أخبارألعاب الفيديوهواتف ذكية

لعبة PUBG Mobile تعلن عن تعاون مع الأنمي الأسطوري EVANGLION

استمتعوا بتجربة لعب مذهلة تضم الملاك السادس من EVANGELION وEVA-01 ضمن وضع اللعب "Core Circle" الجديد القادم إلى خريطتيّ Erangel وLivik

إحدى أشهر ألعاب الجوال في العالم، اليوم عن إطلاق وضع لعب جديد لوقت محدود مستوحى من سلسلة الرسوم المتحركة الشهيرة EVANGELION، من شأنه أن يضع اللاعبين في ساحة المعركة الحماسية بين الملاك المخيف و EVA-01كجزء من تحديث إصدار اللعبة الجديد 2.0.

ويأتي وضع اللعبة “Core Circle” الجديد ضمن خريطتيّ Livik وErangel، حيث سيتمكن اللاعبين من مشاهدة معركة بين EVA-01 والملاك السادس من EVANGELION خلال حدث خاص يبدأ من 19 مايو ويستمر حتى 19 يونيو في خريطة Erangel.

وسيخوض اللاعبون التجربة المتميزة بدءاً من المنطقة الزرقاء المنكمشة في بداية كل مباراة، حيث سيشهدون ظهور الملاك السادس في جزيرة Spawn Island وهو يطلق الليزر القوي. ويستطيع اللاعبون متابعة الحدث من خلال إيجاد نقطة تواجد EVA-01 على الخريطة المصغرة ومراقبة المسار المميت للملاك.

وللدفاع عن الجزيرة، ستطلق القلاع النيران على الملاك إلى أن ينشر قوته بكاملها لتعود إليهم. ويستطيع اللاعبون البحث في الفوضى المنتشرة للاستيلاء على إمدادات أفضل بعد تدمير القلاع وتغيير هيكل جدرانها للتكيف مع خطط قتالهم الخاصة.

وسيتم في وضع اللعب الجديد نشر المزيد من صناديق الإمدادات في كافة أنحاء ساحة المعركة، وتشمل الصناديق التي تحتوي على الموارد الأكثر قيمة تحت مستوى الأرض. ويمكن للاعبين رمي قنابل Blue Zone لإنشاء منطقة زرقاء صغيرة تستنفد صحة العدو. وستكون هناك أيضاً فترة زمنية محدودة لإعادة الانتشار بالقرب من مركز بداية المباراة كي يتمكن زملاؤهم الذين سقطوا في الفريق من العودة إلى الساحة والاحتفاظ بأسلحتهم.

وسيتمكن اللاعبون بدءاً من 14 مايو وحتى 19 يونيو من الحصول على عدد من العناصر التعاونية الحصرية الجديدة من EVANGELION، والتي تشمل: بذلات الشخصيات المميزة والدروع والمظلات ذات الطابع الخاص وحقائب الظهر. وسيتم أيضاً إنزال صديق متميز في اللعبة ليتعاون معه اللاعبون.

يُعدّ التعاون الجديد استمراراً لسلسلة شراكات ببجي موبايل السابقة مع عناوين الأنيمي والرسوم المتحركة الأخرى المشهورة عالمياً والتي تشمل JUJUTSU KAISEN وARCANE, وتجلب هذه الشراكة الجديدة الصور والمحتوى المذهل من سلسلة الأنيمي EVANGELION الكلاسيكية إلى ساحات القتال الشهيرة في لعبة ببجي موبايل لتوفر تجربة لا مثيل لها لكافة اللاعبين.

قال فينسينت وانغ، رئيس قسم النشر في ببجي موبايل لدى شركة تنسنت جيمز: “تعتبر EVANGELION واحدة من أشهر مسلسلات الأنيمي على الإطلاق، لذلك نشعر بسعادة غامرة لتقديم محتواهم الفريد وعالمهم المستقبلي في لعبة ببجي موبايل. وسيواصل وضع اللعبة الجديد “Core Circle” ضمان التزامنا بمنح اللاعبين تجارب لا تُنسى من الشركاء المعروفين عالمياً وذوي الأهمية الثقافية والقاعدة الجماهيرية الكبيرة، مما سيسهم بإثراء تجربة ببجي موبايل للاعبين الحاليين والجدد”.

كما سيتم إطلاق حدث EVA Discovery الإضافي الحصري في اللعبة بدءاً من يوم غد وحتى 19 يونيو، حيث سيتمكن اللاعبون من خوض المباريات في الوضع الكلاسيكي لتحقيق التقدم في الاستكشاف وكسب مكافآت التقدم الإضافية والمتاحة ضمن وضع اللعب Core Circle بعد تاريخ 19 مايو. ويمكن استبدال التقدم المُحرز بمكافآت ذات طابعEvangelion لوقت محدود، وسيتم منح اللاعبين خصم خاص عند ترقية بعض العناصر التعاونية إلى عناصر دائمة.

منشور صحفي

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى