أبلمقالات وشروحات

ملخص فعالية ابل: ايفون وساعات جديدة والمزيد من الإعلانات المشوقة

انتهت فعالية كبيرة لشركة ابل مؤخرًا، أفصحت فيها عن عائلة جديدة من هواتف الايفون، وعدة منتجات أخرى جديدة سوف تثير اهتمامكم بلا شك.

سوف نقدم لكم في هذا الملخص جميع الإعلانات الجديدة وما تحتاجون معرفته.

ايفون 15

الإعلان أخيرًا عن iPhone 15 وإليكم جميع التفاصيل

لقد تم الكشف أخيرًا عن ايفون 15 الجديد بالكامل، مع ميزات غير مسبوقة في أجيال الايفون ومكونات قوية وأسعار باهظة متوقعة!

لقد تحدثنا عن كل ذلك وأكثر في مقال مستقل عن الهواتف الجديدة، تفضلوا بالاطلاع عليه من هنا.

ساعات جديدة

أعلنت شركة ابل عن ساعات Watch Series 9 والجيل الثاني من ساعات Watch Ultra بأحجام لا تختلف عن الأجيال السابقة من ساعاتها الذكية.

تتمتع الساعات الجديدة بأحدث شريحة معالجة وهي S9 لتسمح بمؤثرات أفضل ومعالجة حركية أكثر سلاسة، وبلا شك هي أكبر تحديث لمواصفات الساعات، فهي أول خطوة ترقية للمعالجات تقوم بها شركة ابل لساعاتها منذ إطلاق جيل Series 6 في سنة 2020.

من الجدير بالذكر أيضًا ميزات أخرى جديدة مثيرة للاهتمام، مثل النقر المزدوج وهي آلية نقر جديدة للوصول المختصر إلى التحكم بالساعة دون لمس الوجه الرئيسي، ولدينا أيضًا تحسينات فيما يتعلق بمعدل السطوع وغيره.

وقد تم تعزيز Ultra 2 بواجهة رئيسية (أي نافذة الشاشة الرئيسية) مخصصة بحيث تقدم للمستخدم معلومات أكثر عن أنشطته، وتم تحسين البطارية أيضًا لتعيش حتى  36 ساعة في حالات الاستخدام العادي و 72 ساعة في حالات الاستهلاك المنخفض.

عائلة Watch Series 9 هي أول منتج من الشركة محايد الكربون للحفاظ على نظافة الطبيعة، حيث بداية من العام الحالي ستصبح جميع عمليات إنتاج هذه الساعات معتمدة بالكامل على 100% طاقة نظيفة. وتعزيزًا لهذا الهدف وتوسيع فائدته، قررت الشركة أيضًا التخلي عن الجلد في تصميم أي منتج من منتجاتها، وذلك يشتمل على سوار الساعات أيضًا.

يبدأ سعر Watch Series 9 عند 400 دولار بينما ساعات Ultra 2 سوف تتوفر بسعر 800 دولار، في 22 من سبتمبر الجاري.

سماعات جديدة

أطلقت شركة ابل الجيل الثاني من السماعات اللاسلكية الفاخرة AirPods Pro وتعدنا بجودة صوت محسنة وتقنية عزل ضجة أفضل بمرتين من الجيل السابق.

سوف تقدم الشركة أيضًا سماعاتها الجديدة بأغطية أذن متعددة القياسات لإرضاء مختلف أنواع المستخدمين.

سوف يتم إطلاقها في سبتمبر أيضًا بسعر 250 دولار.

المصدر

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى