مراجعات

مراجعة سماعة Sony WF-1000XM4

جودة الصوت

قبل الحديث عن جودة الموسيقى الهائلة والديناميكيات التعبيرية في سماعات SONY WF-1000XM4 ، يجب أن نلاحظ الطريقة التي تتعامل بها سماعات الرأس مع الايقاع (البيس). جودة الصوت الايقاع ووضوح الترددات المنخفضة مذهل. هناك مستوى رائع من التفاصيل الضاهرة تجعل سماعات الرأس المنافسة ، مثل Bose QuietComfort Earbuds ، تبدو اقل جودة بالمقارنة.

SONY-WF-1000XM4إذا كنت تتساءل عما إذا كانت WF-1000XM4 ستكون ترقية افضل من سماعات WF-1000XM3 ، فالاجابة بكل تاكيد نعم ونعم ونعم.

يبدو النموذج الأحدث أكثر إفادة ويكشف المزيد من التفاصيل الدقيقة. يتم تحديد نغمات الايقاع معرفة بشكل افضل وجودة الصوت الكلية افضل موازنة. وحتى سماعات Sennheiser Momentum True Wireless 2 الذي يحظى بإعجاب كبير يكافح لمطابقة ما تقدمه سماعات Sonys.

عزل الضجة

عزل الضجة أو الضوضاء من التقنيات الرئيسية في السماعات ومن أكثر الأشياء الهامة عند تقييم جودة سعرها لأنها فعليًا من أكثر الأمور التي تجعل السماعة باهظة أو رخيصة وما بين ذلك، وفي الحقيقة يوجد في سماعة Sony WF-1000XM4 تقنية عزل ضوضاء ممتاز وتقوم بعمل ممتاز في عزلك كاملاً عن العالم المحيط بك.

وتساعد هذه التقنية وسادات الأذن المصممة بطريقة تحجب بعض الضجة عند فقط ارتداء السماعة دون تفعيل التقنية حتى ولكن بعد تفعيلها سوف تلاحظ مدى كفاءة التقنية في تحقيق عزل حقيقي وكامل للضجة المحيطة وهو ما يجعلها من بين أفضل تقنيات العزل في السماعات.

لديك بالطبع وضعيات تشغيل متعددة لكي تستفاد من التقنية بالشكل الذي تريده.

المايكروفون

يوجد مايكروفون جيد ومرضي في السماعة وأفضل آليات استخدامه مع المكالمات الصوتية وهنالك ميزة تحديد تلقائي عندما تتحدث ليتم موازنة الأصوات التي تريد سماعها والأخرى التي تعتبرها مجرد ضجة.

قد لا تفكر كثيرًا بهذه التقنية لأنها ليست محسوسة للغاية وعمومًا المايكروفون كما ذكرنا في البداية جيد ولا بأس به.

الصفحة السابقة 1 2 3الصفحة التالية
اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى