مراجعات

مراجعة سماعة Sony WF-1000XM4

البطارية

يتم شحن علبة البطارية عبر منفذ USB-C وهنالك دعم للشحن اللاسلكي أيضًا عبر وسيلة شحن تدعم تقنيات Qi بالإضافة إلى دعم مشاركة الطاقة مع أجهزة ذكية متوافقة، وهي جميعها ميزات تزيد من جودة البطارية وإمكانية استخدامها.

SONY WF 1000XM4أما بالنسبة إلى عمر البطارية فلا داعي للقلق حول هذا الخصوص، فمع أن علبة الشحن باتت أصغر الآن من الإصدار السابق لهذه العائلة إلا أن البطارية أصبحت أفضل حيث تم إطالة عمرها إلى 8 ساعات عند تفعيل عزل الضجة وبلوتوث، وتؤكد شركة سوني أن علبة تستطيع تمديد المدة إلى 16 ساعة.

بالمقارنة مع الأجهزة الأخرى فإن البطارية في SONY WF-1000XM4 متفوقة على غيرها من السماعات الأخرى مثل AirPods Pro التي تتمتع بعمر 5 ساعات للبطارية,

هذا ويمكنك الاطلاع على مقدار الشحن المتبقي في السماعات وعلبة الشحن من خلال تطبيق سوني Headphones Connect والذي يعطيك إشعار تذكيري عندما ينخفض شحن العلبة إلى ما دون 30%.

لابد من الأخذ بعين الاعتبار رغم ذلك أن عمر البطارية متفاوت دائمًا حسب نوع الأصوات التي تستمع لها ومستوى الصوت وغيره من العوامل المؤثرة وبالتالي الهدف من قول ذلك أن المعدل المذكور أعلاه حقيقي لكن قد يزداد أو ينخفض حسب طبيعة الاستخدام.

السعر

تتوفر سماعات SONY WF-1000XM4 بحدود 280 دولار وهو بلا شك سعر باهظ كثيرًا بالنسبة لسماعات ولكن بالمقابل سوف تحصل على منتج فاخر يتمتع بجودة احترافية مرضية وبالتالي هنالك جودة متوافقة مع سعر كبير كهذا لكن فقط في حال كنت تبحث عن الأفضل ولديك الميزانية الكافية للشراء. إن أردت بديل أرخص فلا داعي للابتعاد عن الشركة وإنما يمكنك تجربة المنتج السابق Sony WF-1000XM3 الذي لا يزال متوفر للشراء بسعر أقل بما يعادل 50 دولار تقريبًا إن كنت لا تمانع النزول القليلاً نحو سماعات أقل جودة نسبياً من الشقيق الجديد.

الحكم النهائي

SONY WF 1000XM4SONY WF-1000XM4SONY WF-1000XM4بكل ما تقدمه هذه السماعات من اداء صوتي جبار اقل ما يقال عنها اننا مأخوذون من Sony WF-1000XM4. نظرًا لجميع تغييرات التصميم والميزات الجديدة في سماعات الأذن اللاسلكية هذه ، الا انه لابد من الحصول عليها بشكل صحيح وهذا يمثل تحديًا حقيقيًا. لكن شركة Sony قد نجحت في ذلك تمامًا. توفر سماعات الرأس تجربة مستخدم مرضية ، وعمر بطارية رائد في فئته ، وبعض أفضل مميزات إلغاء الضوضاء التي جربناها في هذه الفئة ، وجودة صوت مذهلة للغاية. ببساطة ، هذا معيار جديد لسماعات الأذن اللاسلكية الحقيقية الممتازة. والتي نوصي بها بكل سهولة كواحدة من أفضل سماعات الاذن الداخلية جودة.

التصميم وجودة البناء - 95%
الميزات والراحة - 95%
جودة الصوت - 98%
البطارية - 95%
السعر - 85%

94%

سماعة ممتازة لمن يبحث عن جودة صوت وميزات فاخرة بالأخص في أداء تقنية عزل الضوضاء ولكن لا يمانع بدفع السعر الباهظ

تقييم المستخدمون: 4.7 ( 1 أصوات)

الصفحة السابقة 1 2 3
اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى