ألعاب الفيديوخبر صحفي

مغامرة جديدة قادمة هذا العام مع لعبة Sword Art Online: Fractured Daydream

تُعلن Bandai Namco Europe اليوم عن Sword Art Online: Fractured Daydream، وهي أول مغامرة واسعة النطاق تُركز على تجربة مُتعدد اللاعبين في سلسلة Sword Art Online الشهيرة. من المقرر إصدار اللعبة في عام 2024 لأجهزة بلايستيشن 5 و اكس بوكس سيريس اكس/اس ونينتندو سويتش والحاسب الشخصي عبر متجر ستيم. التسجيلات مفتوحة الآن أيضًا لاختبار البيتا المغلق المقرر إجراؤه في شهر مارس.

في SWORD ART ONLINE Fractured Daydream، يتم تطبيق نظام جديد على عالم Alfheim Online، ولكن يحدث عطل يتسبب في اصطدام جميع العوالم والجداول الزمنية، مما يخلق بيئة فريدة مليئة بالتحديات لبطلنا Kirito وللاعبين الآخرين. لقد ضاع كل شيء في منطقةٍ مجهولة، وأصبح الأعداء حلفاء، وعادت الشخصيات الراحلة، وسيتم تشكيل تحالفات غير متوقعة للنجاة من المخاطر في هذا العالم غير المستقر.

تقدم SWORD ART ONLINE Fractured Daydream قصة أصلية في لعبة تضم كافة الشخصيات، والتي تُركز على تجربة تعاونية واسعة النطاق. سيستمتع اللاعبون بلعب شخصياتهم المفضلة من المواسم الثلاثة الأولى من سلسلة الرسوم المتحركة وأفلام Sword Art Online، في لعبة أكشن قتالية متعددة اللاعبين تتميز بغارات زعماء مثيرة ومهام تعاونية.

سيتم إجراء اختبار تجريبي مغلق في الفترة من 11 إلى 17 مارس، ويمكن للاعبين التسجيل بالفعل على الموقع الرسمي حتى 4 مارس لمحاولة اتخاذ خطواتهم الأولى في SWORD ART ONLINE Fractured Daydream.

شاهد العرض الدعائي هنا: 

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى