مقالات وشروحاتهواتف ذكية

ملخص فعالية Galaxy Unpacked 2024 : هاتف جديد قابل للطي وخاتم ذكي والمزيد

اختتمت شركة سامسونج فعالية Galaxy Unpacked 2024 مشوقة أعلنت فيها عن عدة منتجات مشوقة ومثيرة للاهتمام، ومنها ما كنا نننتظره ونتوقعه منذ فترة طويلة.

سوف نقدم لكم ملخص كامل لجميع الإعلانات الجديدة.

خاتم ذكي Galaxy Ring

أعلنت الشركة أخيرًا عن الخاتم الذكي المنتظر وكشفت عن تزويده بقائمة ضخمة من التقنيات الصحية التي تراقب حالة القلب وحرارة الجسد ومعدل التنفس والشخير أثناء النوم.

كما وهنالك تقنيات مميزة مثل تقنية تراقب حالتك النفسية وتقدم لك اقتراحات لتصبح في مزاج أفضل، وهنالك 9 أحجام مختلفة من الخاتم وثلاث خيارات ألوان هي الذهبي والفضي والأسود.

سعة بطارية الخاتم تتراوح بحدود 14.5mAh إلى 21.5mAh كافية لتشغيل الخاتم لمدة 7 أيام بلا عناء، وسوف تتمكنون من الحصول على الخاتم الجديد بسعر 400 دولار.

سماعات Galaxy Buds 3

الإشاعات والتسريبات كانت صحيحة عن سماعات Galaxy Buds 3 فقد تبين من الإعلان الرسمي أن التصميم المسرب صحيح والذي يأتي بلون فضي عاتم وغطاء لحقيبة الشحن شفاف بالكامل لإضفاء لمسة خاصة وجذابة في التصميم.

تتميز الحقيبة أيضًا بإضاءة LED ملونة وإذا قمت بتوصيل السماعة بهاتف One UI 6.1.1 أو أحدث سوف تتمكن من تفعيل ميزة الترجمة المباشرة لعدة لغات عبر وضع الاستماع الجديد في السماعة.

السماعات الجديدة تأتي أيضًا بإصدار برو والذي يتميز بمحرك أصوات أفضل وتقنية ذكية تغير من مستوى الصوت أثناء التحدث، بالإضافة إلى ميزة التحكم باللمس على جانب السماعة لتغيير بعض الإعدادات.

يمكنكم شراء الإصدار العادي بسعر 180 دولار وإصدار برو بسعر 250 دولار.

هاتف Galaxy Z Fold 6 يصل أخيرًا

الهاتف المنتظر القابل للطي أصبح حقيقة أخيرًا بعد أن أعلنت عنه سامسونج رسميًا في Galaxy Unpacked 2024 وأفصحت عن جميع التفاصيل الهامة حول الهاتف.

لقد تم تزويده بأفضل المعدات مثل شريحة معالجة Snapdragon 8 Gen 3 الحديثة وشهادة مقاومة IP48 وتخزين 512 جيجابايت دون خيارات توسيع.

الشاشة الرئيسية في الهاتف هي 6.2 إنش تتمتع بدقة 2,376×968 بكسل ولكن عند فتح الهاتف بالكامل تصبح بقياس 7.6 إنش، وهنالك كاميرا 50 ميجابكسل رئيسية بجانب عدسة 10 ميجابكسل تيليفوتو وعدسة عريضة 12 ميجابكسل.

يصدر هاتف Galaxy Z Fold 6 رسميًا في 24 يوليو بسعر 1900 دولار.

هاتف Galaxy Z Flip 6

أيضًا كما هو متوقع تم الإعلان عن هاتف Galaxy Z Flip 6 مع مواصفات جديدة وشاشة ثانوية أكبر من الجيل السابق وعدة ميزات جديدة.

الهاتف الجديد يتمتع هو الآخر بشريحة Snapdragon 8 Gen 3 المتطورة ويمتلك شاشة رئيسية 6.7 إنش بجودة FHD+Dynamic AMOLED 2X ومعدل تحديث 120 هرتز، وشاشة خارجية ثانوية بقياس 3.4 إنش.

الكاميرا الرئيسية هي أيضًا 50 ميجابكسل بجانب عدسة عريضة 12 ميجابكسل، وهنالك بطارية 4,000mAh وذاكرة رام 12 جيجابايت، بجانب عدة تقنيات ذكاء اصطناعي.

سيصدر الهاتف بسعر 1100 دولار.

ساعات Galaxy Watch Ultra و Galaxy Watch 7

وصل الجيل الجديد رسميًا من ساعات سامسونج، ولدينا جميع التفاصيل الرسمية التي أفصحت عنها الشركة خلال الفعالية الجديدة.

هاتف Galaxy Watch Ultra يتمتع بتصميم تايتينيوم أكثر متانة من السابق وتصميم سوار جديد أطلقت عليه الشركة تسمية Dynamic Lug يشبه ما تقدمه ابل في ساعاتها الذكية، وهنالك مقاومة أفضل للمياه لكي تتمكن من السباحة والغوص أثناء ارتدائها، بالإضافة إلى إمكانية استخدامها أثناء التسلق حتى ولو وصلت إلى ارتفاعات عالية، خصوصًا مع تقنيات الذكاء الاصطناعي الجديدة التي تعزز من قدراتها.

هنالك أيضًا زر وصول سريع في الساعة والشاشة دائرية بقياس 1.5 إنش تصل إلى نسبة سطوع 3,000 nits ، ويتمتع في الداخل بشريحة W1000 ورام 2 جيجابايت وتخزين 32 جيجابايت ونظام تشغيل One UI 6. ستصدر هذه الساعة رسميًا بسعر 650 دولار.

أما بالنسبة إلى ساعة Galaxy Watch 7 فهي تشبه الأجيال السابقة من حيث التصميم، وتتمتع بمعظم الميزات الموجودة في إصدار Ultra ولكنها تفتقد إلى الميزات الاحترافية التي تجعل Ultra مخصصة أكثر للاستخدامات الاحترافية.

تتمتع هذه الساعة بتصميم سوار جديد وتمتلك أيضًا شريحة W1000 مع ذاكرة 2 جيجابايت رام وتخزين 32 جيجابايت وتعمل بنظام One UI 5 . سوف تصدر في الأسواق بأسعار تبدأ من 300 دولار.

أخيرًا، نذكركم أنكم تستطيعون الاطلاع على ملخص مختصر لجميع التفاصيل عبر التغريدة أدناه:

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى