ألعاب الفيديوخبر صحفي

مجموعة ESL FACEIT تعلن عن خطّة موسّعة للعام الثالث من بطولة Snapdragon Pro

أعلنت مجموعة “إي أس أل فيسيت غروب ESL FACEIT Group (EFG) الشركة الرائدة في مجال الألعاب والرياضات الإلكترونية، وشركة “كوالكوم تكنولوجيز” (Qualcomm Technologies)، عن عزمهما تطوير خطة موسّعة للعام الثالث من بطولة “سناب دراغون برو” (Snapdragon Pro)، أكبر دوري متعدّد الألعاب للرياضات الإلكترونية على الهواتف الذكية في العالم. 

وسيتم تطبيق هذه الخطّة لتشمل الموسمين الخامس والسادس حيث سيصل إجمالي الجوائز إلى ما يقارب 4.4 مليون دولار أمريكي ليكون بذلك أكبر مجموع جوائز في تاريخ بطولة “سناب دراغون برو”. وسيتمكّن اللاعبون من التنافس وإظهار مهاراتهم في سبعة من أشهر عناوين الألعاب على مستوى العالم، وذلك بفضل تعاون بطولة “سناب دراغون برو” مع كبار الناشرين مثل شركة “أكتيفيجين” (Activision Publishing, Inc.)، و “مونتون جيمز” (MOONTON Games)، و”سوبرسيل” (Supercell) 

وتعليقًا على هذا الإعلان، قال سام بريثويت، نائب الرئيس لشركة “جيم إيكوسيستمز موبايل” (Game Ecosystems, Mobile): “المستوى الاستثماري الذي نراه من الناشرين والنمو الهائل لبطولة “سناب دراغون برو” يؤكد على أن المستقبل هو للرياضات الإلكترونية على الهواتف الذكية”. وأضاف: “نفتخر باستمرارية عملنا مع “كوالكوم تكنولوجيز” على أعلى مستويات تقنيات منافسات الرياضات الإلكترونية والهواتف الذكية لتمكين اللاعبين من المنافسة والاستمتاع بشكل أكبر، إن كان ذلك مع أصدقائهم أو خلال المشاركة في المنافسات العالمية“.

وتشهد بطولة “سناب دراغون برو” نجاحًا منقطع النظير على مختلف الأصعدة، إذ حقّق العام الثاني للبطولة إنجازًا عالميًا عبر تنظيم ما يقارب مليار مباراة تنافسية (بنسبة زيادة بلغت 13,200 % مقارنة بالعام السابق) و4.4 مليون عملية تسجيل للاعبين من حول العالم، وخصوصًا من دول في آسيا، وأمريكا الشمالية، وأمريكا اللاتينية، وأوروبا. كما قدمت المنافسات فرصاً أكثر للمشاهدة، حيث وصل إجمالي عدد المشاهدات إلى 23.7 مليون ساعة (بنسبة زيادة بلغت 231 % عن العام السابق). وتحقّق هذا النمو عبر عدد من الخطوات التي تم اتخاذها للمرّة الأولى، بما في ذلك إدراج قارة أمريكا اللاتينية ضمن المناطق الجديدة، وتنظيم أحداث كبرى في الهند وإندونيسيا، بالإضافة إلى دمج بطولة الرياضات الإلكترونية العالمية للعبة Call of Duty®: Mobile ضمن سلسلة “سناب دراغون برو”.

نظرة عامة على العام الثالث من بطولة “سناب دراغون برو” (Snapdragon Pro

تتضمن خارطة الطريق للعام الثالث من بطولة “سناب دراغون برو” مجموعة كاملة من المسابقات العالمية تبدأ بمسابقات Mobile Open عبر الألعاب المختلفة حتى نهاية شهر أبريل وتختتم بفعاليات Mobile Masters في عام 2025. يبرز الحدث الرئيسي لهذا العام بإضافة لقب جديد على مستوى الماسترز للعبة Mobile Legends: Bang Bang (MLBB) في جنوب شرق آسيا، حيث تضاعف متوسّط استهلاك الألعاب على الهواتف المحمولة سنويًا خلال الأربع سنوات الماضية. وحققت بطولة “سناب دراغون برو” نجاحًا كبيرًا في المنطقة، حيث جذبت مسابقة MLBB في يوليو 2023 أكثر من مليون مشاهد وحطمت الأرقام القياسية للحضور.

وسيشهد العام الثالث أيضًا توسعًا في الشراكات مع الشركة المطوّرة للعبة MLBB، MOONTON Games، والشركة المطوّرة للعبة Brawl Stars، Supercell، بالإضافة إلى عودة منافسات الرياضات الإلكترونية للعبة Call of Duty®: Mobile إلى بطولة “سناب دراغون برو” لعام آخر لمنح محبّي هذه اللعبة المزيد من الفرص للمشاهدة والمنافسة، والفوز في ثلاث من أشهر الألعاب على الهواتف المحمولة.

تحديثات للألعاب الرئيسية:

·       Brawl Stars : من خلال شراكة متعددة السنوات مع Supercell، ستكون بطولة “سناب دراغون برو” المشغل العالمي لبطولة Brawl Stars، لتوفّر المنافسة للاعبين في أكثر من 190 دولة. وستستضيف البطولة دورة تأهيلية أخيرة في أغسطس القادم لتمنح اللاعبين المزيد من السبل للتأهل للنهائيات العالمية لاحقًا خلال العام الجاري.

·       MLBB: بالشراكة مع MOONTON Games، ستعود MLBB إلى بطولة “سناب دراغون برو” مع مسابقات جديدة كليًا. وستنطلق مسابقات Mobile Open في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا وأمريكا اللاتينية وجنوب شرق آسيا اعتبارًا من 8 أبريل، وتقدم للفرق فرصاً جديدة للتأهل للأحداث الدولية، وسيتم الكشف عن المزيد من التفاصيل قريباً.

·       Garena Free Fireتعود المنافسة إلى بطولة “سناب دراغون برو” في العام الثالث، مع بدء تشغيل Mobile Open في أمريكا اللاتينية في وقت لاحق من هذا العام. ستوفر المنافسات للاعبين فرصًا جديدة للتأهل للأحداث الدولية، وسيتم الكشف عن المزيد من التفاصيل قريباً.

·       Clash of Clans: هذا الصيف، ستؤهل مسابقات بطولة “سناب دراغون برو” للعبة Clash of Clans المتنافسين للمشاركة في بطولة تأهيلية أخيرة رسمية للعبة. مع ممر إلى بطولة العالم للعبة. ستوفر المنافسات للاعبين المزيد من الفرص للمشاركة على أعلى مستوى.

·       Call of Duty®: Mobile: بالتعاون مع Activision Publishing, Inc.، ستعود منافسات Call of Duty®: Mobile ضمن بطولة “سناب دراغون برو” في العام الثالث، مما يوفر المزيد من الفرص لقاعدة اللاعبين للمنافسة على المستوى العالمي. سيتم مشاركة التفاصيل الكاملة حول الموسمين الخامس والسادس من المنافسات في الأسابيع القادمة.

يمكنكم متايعة الفيديو الترويجي للعام الثالث الذي ينطلق هذا الشهر هنا ، مع التذكير أن بعض المسابقات قد بدأت بالفعل. للحصول على معلومات مفصلة حول الألعاب المتاحة في كل منطقة وللتسجيل للمنافسة، يرجى زيارة snapdragonproseries.com، وتابع بطولة Snapdragon Pro على منصّة X (المعروفة سابقًا بتويتر)، إنستغرام، وتيك توك.

Top of Form

#

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى