مستخدم على مستوى العالم مع توفّر أكثر من 42000 عنوان محتوى، ممّا يجعلها واحدة من أكبر خدمات السداد للألعاب اليوم .

وخلال مؤتمر RazerCon 2021، أعلنت Razer Gold أيضاً عن رعايتها لنهائيات بطولة لعبة Call of Duty Mobile World في شهر ديسمبر المقبل وكشفت أنّ  Razer Goldستعمل قريباً على دعم خدمة الدفع للعبة Call of Duty Mobile، ممّا سيسمح لهواة اللعبة بإعادة تعبئة الرصيد من خلال موقع  gold.razer.com.

وعلى صعيد آخر، أذهلت منصّة TikTok العالم مع تجاوزها عتبة المليار مستخدم حول العالم. وللانضمام إلى التشويق، باشرت Razer Gold التكامل مع TikTok لدعم مبتكري المحتوى على المنصة من خلال الهدايا المباشرةLive Gifting ، ممّا يمنح المستخدمين القدرة على شراء عملات TikTok بسهولة من خلالRazer Gold  بحلول شهر ديسمبر المقبل. وكجزء من الشراكة الأوسع معByteDance ، يمكن للمستخدمين أيضاً التطلع إلى إضافة المزيد من ألعاب Nuverse إلى جانب Ragnarok X  وDark Nemesis.

لمزيد من المعلومات حول Razer Gold، يرجى الاطلاع هنا.

مؤتمر RazerCon 2021 : احتفال للاعبين، من قِبل اللاعبين

سجّل مؤتمر RazerCon 2021 نجاحاً هائلاً، محقّقاً بذلك هدفه المتمثّل بتكوين ذكريات لا تُنسى بمشاركة مجتمع الألعاب العالمي. وفي حال فاتكم الحدث، يمكنكم الاستمتاع بمشاهدة التسجيل هنا.

وللاحتفال بـمؤتمر RazerCon 2021، وللاحتفال أيضاً بالذكرى السنوية العشرين لإطلاق لعبة Halo، تمّ التعاون بين كلّ من 343 و AMD وRazer لتقديم هدايا هي عبارة عن بطاقة الرسومات ذات الإصدار المحدود AMD Radeon ™ RX 6900 XT Halo Infinite Limited Edition، وهي نسخة بموضوع Halo Infinite من مجموعة بطاقات الرسومات الرائدة من AMD. وفي حين أنّ بطاقات الرسومات الخاصة هذه لن تكون متاحة للشراء، سيتمكّن المعجبون من الفوز بواحدة من هذه البطاقات خلال المشاركة في أنشطة مختلفة لفرص الفوز بالهدايا، بدءاً من RazerCon وحتى إطلاق لعبة Halo Infinite.

ويمكن للمعجبين متابعة منصات التواصل الاجتماعي الخاصة بعلامة Razer لمعرفة المزيد من المعلومات وكيفية المشاركة لفرص الفوز بهذه الهدايا الحصرية.

منشور صحفي
اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى