ألعاب الفيديوخبر صحفي

ملخص كل ما كشفت عنه شركة Bethesda خلال فعالية Xbox Games Showcase

نأمل أن تكونوا قد استمتعوا بإلقاء نظرة على آخر تحديثات Bethesda في أثناء Xbox Games Showcase . يمكنكم الاطلاع على ملخصات كل الإعلانات المميزة على Bethesda.net.

Bethesda

إليكم ملخصًا لما كشفنا عنه اليوم:

DOOM: The Dark Ages

كشفت id Software عن آخر إصداراتها في سلسلة DOOM التي نالت استحسان النقاد – DOOM®: The Dark Agesسيدخل اللاعبون لعبة الأكشن الفردية من منظور الشخصية هذه والتي تعد مقدمة تمهيدية لكل من DOOM (2016وDOOM Eternal اللتين نالتا استحسان النقاد، ليلعبوا دور DOOM Slayer الدموي، والذي يمثل أقوى الأسلحة الخارقة للآلهة والملوك، في حرب في القرون الوسطى ضد الجحيم.

سيمزق اللاعبون الأعداء بالأسلحة المدّمِرة المفضلة لديهم مثل Super Shotgun كما سيحملون مجموعة متنوعة من الأسلحة المحطمة للعظام الجديدة، بما في ذلك Shield Saw متنوع الاستخدامات والجديد كليًا. شق طريقك عبر ساحات المعركة المليئة بالشياطين في قتال أرضي ضارٍ مستوحى من لعبة DOOM الأصلية. حلق على ظهر Mecha Dragon الشرس ومزق الشياطين العمالقة إلى أشلاء في آلات Atlan الضخمة. ستصدر DOOM: The Dark Ages ذات القصة السينمائية الأصلية لغضب Slayer في Game Pass وXbox Series X | S وأجهزة الكمبيوتر وPlayStation 5 في 2025.

شاهد المقطع التشويقي للإعلان اليوم هنا.

Indiana Jones and the Great Circle™ تكشف عن لحظة سينمائية محورية

كشفت MachineGames بالتعاون مع LucasfilmGames اليوم عن لحظة سنيمائية جديدة في لعبة المغامرة القادمة منهما Indiana Jones and the Great Circleعرض هذا الكشف مواجهة ثلجية محورية حيث وصل ” إنديانا جونز” و”جينا لومباردي” إلى اكتشاف في أعماق جبال الهيمالايا. قدم هذا العرض السينمائي نظرة عامة عن الطريقة التي ستساعد بها عناصر اللعبة التي تتبع خطًا سرديًا والتعاون مع ألعاب Lucasfilm Games في تقديم تجربة Indiana Jones الجديدة والأصلية.

شاهد مقطع اليوم هنا.

يلعب اللاعبون Indiana Jones and the Great Circle بشخصية المغامر المتميز “إنديانا جونز” في مغامرة فردية من منظور الشخصية تدور بين أحداث Raiders of the Lost Ark™ وThe Last Crusade™ لكشف أحد أعظم ألغاز التاريخ. إنه عام 1937، وتجوب قوى شريرة العالم بحثًا عن سر القوة القديمة المرتبطة بالدائرة العظيمة والتي لن يستطيع أن يسبقها أحد إلا شخص واحد – “إنديانا جونز”. ستصدر Indiana Jones and the Great Circle لاحقًا هذا العام، لذا واصلوا المتابعة لمعرفة المستجدات.

Starfield – تكشف Bethesda Game Studios عن توسعة Shattered Space وتحديث يونيو

كشفت Bethesda Game Studios اليوم عن التفاصيل الأولى لـ Starfield: Shattered Space ، وهي توسعة قصة جديدة للعبة Starfield. تسبب قوة غامضة اضطرابًا في مدينة Dazra، عاصمة العالم الخفي لـHouse Va’Ruun. تحرَ عن خطر كوني مخيف واستكشف كوكبًا جديدًا واعثر على أسلحة وبدلات فضاء وعتاد فريد في مغامرة جديدة. 

أُعلن أيضًا خلال معرض اليوم عن تحديث يونيو للعبة Starfield، والذي يتاح تنزيله الليلة على أجهزة الكمبيوتر وأجهزة اللعب، ويشمل إصدار Creations، ومميزات صيد جوائز جديد ومهام Trackers Alliance جديدة كليًا، وتحسينات لأسلحة الاشتباك، وأكثر.

يمكن للاعبين الآن اكتشاف محتوى جديد وتشغيله من Creators وBethesda Game Studios مباشرةً داخل اللعبة من خلال قائمة CreationsThe Creation Kit، مجموعة الأدوات الرسمية لـ Starfield، متاحة الآن للتنزيل مجانًا على Steam وتضع القدرة على إنشاء محتوى جديد في أيدي المجتمع. يمكن لأي شخص في المجتمع إنشاء إبداعات وتحميلها على منصة Creations.

Fallout 76 – Skyline Valley متاحة يوم 12 يونيو

يسر Bethesda Game Studios الإعلان عن أن Skyline Valley التوسعة الكبير التالية للعبة Fallout 76 ستصدر يوم 12 يونيو على نطاق كل المنصات مجانًا لكل لاعبي Fallout 76. لأول مرة، ستوسع Skyline Valley خريطة Fallout 76 نحو الجنوب لتكشف عن منطقة Shenandoah الجديدة كليًا، حيث سيحقق اللاعبون في سبب عاصفة كهربائية تحوم فوق المكان ويكشفون اللغز المحيط بـVault 63، حيث سيلتقون بالسكان ويكتشفون نوع Ghoul جديد – The Lost.

اطلع على المقطع التشويقي لإصدار Skyline Valley هنا.

تتيح Fallout 76: Skyline Valley للاعبين استكشاف منطقة جديدة كليًا تعرض التلال الممتدة لـShenandoah والكشف عن قصة جديدة تقدم سكان Vault 63 – Ghouls. في هذه التوسعة القادمة، سيواجه اللاعبون نوع جديد من الأعداء، Ghoul مشحونين شحن فائق مع أسلحة ودروع صاعقة، وسيكشفون أصولهم الغامضة. تقدم Fallout 76: Skyline Valley وفرة من المحتوى والقصص الجديدة للعب بها، عبر ملاحقة العواصف في Dangerous Pastimes، وفعالية عامة جديدة، وقتال Region Boss الجديد: Storm Goliaths.

ستتاح Fallout 76: Skyline Valley يوم 12 يونيو على Steam وXbox Series X|S وXbox One وPlayStation 5 و4. Fallout 76 متاحة أيضًا على Xbox Game Pass وPlayStation Plus Extra.

 

The Elder Scrolls Online – يوجد ما يروق الكل في الإعلان التشويقي الجديد

للاحتفال بالذكرى السنوية العاشرة للعبة The Elder Scrolls Online، عرضت ZeniMax Online Studios لأول مرة مقطع تشويقي لأسلوب اللعب يُبرز الطرق العديدة التي يمكن للاعبين الجدد والقدامى الاستمتاع بـESO بها مع المجتمع الرائع الذي يأتي معها. بالإضافة إلى ذلك، أعلن المقطع التشويقي عن اشتراك Elder Scrolls Online، الذي يدعى ESO Plus، والذي يعد مجانيًا لأي أحد من الآن وحتى 19 يونيو. تشمل هذه التجربة لاشتراك ESO Plus كل الفصول الماضية، ما عدا Gold Road لكل المنصات وNecrom على أجهزة اللعب، بالإضافة إلى الوصول إلى كل المحتوى القابل للتنزيل السابق الذي أضيف إلى ESO منذ إصدارها في 2014.

شاهد المقطع التشويقي هنا.

في بدايات هذا الشهر، صدر أحدث فصول Elder Scrolls Online وهو Gold Road على أجهزة الكمبيوتر، محضرًا معه 30 ساعة من محتوى المهمة الرئيسية الجديد الذي يشمل منطقة West Weald الجديدة، ونظام Scribing الجديد، ويختم القصة التي بدأت مع ملحمة Shadows Over Morrowind في 2023 مع قصة Ithelia، الأميرة المنسية. يتاح The Elder Scrolls Online: Gold Road الآن على أجهزة PC وMac وسيصل قريبًا إلى Xbox وPlayStation يوم 18 يونيو.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى