أخبارألعاب الفيديو

لعبة Park Beyond تتعاون مع منصة MOD.IO لتقديم محتوى يصنعه المستخدمين بأنفسهم

منشور صحفي

أعلنت Bandai Namco Europe و Limbic Entertainment عن شراكة جديدة مع mod.io لتقديم محتوى ينشئه المستخدمين عبر مختلف المنصات / (User Generated Content (UGC للعبة Park Beyond القادمة. ستظهر منصة mod.io في لعبة Park Beyond لأول مرة في شهر أغسطس 2023.

منصة mod.io هي منصة إنشاء محتوى من قبل المستخدمين عبر مختلف الأجهزة، وهي متواجدة حاليًا في أكثر من 150 لعبة على الحاسب الشخصي وأجهزة الكونسول. سواء كانت حدائق ملاهي كاملة أو مبانٍ أو أي نوع آخر من الإبداعات، سيتمكن لاعبو Park Beyond من مشاركتها وتحميل إبداعات الآخرين مباشرةً في اللعبة أو من خلال impossify.com.

هذا ما صرّح به سكوت ريزمانيس، الرئيس التنفيذي والمؤسس المشارك لـ mod.io: “تاريخيًا، عززت ألعاب مثل Park Beyond مجتمعات منشئي محتوى رائعة. بالتعاون مع Bandai Namco Europe و Limbic Entertainment، يتمثل هدفنا في توسيع نطاق وصول المحتوى الذي يصنعه المستخدمين إلى جمهور أوسع، بما في ذلك الحاسب الشخصي وأجهزة الكونسول. يسعدنا الانضمام إلى Bandai Namco و Limbic Entertainment، بالإضافة إلى مجتمع المبدعين، في سعينا لجعل دعم المحتوى الذي يصنعه المستخدمين متاحًا عالميًا للاعبين”.

وجاء تصريح ليونيل لوفيزا، مدير الاستوديو العام في Limbic Entertainment كالآتي: “هدف Park Beyond هو السماح للاعبين بتحويل أحلام طفولتهم إلى حقيقة. نحن نعتقد في Limbic Entertainment أن الأحلام يجب مشاركتها. هدفنا هو السماح لأكبر عدد ممكن من الأشخاص بتقديم أجمل ذكرياتهم للعالم، وكان من الواضح أننا نريد حل دعم المحتوى الذي يصنعه المستخدمين عبر مختلف المنصات. وبالتالي، كان العمل مع mod.io، التي تتمتع بسجل حافل في العديد من الألعاب المعروفة، خيارًا واضحًا. نتشوق لرؤية ما سيصنعه ويشاركه مجتمع Park Beyond عبر mod.io”.

لضمان إعداد الخدمات بشكل مثالي، سيتم تقديم جميع مميزات mod.io للعبة في أغسطس 2023.

سيأتي المحتوى المجنون أيضًا من فريق Park Beyond مع الإضافات كجزء من تذكرة الموسم، بالإضافة إلى الإضافات المجانية بدءًا من إصدار اللعبة. اعتبارًا من شهر أغسطس، يمكن للاعبين أن يتوقعوا موضوعًا جديدًا رائعًا و 3 فنانين جدد و مباني جاهزة و أكثر من 50 عنصرًا من المناظر الطبيعية مما يجعل حدائقهم فريدة من نوعها. سيقدم شهر سبتمبر وحدتين جديدتين لإنشاء قطار الملاهي الأفعواني، ثم في خريف هذا العام سيتم تقديم خرائط التحدي لمديري المنتزهات الخبراء. وبالطبع، ستجلب مواسم الأعياد بعض المحتوى المجاني؛ يمكن للاعبين التطلع إلى إلقاء القراصنة المرساة في حديقة الملاهي خاصتهم. بين الحين والآخر، سترحب لعبة Park Beyond بالمزيد من المحتوى غير المُعلن عنه للاعبين لإفساح المجال لإبداعاتهم وقضاء ساعات لا حصر لها في اللعب.

وأخيرًا، بعد الاختبار التجريبي المُغلق في مايو والحصول على تعليقات قيمة من اللاعبين، ستجري Park Beyond اختبارًا تجريبيًا مفتوحًا من 7 يونيو إلى 16 يونيو. ستكون هذه هي الفرصة الأخيرة لتجربة Park Beyond قبل الإصدار والحصول على Golden Omnicar، كمكافأة المشاركة في بيتا.

تتوفر Park Beyond في 16 يونيو على بلايستيشن 5 واكس بوكس سيريس اكس/اس والحاسب الشخصي.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى