أخبارالساعات الذكيةمراجعات

مراجعة ساعة Huawei Watch GT 2

المواصفات الداخلية

دعونا نبدأ مع الأمور السلبية فيما يخص المواصفات كي نترك إطباع إيجابي عند الانتهاء من هذه الفقرة، إن هذه الساعة المبهرة تفتقد لأي اتصال شبكي للمكالمات كونها لا تدعم إدخال Sim أو أي شبكة اتصالات، كما وأنها لا تتيح تزويدها بكروت تخزين لتوسيع قدرتها على تحمل الملفات والبيانات المخزنة، ولا يوجد منفذ 3.5 ميليمتر لسماعات الرأس التقليدية أو منفذ USB.

بالطبع هذه ليست بالسلبيات الكبيرة كون الساعة مزودة بسعة تخزين 4 جيجابايت (تتسع لنحو 500 ملف MP3 موسيقي)، وتدعم إجراء المكالمات عبر البلوتوث (حتى بعد 150 متر) للالتفات على غياب دعم شرائح الاتصال.

ميزة GPS في هذه الساعة مفيدة ودقيقة في تحديد مكانك وتدعم تقنيات GLONASS و GALILEO، وهنالك رقاقة المعالجة Kirin A1 المكرسة من الشركة للأجهزة الملبوسة وهي من الأسباب الرئيسية التي تساعد على زيادة عمر البطارية والحفاظ على أداء سلس لواجهة المستخدم ونظام التشغيل.

السعر

تتوفر الساعة الجديدة للشراء بأربعة خيارات للألوان تختلف حسب نوع الحجم الذي اخترته، وبالنسبة للحجم الذي نتجدث عنها اليوم (46 ميليمتر) فلدينا الألوان الأربعة للاختيار منها : الأسود المات والبرتقالي المشرق والرمادي التايتينيوم والبني الفاخر.

كنا نأمل لو كانت الخيارات نفسها من الألوان موجودة لكلًا من نوعي الحجم، ولكن قررت الشركة أن تمنح خيارات أربعة مختلفة لكل نوع ربما بهدف التسويق المختلف.

بأية حال تتوفر الساعة 46 ميليمتر بسعر يقارب 200 دولار أو 800 ريال سعودي، ويبدو سعر جيد في الحقيقة نظرًا إلى استخدام شاشة OLED وتصميم أنيق وفاخر مع ميزات حديثة.

الصفحة السابقة 1 2 3 4الصفحة التالية
اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى