أخبارألعاب الفيديو

لعبة Honor of Kings تتوج فريق YaLLa Esports الحاصل على المركز الأول بلقب أولى بطولاتها للرياضات الإلكترونية في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا عام 2022

والبالغ مجموع جوائزها 38 ألف دولار

منشور صحفي

توّجت لعبة Honor of Kings فريقYaLLa Esports بلقب البطل صاحب المركز الأول في بطولة 2022 Honor of Kings Championship MENA Qualifier البطولة التأهيلية لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، حيث نجح YaLLa Esports في الحصول على الجائزة الأولى البالغة 12 ألف دولار، كما تأهل بذلك للمنافسة على الصعيد الدولي في مواجهة 16 فريقاً عالمياً لفرصة الفوز بجوائز يبلغ مجموعها 10 ملايين دولار. الفرق المشاركة في بطولة Honor of Kings Championship 2022 التي ستقام في نهاية هذا العام ستحظى بفرصة للفوز بجائزة تبلغ 250 ألف دولار على الأقل، بينما تتصاعد قيمة الجوائز بناءً على مستوى أداء الفرق والترتيب الذي ستتمكن من تحقيقه في البطولة. حلّ فريق Qlash في المركز الثاني بين فرق الرياضات الإلكترونية الكبرى المشاركة في بطولة 2022 Honor of Kings Championship MENA Qualifier وظفر بجائزة قدرها 8 آلاف دولار، بينما تربّع فريق Geekay Esports في المركز الثالث ونال جائزة قدرها 4,5آلاف دولار. من الجدير بالذكر أن الفرق الـ12 المشاركة في البطولة ستتقاسم مجموع جوائزها البالغ 38 ألف دولار قي بطولة 2022 Honor of Kings Championship MENA Qualifier.

فرق الرياضات الإلكترونية الـ12 التي شاركت في البطولة هي: Geekay Esports، وRTG، و3BL Esports، و Twisted Minds، وFox Gaming، وRA’AD، وYaLLa Esports، وTeam Qlash، وTeam Occupy، و Desert Flame Esports، وNASR Esports، Sky Rocket.

لعبة Honor of Kings هي لعبة موبا للأجهزة المحمولة بنمط 5 ضد 5 تم تصميمها من الألف إلى الياء لتقديم أفضل التجارب التنافسية وأكثرها سلاسة وإمتاعاً للاعبين. في لعبة Honor of Kings سيحظى اللاعبون بالفرصة للعب دور حاسم خلال المعارك المفعمة بالحماس وسيساعدون فرقهم في شق الطريق نحو النصر بغض النظر عن الدور الذي يختارونه، سواء كانوا من عشاق اللعب بدور المدافع أو المقاتل أو الساحر أو القاتل أو حتى الدعم، و يتماشى هذا مع أخلاقيات اللعبة القائمة على مبدأ “لعب مجاني وفوز نزيه”، حيث يكون المفتاح الوحيد لتحقيق النصر هو مهارات اللاعبين وقدراتهم الكتيكية وليس المبالغ المالية التي ينفقونها.

حققت لعبة Honor of Kings نجاحاَ غير مسبوق عند صدورها لأول مرة في الصين عام 2015، حتى فاق متوسط عدد لاعبيها اليومي بحلول عام 2020 أكثر من 100 مليون لاعب نشط يومياً. مع قائمة أبطالها المميزين وميدان قتالها المفعم بالإثارة ومقطوعاتها الموسيقية الساحرة التي ألفها لفيف من أشهر الملحنين العالميين من أمثال هانز زيمر وجو هيسايشي وهوارد شور لتحفيز اللاعبين على النصر، تقدم لعبة Honor of Kings تجربة آسرة تغمر اللاعبين في أجوائها الفريدة وتصحبهم في رحلة غير مسبوقة إلى عالمها النابض بالحياة.

لمزيد من المعلومات ولتقديم الآراء والمقترحات، يرجى زيارة موقع Honor of Kings الرسمي أو متابعة قنواتنا على فيسبوك وتويتر ويوتيوب.

اظهر المزيد

تعليق واحد

زر الذهاب إلى الأعلى