ألعاب الفيديوخبرخبر صحفي

لعبة The Elder Scrolls Online تستمر بمحتوى جديد في 2023

منشور صحفي

أعلن الفريق في ZeniMax Online Studios عن مغامرة ESO لعام 2023 بعنوان،  ظلال فوق Morrowind. تعيد قصة هذا العام اللاعبين إلى Morrowind، مما يتيح لهم استكشاف أماكن لم نرها في The Elder Scrolls منذ عام 1994. تسرد مغامرة ظلال فوق Morrowind قصة آسرة عبر إصدارات محتوى متعددة، بدءًا من DLC زنازين Scribes of Fate في مارس. وتستمر القصة مع فصل Necrom في يونيو. والأمر الأكثر تشويقًا على الإطلاق هو إعلان الفريق أنه ستتوفر فئة قابلة للعب جديدة بعنوان، Arcanist، والتي ستأتي مع فصل Necrom في يونيو.

سيتم إطلاق Scribes of Fate في 13 من مارس 2023 على PC/Mac و28 من مارس 2023 على وحدتي التحكم Xbox وPlayStation. سيتم إطلاق فصل The Elder Scrolls Online: Necrom على PC/Mac في 5 من يونيو 2023 وعلى وحدتي التحكم Xbox وPlayStation في 20 من يونيو 2023.

وبالنسبة لأولئك الذين فاتهم بث ESO Global Reveal، فهو متاح للمشاهدة هنا.

The Elder Scrolls Online Scribes of Fate DLC

لبدء ملحمة ظلال فوق Morrowind، سيتم إطلاق Scribes of Fate DLC في شهر مارس القادم وسيتضمن زنزانتي PvE جديدتين تضمان أربعة لاعبين. سيقاتل اللاعبون في سبيل هزيمة مساعدي كهنة Scribes of Mora المضطربين في Scrivener’s Hall أو سيواجهون أعمال Bal Sunnar السحرية الزمنية.

سيتوفر Scribes of Fate في 13 من مارس 2023 على PC/Mac و28 من مارس 2023 على وحدتي التحكم Xbox وPlayStation. للتعرف على مزيد من التفاصيل عن Scribes of Fate DLC. 

فصل The Elder Scrolls Online: Necrom

عقب Scribes of Fate DLC، سيتم إطلاق فصل The Elder Scrolls Online: Necrom في يونيو القادمسيتضمن فصل Necrom 30 ساعة من محتوى قصصي جديد تمامًا، حيث سيصحب اللاعبين إلى منطقتين استثنائيتين جديدتين في Eastern Morrowind مع رفيقين جديدين. بالإضافة إلى المنطقتين الجديدتين، سيتوفر Necrom أيضًا مع واحدة من أكثر الميزات المطلوبة في ESO، ألا وهي فئة قابلة للعب جديدة بعنوان، Arcanist. تعد Arcanist الفئة السابعة والأحدث في ESO وستجلب قدرات وآليات قوية جديدة مستمدة من أمير Daedric في عالم Oblivion. للتعرف على كل التفاصيل المتعلقة بالفئة الجديدة.

سيتم إطلاق The Elder Scrolls Online: Necrom على PC/Mac في 5 من يونيو 2023 وعلى وحدتي التحكم Xbox وPlayStation في 20 من يونيو 2023.

تبدأ مغامرة ظلال فوق Morrowind في مارس القادم مع DLC زنازين Scribes of Fate وتستمر خلال فصل Necrom القادم وتزامنًا مع صدور فئة Arcanist الجديدة في يونيو. واصلوا المشاهدة للتعرف على مزيد من المعلومات على elderscrollsonline.com عن هذه القصة الجديدة في الأشهر القادمة!

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى