خبر صحفيلوحات مفاتيحهاردوير

لوجيتك تكشف عن لوحة المفاتيح Signature Slim للتنقل بسلاسة بين مهام العمل والحياة على المكتب

 أعلنت لوجيتك المدرجة في بورصة سيكس السويسرية تحت الرمز (LOGN) وبورصة ناسداك الأمريكية تحت الرمز (LOGI) اليوم عن إطلاقها لوحة المفاتيح اللاسلكية الجديدة Signature Slim K950 المصممة لتبسيط تجربة العمل عبر أجهزة الكمبيوتر الشخصية وأجهزة العمل في جميع أنحاء المنطقة. وتناسب هذه اللوحة الأشخاص ممن لديهم مساحة عمل واحدة للعمل والمهام الشخصية، وتقدم لهم حلولاً مصممة بشكل جميل، حيث تبدو رائعة في المنزل والمكتب على حد سواء. ونظراً لميزاتها الكثيرة التي تضمن لها التفوق على لوحات المفاتيح التقليدية للمبتدئين، وإمكانية تخصيص البرامج لتوفير الوقت، تضمن هذه اللوحة تجربة فائقة وسلسة للغاية لإدارة مهام العمل والحياة على المكتب.

وقال آرت اغنيمه، المدير العام لحلول مساحات العمل الشخصية الأساسية في لوجيتك: “عندما قمنا بتطوير لوحة المفاتيح Signature Slim، وضعنا بالحسبان أن تكون الرفيق المثالي لماوس Signature الذي قدمناه منذ عامين، بهدف مساعدة العديد من الأشخاص الذين يتنقلون بين العمل والحياة، وغيرها من المهام التي تقع بينهما. وتساعدك هذه اللوحة على إنجاز المهام العملية والشخصية، وربطها بسهولة بأجهزة الكمبيوتر في المنزل والعمل”.

 

وتوفر اللوحة Signature Slim K950 خيار الكتابة المألوفة مع ضمان الاستجابة السريعة بمستوى يرتقي إلى الكمبيوتر المحمول على سطح المكتب، فضلاً عن تصميمها النحيف. وتساعدك أيضاً على تحسين استغلال الوقت في مكتبك ومهامك اليومية باستخدام تطبيق (Logi Options+ App)، وهو البرنامج الذي سيعزز تجربتك مع لوحة المفاتيح Signature Slim. وعند استخدامها، يمكنك الانتقال بسهولة بين العمل والترفيه باستخدام الخيارات المختصرة، مثل التحكم في مستوى الصوت والتشغيل/الإيقاف المؤقت وكتم الصوت/إلغاء كتم الصوت أو استخدام الإجراءات الذكية التي تمنحك القدرة على تخطي العمليات المتكررة، وذلك عن طريق أتمتة المهام المتعددة بالضغط على مفتاح واحد، وبدء أعمالك اليومية أو الانتهاء منها في لمسة واحدة. وتتوفر لوحة Signature Slim K950 الآن للشراء من المتاجر الرائدة وشركات التجزئة عبر الإنترنت في جميع أنحاء المنطقة.

نهج الاستدامة

تم تصميم لوحات المفاتيح Signature Slim K950 بما يتماشى مع هدف لوجيتك المتمثل في توفير تجارب مع منتجاتها لتحسين حياة المستخدمين. وهذا يعني الأخذ في الحسبان التأثيرات البيئية والاجتماعية عند اتخاذ كافة القرارات المتعلقة بالتصميم. وحصل كلا المنتجين على شهادة محايدة للكربون، تماماً كما هي حال بقية منتجات لوجيتك، كما تستخدم مواد التغليف والتعبئة الورقية التي يكون مصدرها من غابات معتمدة من مجلس رعاية الغابات ومصادر أخرى خاضعة للرقابة. وتشتمل الأجزاء البلاستيكية في Signature Slim K950 على مواد بلاستيكية معتمدة مُعاد تدويرها بعد استهلاك الأجهزة الإلكترونية الاستهلاكية القديمة لاستخدامها مجدداً.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى