ألعاب الفيديوخبر صحفي

لعبة NARUTO X BORUTO ULTIMATE NINJA STORM CONNECTIONS أصبحت متوفرة الآن!

أعلنت اليوم الشركة الناشرة والمطورة لألعاب الفيديو Bandai Namco Europe S.A.S أن لعبة NARUTO X BORUTO Ultimate Ninja STORM CONNECTIONS، وهي الإصدار الجديد في سلسلة Ultimate Ninja STORM، أصبحت متاحة الآن على أجهزة بلايستيشن 5 و بلايستيشن 4 و اكس بوكس سيريس اكس / اس و اكس بوكس ون و نينتيدو سويتش و الحاسب الشخصي عبر متجر Steam.

تضم لعبة NARUTO X BORUTO Ultimate Ninja STORM CONNECTIONS أكبر قائمة في لعبة NARUTO بأكثر من 130 شخصية بما في ذلك إضافات جديدة مثل Ashura و Indra Otsutsuki، بالإضافة إلى شخصيات BORUTO مثل (Boruto (Karma و Kawaki و Jigen. تتميز اللعبة، التي تعتمد على نجاح السلسلة، برسومات واضحة على غرار الرسوم المتحركة إلى جانب معارك ديناميكية تدعم ما يصل إلى 60 إطارًا في الثانية على بلايستيشن 5 و اكس بوكس سيريس اكس / اس و الحاسب الشخصي.

لعبة NARUTO X BORUTO ULTIMATE NINJA STORM CONNECTIONS أصبحت متوفرة الآن!

تتيح NARUTO X BORUTO Ultimate Ninja STORM CONNECTIONS للاعبين وضع أيديهم على اللعبة من خلال وضع التحكم البسيط الجديد الذي ينشط المجموعات والتقنيات القوية باستخدام زر واحد. يتضمن وضع التاريخ الخاص بها مشاهد مختارة من قصة NARUTO تركز على العلاقة العميقة بين Naruto و Sasuke، بينما تتمحور القصة الخاصة الأصلية حول Boruto، حيث يقوم اللاعبين بتجسيد النينجا الشاب أثناء محاولته لمنع حرب النينجا العظمى الخامسة.

لعبة NARUTO X BORUTO Ultimate Ninja STORM CONNECTIONS متاحة بالإصدارات الآتية: 

  • الإصدار القياسي (يضم اللعبة الأساسية)
  • الإصدار الفاخر الذي يُضيف التذكرة الموسمية إلى اللعبة الأساسية. تحتوي التذكرة الموسمية على 5 شخصيات سيتم الإعلان عنها في وقت لاحق. يتضمن هذا الإصدار أيضًا مكافأة تذكرة الموسم (زي واحد) ومكافأة النسخة الفاخرة (زي واحد)
  • الإصدار المُطلق والذي يحتوي على نفس محتويات الإصدار الفاخر ويضيف المكافأة النهائية التي تحتوي على 5 أزياء و 2 من إكسسوارات
  • إصدار المُجمعين والذي يتضمن اللعبة الأساسية وحقيبة كتب فولاذية وتمثالين حصريين وترصيع خاص ذو وجهين
  • إصدار المُجمعين الاستثنائي المتوفر على متجر Bandai Namco فقط ويحتوي على اللعبة الأساسية ومجسمين صغيرين وكتاب فولاذي وترصيع خاص قابل للعكس و 6 بطاقات قابلة للتحصيل ولفافة رسمية واحدة والتذكرة الموسمية ومكافأة التذكرة الموسمية، بالإضافة إلى مكافأة الإصدارين الفاخر والمُطلق

تتوفر الآن أيضًا حزمة Nostalgic Anime Song & Item Pack وتتضمن 5 أغانٍ مميزة من مسلسل الرسوم المتحركة و3 عناصر داخل اللعبة. مع هذه الحزمة، سيتمكن اللاعبون من الاستماع إلى أغاني Naruto التي تبعث على الحنين إلى الماضي من خلال تغيير الموسيقى داخل اللعبة أثناء المباريات. بالإضافة إلى ذلك، تتوفر أيضًا حزمة Sound Ultimate Bundle على منصة Steam فقط مع عرض لفترة محدودة، وتحتوي على نفس محتوى الإصدار Ultimate Edition وتضيف حزمة Nostalgic Anime Song & Item Pack.

للمزيد من المعلومات حول NARUTO X BORUTO Ultimate Ninja STORM CONNECTIONS ومنتجات Bandai Namco Europe الأخرى، يرجى زيارة موقعنا، أو يمكنكم متابعة حساب ناروتو على X

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى