أخبارالساعات الذكيةمراجعات

مراجعة ساعة Huawei Watch GT 2

البطارية

رغم أن الساعة مزودة بميزات كبيرة إلا أن بطاريتها تستطيع تحمل كل هذه الأعباء، وهي بطارية صغيرة Li-Ion 455 mAh تستطيع بشكل مذهل أن تصمد حتى 14 يوم بدون شحن عند الاستخدام العادي.

ربما النقطة الوحيدة التي قد نقف عندها فيما يخص البطارية هو أنها غير قابلة للإزالة، ومما يعني أنه عليك أن تكون حريص جدًا معها وأن تحرص على عدم وقوع الساعة أو إصابة البطارية بأذى كي لا تدخل في مشاكل أنت بغنى عنها.

نظام التشغيل

لدى هذه الساعة نظام تشغيل ذكي للأجهزة الملبوسة من شركة Huawei، النظام بسيط وسهل الاستخدام ولا يوجد فيه الكثير من التعقيد وإنما لديك عدة تطبيقات وخيارات تظهر على شكل قوائم عامودية.

ويتيح لك نظام التشغيل تفعيل مكبر صوتي عبر بلوتوث للاستماع إلى الأغاني والموسيقى والانتقال بينها، وهي مفيدة للغاية في حال نسيت سماعات الأذن في المنزل وأنت في الخارج.

ومن الجدير بالذكر أن السحب على الشاشة من الأسفل للأعلى سوف يستعرض لك قائمة الإشعارات والتنبيهات التي تم اقترانها مع الهاتف الذكي، وهذه الإشعارات تدعم اللغة العربية بحيث يمكنك رؤية رسائل وصلت لك باللغة العربية أو شيء من هذا القبيل، لكن لا يمكنك من خلال الساعة أن تتفاعل مع هذه الإشعارات مباشرة وإنما هي فقط للإطلاع.

عند الضغط على المفتاح العلوي للساعة ستظهر لك قائمة التطبيقات العامة الموجودة فيها، بينما عند الضغط على المفتاح السفلي ستظهر لك كافة التطبيقات المتعلقة بالرياضة والتمارين الرياضية أو تخصيصه حسب ما ترغب به، ولا ننسى أيضًا أن نظام التشغيل يدعم 15 نمط رياضي ليتناسب مع كافة احتياجات محبين الرياضة.

النظام بسيط ولا يسبب لك أي تعقيدات، يقوم بالواجب المطلوب منه، لم نجد فيه شيء ابتكاري أو ثوري للغاية لكن هذا لا يعني أنه ليس مناسب كثيرًا لأي مستخدم بل هو كذلك بالفعل ويتيح لك العديد من الميزات المفيدة مثل مراقبة ساعات النوم والإجهاد وغيره.

من الجدير بالذكر أنك تحتاج إلى نظام أندرويد Android 4.4 أو أحدث ونظام iOS 9.0 أو أحدث لتشغيل الساعة والاقتران معها، وهي بالطبع ليست بالمتطلبات الصعبة أو المرتفعة للغاية.

الصفحة السابقة 1 2 3 4الصفحة التالية
اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى