ألعاب الفيديومقالات وشروحات

ملخص أهم إعلانات شركة Ubisoft من فعاليتها الجديدة Ubisoft Forward يونيو 2024

انتهت شركة الألعاب الشهيرة يوبي سوفت من استضافة Ubisoft Forward فعالية جديدة من فعالياتها الشهيرة، وذلك خلال الأيام الماضية من شهر يونيو الحالي.

لقد أضافت الشركة إلى ساحة الألعاب عدة إعلانات مشوقة، وسوف نستعرض لكم اليوم أبرز هذه الإعلانات.

التشويق لمعلومات جديدة حول الموسم الأول للعبة XDEFIANT 

شوقت شركة Ubisoft اليوم خلال فعالية Ubisoft Forward لمعلومات حول المحتوى القادم الذي سيتوفر مع الموسم الأول للعبة التصويب الميدانية المجانية الجديدة سريعة الوتيرة XDefiant، والتي تأتي من تطوير Ubisoft فرع سان فرانسيسكو* وتضم فصائل مستوحاة من بعض أكثر سلاسل ألعاب Ubisoft شعبية. يمكن للاعبين تنزيل XDefiant ولعبها مجاناً على أجهزة الـ PC خاصتهم عبر Ubisoft Connect، أو على PlayStation 5 أو Xbox Series X|S. لتنزيل XDefiant، تفضلوا بزيارة playxdefiant.com/download_pco.

تم التشويق خلال فعالية Forward أن XDefiant ستحصل على المحتويات التالية مع الموسم الأول:

  • فصيل واحد جديد: GSK (مستوحى من Rainbow Six Siege)
  • 3 خرائط جديدة (خريطة واحدة جديدة كل شهر)
    • النادي
    • دايتونا
    • روكفلر
  • 3 أسلحة جديدة
  • طور واحد جديد – طور سرقة العلم
  • والمزيد (سيتم الكشف عنه في 1 يوليو / 25 ذو الحجة)

 

سيتم الكشف الكامل عن محتوى الموسم الأول، بما في ذلك مزيد من المعلومات حول فصيل GSK، وطور سرقة العلم، والأسلحة الثلاثة الجديدة، وعناصر تجميلية وميزات جديدة للعبة، في برنامج XDebrief الجديد على يوتيوب الخاص بلعبة XDefiant في 1 يوليو / 25 ذو الحجة، مع إطلاق الموسم الأول في 2 يوليو / 26 ذو الحجة.

للمزيد من المعلومات حول  XDefiant أو للحصول على أخبار عنها بالمستقبل، يرجى زيارة www.playxdefiant.com.

ارموا النرد وانغمروا في لعبة MONOPOLY الجديدة في سبتمبر

 أعلنت شركة Ubisoft اليوم عن MONOPOLY، وهي التجربة المخصصة للجيل الجديد من اللعبة اللوحية الكلاسيكية الشهيرة، والتي تصدر في 12 سبتمبر / 9 ربيع الأول.

تعود السلسلة الكلاسيكية المحبوبة في لعبة MONOPOLY الجديدة برسومات وأسلوب لعب محسّنين مما يضفي الحياة على تجربة اللعبة المنضدية. يستطيع اللاعبون عندما يتحركون عبر اللوحة الإعجاب بالحي ومشاهدته وهو يتحول أمام أعينهم، من الصباحات المشمسة إلى الليالي العاصفة. استكشفوا كل زاوية وركن في المدينة للكشف عن التذكارات المخفية، ولكن فليحذر اللاعبون اليقظون! انتبهوا من السيد مونوبولي الذي قد يكون مختبئاً على مرأى من الجميع!

استمتعوا بتجربة لعبة منضدية حقيقية مع العائلة والأصدقاء. العبوا مع ما يصل إلى 6 لاعبين في غرفة معيشتكم أو خوضوا المواجهات عبر الإنترنت لمنافسة عمالقة عقارات آخرين من جميع أنحاء العالم. تم تصميم MONOPOLY لتكون الخيار الأمثل للعبة عائلية ممتعة في السهرات، يستطيع اللاعبون اختيار مشاركة وحدة تحكم واحدة أو أن يحمل كل شخص وحدة التحكم الخاصة به.

هل تريدون تغيير الأمور قليلاً؟ خصصوا تجربة MONOPOLY عن طريق اختياركم لشكل النرد والتذكار المفضل لكم، أو من خلال وضع مجوعة قواعد من صياغتكم. تقدم MONOPOLY ميزات متعددة تسمح للاعبين بتنسيق تجربتهم الخاصة باللعب، بداية من ’الطور السريع‘ الذي يُجبر اللاعبين على تبديل الاستراتيجيات، ووصولاً إلى ’النرد السريع‘ الذي يسمح بتقدم أسرع على اللوح ومباريات أقصر.

تتوفر MONOPOLY عبر خدمة Ubisoft+، وأجهزة Xbox One و Xbox Series X|S و PlayStation®4 و PlayStation®5 و Nintendo SwitchTM، بالإضافة إلى الـ Windows PC عبر متاجر Ubisoft و Epic Games و Steam. كما يستطيع اللاعبون الاشتراك بخدمة Ubisoft+ على الـ PC و Amazon Luna.*

الكشف عن محتوى ضخم للعام الثاني للعبة THE CREW MOTORFEST

أعلنت شركة Ubisoft اليوم عن أولى تفاصيل محتويات العام الثاني للعبة The Crew Motorfest، مع إضافة ملعب جديد كلياً ليستكشفه جميع اللاعبين: جزيرة ’ماوي‘ البركانية المذهلة. كما حصل اللاعبون المتحمسون للانخراط في مطاردات عالية السرعة على لمحة عن محتوى طور ’اللاعب ضد اللعبة‘ (PVE) المتميز الواعد للموسم الخامس: “فرقة المطاردة”.

يوفر العام الأول من الاحتفالات في هاواي مجموعة متنوعة من التحديثات المليئة بالإثارة ليستمتع بها الجميع. ومع صدور التحديث الأخير للموسم الأول في 3 يوليو / 27 ذو الحجة، سيتمكن اللاعبون من تنحية قائمة لعب “Donk vs Lowrider” والانغماس بجنون التخصيص. ابتداءً من 12 يونيو / 6 ذو الحجة، ستنضم شركات تصنيع السيارات Abarth و Alfa Romeo و Lancia إلى المهرجان بـ 17 سيارة جديدة، مع توفر Alfa Romeo 33 Stradale (1968) كمكافأة عبر Twitch Drop خلال المؤتمر.

سيتمكن جميع اللاعبين عند إطلاق الموسم الخامس في نوفمبر 2024 من التجول عبر جزيرة ماوي الساحرة مجاناً، مما يضيف أكثر من 100 كيلومتر مربع من المرح الخالص على الطرق الوعرة. ستتاح لهم فرصة استكشاف مناظر طبيعية جديدة، وتجربة الأجواء النابضة بالحياة لأفق مدينة كاهولوي، والتتقل عبر المناظر الخلابة لحديقة هاليكالا الوطنية ببساتين الخيزران الساحرة فيها، وعبور برك وادي أوهيو الأسطورية المزينة بشلالاتها المتلألئة. ’ماوي‘ تناديكم، مع وعد باستكشافات لا حدود لها ومغامرات مثيرة بالمركبات.

في هذا المشهد الجديد، ينبض المهرجان بلمسة جديدة من الإثارة في عالم المركبات، كما رأينا في عرض The Hound  الترويجي من تلحين الفنان الفرنسي كاربنتر بروت. ولت الأيام التي كان فيها السباق مجرد اندفاعة إلى خط النهاية! نقدم لكم ’فرقة المطاردة‘: وهي تجربة بطور ’لاعب ضد اللعبة‘ (PvE) متميزة تضم فريقاً من نخبة السائقين الذين تتمثل مهمتهم الأساسية في إحداث تغيير جذري في مشهد السباقات التقليدي والتغلب على منافسيهم. سيتمكن اللاعبون من الانضمام إلى ’الفرقة‘ وتعلم إتقان فن ’المطاردة‘. سينخرطون في مهمة مليئة بالإثارة لتتبع منافسي السباقات الحضرية والتفوق عليهم بالذكاء والمناورة في مواجهات عبر الجزر، من خلال مطاردات ليلية ستتحدى براعتهم وتوسع مهاراتهم إلى حدودها القصوى.

يشهد الموسم الخامس أيضاً عودة قائمة اللعب المفضلة لدى المعجبين “صنع في اليابان”، حيث يقدم المجلد الثاني فعاليات ومواقع وسباقات جديدة كلياً بأضواء النيون. سيحصل اللاعبون على المزيد من المعلومات حولها خلال فعالية The Crew Showcase  التالية في سبتمبر 2024، بالإضافة إلى أخبار حول تجربة ’فرقة المطاردة‘، ومحتويات ومواسم العام الثاني المستقبلية.

تتوفر The Crew Motorfest على أجهزة PlayStation 4/5 و Xbox One و X|S والـ PC عبر Ubisoft Connect و Steam ومتجر Epic Games. يتم أيضاً تضمين النسخة المطلقة للعبة في اشتراكات Ubisoft+ عبر Ubisoft Connect و Xbox و Amazon Luna*.

SHADOWS تكشف عن أسلوب اللعب الملحمي المزدوج لبطليها

استعرضت شركة Ubisoft خلال فعالية Ubisoft Forward  اليوم عرضاً ممتداً لأسلوب اللعب في Assassin’s Creed Shadows، وهي الجزء القادم من السلسلة التي تضع اللاعبين وسط فوضى اليابان بالقرن السادس عشر. تم تطوير اللعبة بقيادة استوديو Ubisoft فرع كيبيك*، وتصدر حول العالم في 15 نوفمبر / 13 جمادى الأولى عبر خدمة Ubisoft+**، و PlayStation®5، و Xbox Series X|S، و Amazon Luna، و Mac مع Apple silicon عبر متجر Mac App Store***، وعلى Windows PC عبر متجري Ubisoft و Epic Games. كما أعلنت Ubisoft اليوم أن اللعبة ستصدر على أجهزة iPad*** في وقت لاحق.

تجري المهمة التي تم استعراضها بالمؤتمر في بلدة فوكوتشياما في مقاطعة تيمبا، حيث تقوم ’نآوي‘ و ’ياسوكي‘ بمطاردة أحد الزعماء الفاسدين. يوضح استعراض أسلوب اللعب العلاقة التكاملية بين البطلين اللذين يمكن اللعب بهما: الشينوبي الرشيقة والمتخفية ’نآوي‘، والساموراي الذي يركز على القتال ’ياسوكي‘. ففي حين أنهما يبدآن القتال على جانبين متناقضين في البداية، إلا أنهما سيتحدان حول أهداف مشتركة مع تقدم اللعبة. وبينما يستهلان حقبة جديدة في اليابان، سيتمكن اللاعبون من التبديل بين الشخصيتين في أي وقت في العالم المفتوح والاستفادة من مزيج المهارات والأسلحة الفريد خاصتهما للتعامل مع المواقف ومواجهة أعداء متنوعين بطرق مختلفة.

  • تجسد ’نآوي‘ جوهر أساسن الشينوبي. والتي يمكنها الوصول إلى ترسانة متنوعة من الأدوات للضرب من الظلال، بدءاً من الخطاف متعدد الاستخدامات الذي يسمح باغتيالات من الهواء بأسلوب التخفي وقدر أكبر من الحركة، ووصولاً إلى سلاح الكوناي وخنجرها المخفي المخصص لعمليات التصفية السريعة. وعلى الرغم من أنها أكثر عرضة للخطر في القتال المباشر، إلا أنها تستطيع تفادي ومراوغة ضربات العدو بمهارة والانتقام بدقة مميتة، وذلك باستخدام الأضواء والمناطق المحيطة بها والهياكل من حولها للإطاحة بأعدائها.
  • تم صقل ’ياسوكي‘ للمواجهات المباشرة ، والذي يعتمد على مهاراته القتالية الاستثنائية وإتقانه لأسلحة الساموراي. سواء كان يستخدم الكاتانا لضربات حاسمة، أو يختار استخدام القوة الكاملة مع سلاح الكانابو، أو يشتبك مع الخصوم من مسافة بعيدة باستخدام البندقية، فهو قادر على التعامل مع أعداء متعددين في وقت واحد.

بالإضافة إلى ذلك يمكن للاعبين الاستفادة من ميزة الاستكشاف الجديدة التي تسمى “شبكة التجسس”. تستطيع ’نآوي‘ و ’ياسوكي‘ إرسال جواسيسهما لاستكشاف المواقع والكشف عن معلومات مفيدة حول المواقع المستهدفة وعادات وأسرار العالم الأخرى.

تم تطوير Assassin’s Creed Shadows من الصفر باستخدام أحدث إصدار من محرك Anvil وقوة الجيل الجديد من أجهزة الترفيه المنزلية، وهي تغمر اللاعبين في عالم مفتوح وآسر باليابان الإقطاعية يتميز بمستوى غير مسبوق من التفاعل والديناميكية.

بفضل تقديم دورة عام كامل باللعبة، فإن المناظر الطبيعية تخضع لتغييرات شاملة مما يغيّر إمكانيات اللعب، حيث يختبر اللاعبون البيئات المتأثرة بالثلوج والأمطار وغيرها من الظروف الجوية طوال الفصول المتغيرة. تقدم كل منطقة، ووقت من اليوم، وفصل بالسنة تحديات وفرص فريدة من نوعها: ففي الشتاء قد يسد الجليد الطرق تحت الماء، ولكن مع ارتفاع درجات الحرارة يمكن استخدام البرك للتخفي. كما توفر الأمطار الغزيرة تمويهاً طبيعياً للأعداء المتربصين أو الهاربين. ستستغل ’نآوي‘ و ’ياسوكي‘ البيئة المحيطة بهما بطرق تناسب أسلوب لعبهما. يستطيع ’ياسوكي‘ اختراق العوائق بضربة كتفه القوية، وبإمكان ’نآوي‘ إطفاء الأضواء واستخدام البيئة للاختباء من الخصوم.

يمكن للاعبين الذين يشترون النسخة الذهبية أو النسخة المطلفة أو نسخة المُقتنين أو لديهم اشتراك Ubisoft+ Premium لعب اللعبة مبكراً قبل 3 أيام في 12 نوفمبر / 10 جمادى الأولى. وسيحصل المعجبون الذين يحجزون Assassin’s Creed Shadows على مهمة إضافية لأي نسخة يتم حجزها.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى