ألعاب الفيديوخبر صحفي

لعبة The Elder Scrolls Online: Gold Road والتحديث الأخير متاح الآن على المنصات المنزلية

الفصل الجديد للعبة The Elder Scrolls Online من إنتاج ZeniMax Online Studios وBethesda Softworks الذي يحمل اسم The Elder Scrolls Online: Gold Road متاح الآن على وحدات تشغيل Xbox One، وXbox Series X|S، وPlayStation 4، وPlayStation 5. يتضمن هذا الفصل محتوى مهام رئيسية يمتد على مدار 30 ساعة في المنطقة الجديدة West Weald، وكذلك نظام Scribing مثير وقوي لإتقانه، وقصة لا تُنسى تقدّم أميرة Daedric جديدة. علاوة على ذلك، لفترة محدودة، بوسع اللاعبين فتح mount ملحمية جماعية عبر شراء Gold Road ولعب نظام Scribing الجديد

سينطلق التحديث 42 جنبًا إلى جنب مع Gold Road، وهو تحديث مجاني يقدّم سلسلة من التحسينات للعبة الأساسية لجميع اللاعبين.

نظام Scribing

Scribing نظام جديد كليًا قُدم مع Gold Road، ويسمح للاعبين بصياغة وتخصيص قدراتهم باستخدام scripts فريدة لتتناسب تمامًا مع أسلوب لعبهم وبنياتهم. سواء أكان اللاعبون يرغبون قوة أكبر أم تنوعًا أم فرصًا لتقمص الأدوار فسيجدون أن نظام Scribing طريقة قوية وجديدة لتشكيل تجربتهم في ESO.

منطقة West Weald

تقع المنطقة على طول الحدود الجنوبية الغربية لـCyrodiil والمجاورة لكل من Valenwood وGold Coast، ويتيح فصل Gold Road للاعبين استكشاف West Weald وهي مقاطعة إمبراطورية ثرية لم تُستكشف منذ The Elder Scrolls IV: Oblivion. داخل هذه المنطقة الجديدة، يمكن للاعبين استكشاف مدينة Skingrad وDawnwood الناشئة، حيث سيكتشفون مجموعة من المهام الجانبية الجديدة وزعماء العالم والـdelves والـdungeons العامة وأكثر من ذلك. لمزيد من التفاصيل عن المنطقة، يُرجى الاطلاع على مدونة المعاينة هذه. 

مكافآت جديدة وتحسينات وأكثر من ذلك

فصل Gold Road مليء بالإنجازات والعناصر والمقتنيات الجديدة والفريدة من نوعها، بما في ذلك 10 مجموعات من العناصر القوية وثلاثة عناصر خرافية فريدة وقطع لمجموعة بطاقات Tales of Tribute patron الجديدة كليًا، بالإضافة إلى نوع جديد من المقتنيات يُسمى Skill Styles. يشمل Gold Road أيضًا trial جديدة تتضمن 12 لاعبًا تُسمى Lucent Citadel. 

التحديث 42 لجميع لاعبي ESO

يصدر التحديث 42 جنبًا إلى جنب مع Gold Road، وهو تحديث مجاني يقدم سلسلة من التحسينات للعبة الأساسية. هناك تجديد شامل للبريد داخل اللعبة يتركز على الواجهة والإشعارات ويقدم إنجاز Adventurer Across a Decade للاحتفال بالذكرى السنوية العاشرة لـESO من خلال منح اللاعبين هيئة “Fractured Glory” لإكمال سلسلة المهام التي تشمل بعضًا من أكثر مغامرات ESO تميزًا حتى الآن، بما في ذلك Gold Road. يمكن العثور على التفاصيل الكاملة هنا.

The Elder Scrolls Online: Gold Road متوفر الآن للعب على PC/Mac وسيتوفر للعب على كل من Xbox One وXbox Series X|S وPlayStation 4 وPlayStation 5. يمكن للاعبين شراء الفصل الجديد عن طريق ESO Store أو منفذ تجزئة أو متجر منصة من اختيارهم. للاطلاع على آخر المستجدات والمعلومات، تذكروا متابعة موقعنا الإلكتروني الرسمي ومنتدياتنا الرسمية باستمرار.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى